العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > قصائد وخواطر

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-2007, 12:24 AM   #86
العيناوي بوخالد
... عضو مـاسي ...



الصورة الرمزية العيناوي بوخالد
العيناوي بوخالد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9866
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 العمر : 30
 أخر زيارة : 31-08-2008 (08:10 PM)
 المشاركات : 1,721 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



[align=center]يالله

نحن ما صدقنا يردون لبعض..ايي هالحمد يخرب عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يستر منه والله


يسلمووو اختي عالجزء...>>>>> اممم في بعد جزء ولا؟؟؟؟؟



المهم اختي يعطيج العافيه خخخخخخخخخخخخخخخ



والسمووووووووحه[/align]


 


رد مع اقتباس
قديم 18-12-2007, 03:02 AM   #87
بـ8ـنـQـت
... عضو مـاسي ...



الصورة الرمزية بـ8ـنـQـت
بـ8ـنـQـت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34068
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 أخر زيارة : 06-08-2010 (11:58 AM)
 المشاركات : 1,608 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



واااااااااااااااااااااااي على هالحمد
يبط الجبد
يقهر
وملقوف
ومليق
وسخيف
وكل شي فيه
مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييق
كررررررررررررررررررررررههههههههههههههههههههههتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتته
مشكوووووووووووره حبيبتي ولا تطولين علينا


 


رد مع اقتباس
قديم 18-12-2007, 03:10 AM   #88
سحر الانوثه
... V I P...



الصورة الرمزية سحر الانوثه
سحر الانوثه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9784
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 06-07-2009 (09:55 AM)
 المشاركات : 11,225 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يااربي حمد هذا اكرررررررررررررررررررهه احس شرير

كملي بليييييييييييييييييز


 


رد مع اقتباس
قديم 18-12-2007, 07:38 PM   #89
الدنيا لحظة
... عضو ذهبي ...



الصورة الرمزية الدنيا لحظة
الدنيا لحظة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37112
 تاريخ التسجيل :  Apr 2006
 العمر : 25
 أخر زيارة : 20-07-2011 (03:31 PM)
 المشاركات : 649 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
Smile



دقايق والجزء عندكم


 


رد مع اقتباس
قديم 18-12-2007, 07:44 PM   #90
الدنيا لحظة
... عضو ذهبي ...



الصورة الرمزية الدنيا لحظة
الدنيا لحظة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37112
 تاريخ التسجيل :  Apr 2006
 العمر : 25
 أخر زيارة : 20-07-2011 (03:31 PM)
 المشاركات : 649 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
Smile



الجــــــــزء الثــــالث والعشـــرون ][


ريم .. رن ألارم تلفونها عشان تصلي الفير ..
كانت حاطته علطاوله .. قحصت بسرعه .. جافت ناصر حاط الموسده على حضنها وراقد ولا يدري بالدنيا .. شكله يكسر الخاطر .. فانيلا وصروال وكشه ..
قامت بلعداال .. شالت الموسده وبسرعه قامت وردتها علكرسي .. صكت الالارم ..
راحت حق ناصر .. طقته بنعومه على جتفه .. بهدوء: ناصر .. ناصر عمري قوم .. ناصر ؟؟
ناصر بزور يتحجى: هممممممم
ريم: قوم صل .. يالله قوم .. ناصر؟
ناصر بزور يبطل عينه .. يوم جافها ابتسم: احبج
ريم بحيا: يالله قوم صل ..
ناصر يتمقط بكسـل .. وهوه يتثاوب: اذن ؟
ريم: ايي يالله قوم
ناصر مد لها يده: سحبيني
ريم يودت يده تسحبها بنعومه كلش ماتحرك ..
ناصر يخزها: جذي يسحبون ؟؟ سحبي بقوه
ريم ببراءة: اخاف اجلعها لك
ناصر يضحك بستخفاف: هههه مابغيتي الا انتي تجلعينها .. (سحبها بالقوه وطاحت يمه على ركبها)
ريم ماتعورت وايد .. على خفيف .. بسرعه سحبت يدها منه وقامت .. خذت تلفونها ودفتها وشيلتها بتروح
ناصر قعد: تعالي وين ؟
ريم بدون ماتطالعه: بروح اصلي ..
ناصر بسرعه قام .. وكشته قايمه : p .. : صلي وتعالي ..
ريم طلعت .. ناصر حس انها زعلت عليه يوم سحبها .. بس كان يتغشمر .. بسرعه راح تيدد .. فرش السياده وصلى الفير ..
ريم دشت البيت بسكــات .. بلعدال عشان محد يحس فيها ..

ركبت بسرعه غرفتها .. دشت تبدل للحين بثيابها !! .. وتسحبت مره وحده .. وطلعت تصلي ..
تذكرت ناصر وعليه راقد بدون لحاااف وبدون شي ..
خذت له كولت وشرشف وموسده عدله .. وماترس .. وراحت له الميلس .. بلبيجامه .. وشعرها مبلول .. فالته ..
دشت الميلس .. ظلاام .. بطلت الليت .. جافته راقد علسياده !! .. بسرعه فرشت له عشان يرقد .. وراحت تقومه .. : نااصر ؟؟
ناصر بزور يبطل عينه : همم
ريم يودت يده: قوم ارقد اهني ..
ناصر بدون شعور قام وانسدح .. لحفته .. وصكت الليت .. وطلعت عنه .. دشت بيتهم .. شربت مااي .. وعقب ركبت فوق غرفتها عشان ترقد ..

فلطيــاره .. حمد عيز وهوه يفكر .. شلون ياخذ رقمها ؟؟ وشنو لازم يسوي بالضبط ؟؟
ممكن ياخذه من أوراق الجامعه .. بس اذا اتصل لها .. شبيقول ؟؟
لازم يسوي شي خطير يمحي ثقة ناصر فيها .. ويهدها .. ويخليها له .. عشان يحلى له الجو .. ويسوي اللي يسويه ..
نايف كان قاعد يمه ..
حمد مهوس على يده .. طق الكرسي بقوه ..
نايف التفت عليه ..: شفيك ؟
حمد بعصبيه: دار راسي .. ابي اسوي شي مب عارف شلون ..
نايف على نياته: اي قولي وانا اساعدك
حمد ابتسم: لا انت في هالسوالف ماتنفع .. خلني انا اعرف شلون اتصرف..
نايف: توك تقول مب عارف شتسوي ؟
حمد: معليه .. خلني اطبخ السالفه في مخي ..
نايف: خوفي تحترق ويتم لك الوري .. شبتسوي حزتها ؟؟
حمد باستهزاء: بأكلك اياه ..
نايف: اي خلني اساعدك .. يمكن افيدك
حمد: لا شكرا .. بس اسكت عشان ماتوش افكاري
نايف: والله مادري شناوي عليه .. الله يستر
حمد ابتسم: خير ان شاءالله .. خير
نايف يود يده: اذا ناوي خير .. الله يسهل لك امورك ..
حمد حسها نغزه .. بس سكت ومارد عليه ..


يوم ثاني الصبح .. قامت نجود الصبح .. نزلت حق امها
ام فيصل: صباح الخييير
نجود حبت امها: صباح الورد ياوردة حياتي انتي
ام فيصل تخزها: شعندج ؟
نجود: يمه هذي انتي .. اذا غازلتج قلتي شعندج .. توبه ولا اغازلج
ام فيصل فيها الضحكه: شتغازلين فيني الله يهداج ؟
نجود: يمه انتي ليش ماتتقبلين النصيحه؟
ام فيصل مب فاهمه: اي نصيحه؟؟
نجود: اي ليش تقولين لي شعندج ؟ انا كنت ابي اقولج ان بنطلع نتغدى اليوم .. صح ؟
ام فيصل: باجر ان شاءالله بنطلع .. اليوم عمج ومرت عمج بيون يتغدون عندنه
نجود: وليش مانطلع كلنا نتغدى ؟
ام فيصل: باجر ان شاءالله
نجود: طبختووا ولا للحين ؟
ام فيصل: ايي طبخنا من الصبح انا هذاااني فلمطبخ ماقعدت ..توني يايه شوي برتاح وبرد ادش
نجود بيأس قعدت علأرض: افففففف
ام فيصل: وين تبين تروحين ؟
نجود التفتت عليها: يمه ملل ابي اطلع .. اي مكان ..
ام فيصل: ماقالت ريم تبي تطلعج؟
نجود: ريمو ؟؟ ويييي يمه الحين اذا جابلت نصور وين تعطينه ويه ؟؟
ام فيصل: انزين طلعوا كلكم لا؟؟
نجود: اذا يه نصور بقول له ..
ام فيصل: انتي وريم وناصر وفيصل .. نادوا اسوم بعد
نجود: والله فكره ؟؟ حده برناامج !! بس احنا بنطلع وانتوا تغدوا
ام فيصل: لا حبيبتي تغدوا وعقب طلعوا ..
نجود: ريمو للحين راقده ؟؟؟؟
فيصل توه نازل: صباح الخير
ام فيصل: صباح النوور هلا هلا بحبيب قلبي هلا
نجود تخزها: شعندج؟
ام فيصل مافهمت: شعندي ؟
نجود: اي ليش تغازلينه ؟؟ هاتي من الآآخر يالله شتبين ؟
فيصل راح باس راس امه: شلوونج يمه؟
ام فيصل: بخييير ياويه الخير .. عساك مرتاح ؟
فيصل: الحمدلله .. (يحاجي نجود) شعندج تعورين راس امي من الصبح ؟
نجود تطالع الساعه: اي صبح انت بعد ؟
ام فيصل قامت: تعالوا تريقوا احسن لكم ..
فيصل ونجود راحوا وراها ..
فيصل قعد: عيل وين ريم ؟
نجود: فاااااخه ..
فيصل ابتسم: سهرانه الاخت .. حدها مكيفه
ام فيصل ابتسمت: خلوها تستانس حبيبتي (صبت لهم الجاي)
نجود رفست فيصل من تحت الطاوله: دريت ؟؟
فيصل يحط له جبن فلبقصم : شنو ؟
نجود: يااااااااه فاتك الفصلي .. شي اقولك حد امه عجيب
فيصل: شصاير عاد ؟
نجود بخبث: أليوم (تطالع امها) عقب ما انتغدى .. وناكل طباخ امي اللذيذ
فيصل يسمعها: اي ؟
نجود: بنطلع .. هييييييي اللاي وناسه بنطلع
فيصل مب فاهم: طلعي من ميودج ؟
نجود: يالبقم قول من بيطلع ؟
فيصل متملل: من ؟
نجود: انا .. طبعا شيختكم لازم اول وحده .. ريم وريلها .. (تخزه) وفيصل ومرته
فيصل وقف قلبه: هااااا ؟؟ من من ؟؟
نجود تنقز امها بلعدال: يمه واللي يسلمج جوفي ويه بسرعه ليفوتج
ام فيصل ابتسمت
فيصل مب فاهم: لحظه عيدي شقلتي ترى ماسمعت
نجود تخزه: من قال ها .. سمع
فيصل مب مستوعب: انتي شقلتي بالضبط ؟
نجود وهي تاكل: اللي على راسه بطحه
فيصل مب فاهم : شدخل ؟ قولي عاد
نجود: قلت يا بعد عمري ان اليوم بنطلع .. كلنا
فيصل: من كلنا ؟
نجود: انا وانت .. وريم .. وناصر .. (وهي تخزه) واسوم
فيصل طاح قلبه: من صجج ؟
نجود: لي قامت ريمو اخليها تتصل فيها تجوفها ..
فيصل متحبط: يعني في أمل ماتيي ؟
نجود: اصبر ختقوم ريم ..
فيصل: انزين انتي كلميها ليش ريم ؟
نجود: وه !! فيصل شفيك ؟؟
ام فيصل قاعده تسمعه .. : تبي انا اكلمها ؟
فيصل تفشل: ها ؟ لا بس مايحتاي .. (قام) يالله خل اروح اتسبح حق الصلاة ..
راح عنهم فيصل .. نجود التفتت على امها: لازم تحرج الصبي لاااااااازم ..
ام فيصل: وي انا ماقلت له شي .. !! (قامت عنها) خل اجوف ابوج شفيه للحين ماقام ..
راحت ام فيصل حق ريلها ..
بوفيصل كان منسدح .. يقرا الجريده ..
ام فيصل راحت قعدت يمه: سعود ؟؟
بوفيصل هد الجريده وجابلها: آآمري
ام فيصل تحاتي .. : فيك شي ؟؟
بوفيصل يود يدها: ليش ؟؟
ام فيصل: مادري احسك تعبان ؟
بوفيصل ابتسم: محد يحس فيني غيرج ..
ام فيصل يودت قلبها: يعني تعبان ؟؟
بوفيصل: شوي .. لتحاتين مافيني شي ..
ام فيصل تدودهت: انزين نوديك المستشفى شي ؟
بوفيصل: لا لا اي مستشفى الله يهداج ؟ مافيني شي بس ارهااق .. ويروح
ام فيصل: لا عاد قوم بوديك المستشفى احسن لك ..
بوفيصل: لا لا مابي .. مافيني شي اصلا ..
ام فيصل بخوف: انزين شيعورك ؟ شتحس فيه ؟
بوفيصل قام: مافيني شي .. فيصل قام ؟
ام فيصل: اي توه راكب ..
بوفيصل: زين عيل خل اتسبح انا ..
ام فيصل قامت: انطر بييب لك عصيرك .. دقيقه
راحت ام فيصل بسرعه المطبخ وصبت له العصير اللي سوته له .. بسرعه ودت له اياه ..
جافته قاعد وميود قلبه وعافس ويهه .. طاح منها العصير .. انكت وانكسر القلاص .. صرخت: سعووود !!
بوفيصل تخرع يوم جافها .. التفت عليها ويزعم مافيه شي: آمنه شفيج ؟؟
ام فيصل خافت على ريلها بسرعه راحت له: سعود ؟؟ شفيك قولي شفيك ؟؟ لتخش علي شفيك ؟؟
بوفيصل: انا لله .. قلنالج مافيني شي ..
نجود سمعت الصرخه وبسرعه راحت غرفة امها : يمه شفيكم ؟؟
ام فيصل دمعت عينها يودت يد ريلها: قولي شفيك
بوفيصل يغير السالفه: هلا هلا بالغاليه حبيبة ابوها تعالي بسلم عليج
نجود مب فاهمه شسالفه ؟ قبل لاتمشي امها صرخت: لااااا لتدوسين هني !!
نجود حاوطت القلاص .. وراحت تسلم على ابوها: هاي دادي ..
بوفيصل قعدها يمه: هلا فيج
نجود طلت على امها: شفيج تصارخين ؟؟ وشلا كسرتي القلاص ؟؟ شهالحركات يمه ؟؟
ام فيصل بخوف: مادري ..
بوفيصل يود يد بنته: ماعليج امج كله بتخاف وكله بتحاتي ..
نجود تساير ابوها: اففف من قلب .. حدها جنها ريمو
بوفيصل: اي والله ريم وايد ماخذه من امج .. (بلعدال) كل الاشيا المب زينه
نجود بلعدال: اففففف من قلب
بوفيصل: بس خذت الملامح الحلوه .. وانتي بعد ..
نجود ابتسمت: انزين والطبع ؟
بوفيصل: ريم امج .. وانتي عمج
نجود مستانسه: عزوز ماغيره ؟؟
بوفيصل: عيب عيب عاد .. عمج ذي
نجود: وييييي عادي .. وانت ؟
بوفيصل: فيصل طلع علي ..
ام فيصل تسمعهم وساكته ..
بوفيصل: الا وينهي اختج ؟
نجود: راقده فلعسل ..
بوفيصل: لا ؟ زين نادي جاندرا ختخم اللي انكسر .. لتدوسين ها
نجود قامت بسرعه .. وتمت تناقز عشان ماتدوس عالزجاج " الجزاز : p "
ام فيصل بهدوء: سعود فيك شي ؟؟
بوفيصل: عاد انتي وايد تبالغين !! الحين انا خاطري فلعصير .. زين جذي؟
ام فيصل ابتسمت: دقيقه بس ..
بوفيصل: مو تكسرينه بعد ؟
ام فيصل قامت: ان شاءالله

جاندرا عقب مانظفت مكان العصير .. وشالت اللي تكسر ..
راحت الميلس تبي ترتب ..
جافت الشيخ ناصر مخمد : p
تخرعت ..
ناصر من سمع حسها قحص: بسم الله ! انتي من وين طالعه ؟
جاندرا: انتا شنو سوي في ماجليس ؟
ناصر قام .. يجوف الساعه: بووو !! صاجه .. شسوي فلميلس ؟؟
جاندرا: يالله روه بيت مال انته .
ناصر: مدام ريم قامت ؟؟
جاندرا: لاا مافي قوم .. هدا في نوم ..
ناصر: زين عيل انا بروح بيتنه .. (خذ ثوبه وغترته واغراضه .. وطلع من الميلس .. لبس نعالته : p .. وركب السياره .. وشخطها بيتهم .. )
جاندرا تمت ترتب الميلس ..
ام فيصل عطت ريلها الغتره .. عشان يروح المسيد .. وللحين تحاتيه ..
ام فيصل بهدوء: سعوود اذا فيك شي قوللي ..
بوفيصل ابتسم: من عيوني .. يالله فماالله ...

نجود ركبت فوق .. دشت على ريم راقده ..
بطلت الستاير " البردات : p " .. ووقفت عالسرير .. تمت تناااقز وتنااطر ..
ريم بسرعه قحصت: يمه بسم الله !! شفيج ؟؟ صاير شي ؟
نجود تناقز: هي هي هي هي ونااااااااااااااااسه اللاي حده فننننن حده برناااااااامج حده وناااااااااسه حده كووووووووول
ريم شالت للحاف وقامت .. تعرك ويهه .. تجوف الساعه : بوو !! أذن ؟؟
نجود قعدت عالسرير وقطت روحها: وااااااااااااي تعبت .. (تطالعها) هاا ؟ شقلتي ؟؟
ريم: اقول اذن ؟؟
نجود: بوووووو من زمان .. لا لا توه الحين مأذن .. اكا فصول يغتر بيطلع .. مادري يمكن طلع
ريم بسرعه راحت غسلت ويهه .. وبتنزل حق ناصر ..
نجود: تعالي هي احاجيج وين رايحه ؟؟
ريم: دقيقه بس ..
توها بتطلع الا جاندرا داشه .. ريم: ناصر اهني ؟
جاندرا: لا كلاس روهيت
نجود راكضه وراها: هيييييي احاجيج ؟
ريم متحبطه .. بيأس: متى راح ؟
جاندرا: مايأرف .. (مشت عنها)
نجود وصلت يمها: تعاااااااالي بقوللج
ريم: شصاير؟
نجود سحبتها: امشي قعدي ..
ريم وناصر في بالها: آآمري
نجود ابتسمت: اليوووووم كلهم بيون يتغدون .. يعني كشخي يالعروس
ريم: حلفي ؟؟
نجود: اي والله .. وسمعيني ..(تشوت : p) وعقب الغدا فيصل عازمكم على طلعه ..
ريم: عازمنا ؟ من احنا ؟
نجود: المعاريس .. انتي ونصوورج
ريم ابتسمت: حلفي ؟؟
نجود: اجذب يعني ؟؟ اذا يه سأليه .. بس شرط علي .. مايطلع الا واسوم تكون موجوده " الله وكبر عليييييج !! : p "
ريم: اسوم ؟؟ مادري (قامت) امشي بتصل لها تلفوني فوق ..
نجود: اي يالله ..
ركبت ريم ونجود وراها ..

ريم خذت التلفون واتصلت ..
اسماء: هااااااااا انتي !!
ريم: هلا هلا
اسماء: شخباااار ؟
ريم مستانسه: وناااااااسه ..
اسماء: حلفي؟؟ شصار شصار ؟؟
ريم: اذا ييتي بقوللج
اسماء: أليوم ؟؟
ريم: شعندج ؟
اسماء: مادري قايله اذا رجع رشود بقوله يطلعني
ريم: بتغدون يعني ؟
اسماء: اي ابي اطلع وياه !
ريم: زين طلعي تغدي وعقب خل يقطج بيتنه .. بنطلع
اسماء: وه !! وناصر ؟؟
ريم: ويانه
اسماء: حلفي ؟ وناسه
ريم بهدوء: ونجود وفيصل بعد .. كلنا بنطلع
اسماء طبعا ماستوعبت: حلفييييييييييي ؟ اللاي وناسه .. بس جني مالي سالفه؟؟ يعني نصوور ؟؟
ريم تدري عنها ماستوعبت: لا لا عادي .. افا عليج
اسماء: اوكي عيل بنطلع احنا واذا شسمه شسمونه
ريم: اوكي خلاص ..
اسماء: وتقولين لي شصار البارحه بالتفصيل ها ؟
ريم بحيا: زين انتي تعالي الحين
اسماء: يالله عيل باااي
ريم: باي

نجود: ها ؟ بتيي ؟
ريم: ان شاءالله
نجود: يا فرحة فصول ..
ريم تبي تتصل في ناصر .. بس ماتعرف رقمه البحريني .. والبارحه قال لها انه مقطوع ولازم يروح لهم ويرد يشغله .. اففف .. شلون اعرف اخبارك الحين !!
ريم بهدوء: امشي نصلي ..
راحوا يصلون الظهر ..

نزلت ريم حق امها بسرعه لان ماجافتها اليوم ..
ام فيصل كانت في غرفتها .. قاعده عالسياده وتقرا سورة الكهف ..
ريم ابتسمت .. تذكرت بتروح تقراها اهيا بعد .. بسرعه ركبت ماحست فيها امها .. تمت تقراها اهيا ونجود ..
عقب ماكملت .. نزلت بسرعه حق امها ..
كانت قاعده عالسرير .. وسرحانه
ريم راحت باست راسها .. ام فيصل توها مستوعبه: حبيبتي .. شلونج ؟
ريم حست في امها متضايقه: يمه شفيج ؟
ام فيصل وحابسه دموعها .. ابتسمت بالغصب: مافيني شي .. تعالي قعدي يمي قوليلي شخبارج ؟
ريم وهي خايفه على امها: يمه !! فيج شي ؟؟ صاير شي ؟؟
ام فيصل خذت نفس: لاااا مافيني
شي .. (تبي تألف لها شي ) كنت اتخيلج وانتي عرووس
ريم تحاول تصدق .. ابتسمت
ام فيصل: قوليلي شخبار ناصر ؟؟
ريم بهدوء: يمه حده جريئ !!
ام فيصل ابتسمت: عادي يمه كل الرياييل جذي ..
ريم: مادري بس احس ناصر غير ؟!
ام فيصل: مرتاحه وياه ؟
ريم بحيا: الحمدلله .. حليو
ام فيصل: الله يهنيج حبيبتي ..
ريم ابتسمت: صج يقولون فصولي عازمنا اليوم ؟
ام فيصل بققت عينها: الله واكبر ؟ هذي اكيد نجود شلخت عليج ؟
ريم تحبطت: حلفي عاد ؟ وانا قلت حق اسوم بنطلع ومادري شنو
ام فيصل ابتسمت: لا بتطلعون ان شاءالله بس نجود اهيا اللي تبي تطلع وقطتها على فيصل ..
ريم مستغربه: ام شليخه ! وانا بسرعه اصدقها ؟؟
ام فيصل: عاد مو تقولين لها اني قلت لج !! بتسويلنا عرس فلبيت مافيني شده
ريم ابتسمت: ان شاءالله ..
ام فيصل: عيل تعالي خنرتب الطاوله الحين بيون اهل المعرس
ريم بحيا: يالله ..

عقب مارتبت الطاوله ركبت فوق تبدل .. مب عارفة شتلبس ..
نجود دشت عليها
ريم بسرعه جافتها بترجي: نجود لحقي
نجود: هاا شفيج ؟
ريم: مادري شالبس !! دار راسي ؟
نجود: وي اي شي ؟؟ لازم تكشخين بعد ؟
ريم: اي اكيد !!
نجود: اي يبه شعليج .. ابوج وخوج وعمج وريلج .. مافي الا انا بتحجب عن نصوور
نجود قعدت تدور لها ثياااب .. واخيــرا اختاروا فستــان قصير تركواز .. وفيه حزام بني متين شوي .. ناعــم وبسيط .. بس حلو ..
فلت شعرها .. وحطت لها ميك اب خفيف وناعم .. طبعا القلب اللي عطاها ناصر لازم يكون عليها .. والدبله في يدها ..
لبست كعب بني .. حده ناعم .. ماعرف اشرحه : p بس اللي فيه سيـر وعلى الريل .. : p بس لفه وحده خخخ
المهم

نجود بسرعه لبست شيلتها ونزلت ..
تمت تنطرهم فلصـاله ..
وام فيصل كانت تبخر الميلس ..
شوي الا داشين كلهم يميع ..
ام فيصل راحت تسلم عليهم .. : هلا هلا حي الله من يه
ام ناصر: الله يحييج .. شلونكم ؟
ام فيصل: الله يعافيج انتي شلونج ؟
ام ناصر: الحمدلله بخير الله يسلمج ..
ام فيصل : بوناصر شخبارك ؟
بوناصر: طيب طاب حالج ..
بوفيصل: حياااكم
دشوا الميلس ..
ناصر من دش وهوه يتلفت يبي يجوف ريم .. كان لابس جينز CK .. وتي شيرت Energie
يطالع امها .. عاد اهيا فهمتها .. ابتسمت: شلون معرسنا؟؟
ناصر مبوز: مب زين
ام فيصل: افاا يذا العلم !! ليش عاد ؟
ناصر بابتسامه سحريه : p: اجوفها اصير بخير ..
فيصل يخزه: لا بسك .. البارحه ماشبعت ؟
ناصر: يه ؟؟ وانت شعليك ؟؟ وايد يحسدوني لااله الا الله (التفت على مرت عمه) بخريني انا وبنتج ليصيدنه شي
ام فيصل: وي اسم الله عليكم ..
ام ناصر: عيل وينهي العروس ؟
ام فيصل قامت: الحين اناديها ..
فيصل قام: خلج يمه انا بروح لها ..
طلع فيصل عنهم .. جاف نجود فلصاله: انتي هني ؟
نجود تتطنز: لا هناك
فيصل: روحي سلمي
نجود وعينها علتلفزيون: دقيقه بس خل يكمل
فيصل ركب عنها فوق ..

طق الباب على ريم .. كانت تتعطر .. : حيااك
فيصل دش عليها: صح النوم
ريم متفشله: امبيه .. لا لأن
فيصل يقاطعها: مابي اعرف .. (يخزها) اهم شي بتيي ؟
ريم ماستوعبت: من ؟ وي وي اي اوكي توني فاهمه اسوم ؟
فيصل ابتسم: ومن غيرها ؟؟
ريم: ان شاءالله بتيي
فيصل: وتدري اني انا وياكم ؟
ريم فيها الضحكه: قلت لها مب الظاهر ماستوعبت ..
فيصل: احسن .. اهني استيعابها الداق يفيد ..
ريم ابتسمت: يعني ؟
فيصل: اقولج اخوها حده فااج .. عيزت وانا انطر مب حاله ذي ؟؟ جوفي ناصر .. في يوم واحد ماشالله عليه سوى كل شي !! وانا من متى انطر ؟
ريم: وي فصول .. تبيني اكلمها ؟
فيصل: شتقولين لها ؟؟
ريم: تقول حق اخوها والله في واحد خطبني ومن هالسوالف .. يبي يكلمك
فيصل: كلمته جم مره .. بس الظاهر نساي ويبيله من يحن عليه
ريم تفكر: جوف .. قول له حدك الاسبوع الياي .. انا وابوي بنييكم .. عشان يحس ويسوي كل شي بسرعه .. ولا شرايك ؟
فيصل: بكلمه اليوم .. مصخهه ..
ريم: تهقى يبي يسأل عنك يعني ؟
فيصل: ماقااال !! اصلا اهوه للحين ماكلمها !! عيزت ماحب انطر
ريم: معليه الله يكتب اللي فيه الخير لتحاتي .. ان شاءالله يكلمها اليوم .. ان شاءالله
فيصل: بعد اسوم اعرف رايها بس .. لازم نروح حق عمها
ريم: وي عمهم بعد ؟؟ مب وايد وياه اهمه
فيصل: ادري بس اسمه عمهم .. اوه تعالي ..
ريم: شصاير بعد ؟
فيصل: ينطرونج تحت .. امشي
ريم: جيف ياو ؟؟
فيصل: اي يالله امشي ..
ريم خذت تلفونها: يالله ..
نزلوا علدري ..
فيصل: كل هالكشخه عشان نصور ؟
ريم استحت: اي كشخه ؟ تتطنز ؟
فيصل ابتسم .. وريم تمت ساكته ..
نجود يوم جافتهم بسرعه راحت صوبهم: للللللللللللحظه .. بايي وياكم نطروا ..
دش فيصل الميلس ..
وريم قلبها يدق .. دشت وراه ..
ناصر من جافها فز .. راح يمها .. خذ يدها وباسها .. وريم متفشله ! ماتبي ترفع عينها وتجوفهم كلهم يجوفونها !!
وناصر مايهمه احد .. ميود يدها بالقوه وحده جريب منها: صباح الخير
ريم بحيا: بيأذن العصر ؟
ناصر بهدوء وهوه يخزها: تو مابدى صبااحي ..
ريم متفشله .. شب ويهه .. تبي تسوي شي .. تبي تقول شي .. تمت واقفه وهوه واقف جدامها
ناصر بهدوء: انتي ليش جذي؟
ريم مستغربه .. ببراءة: شفيني ؟
ناصر يخزها من فوق لي تحت: ليش جذي حلوه ؟ ماستحمل ..
ريم متفشله: شرايك نيلس ؟؟
ناصر واقف مكانه ومب راضي يهد يدها ..
ريم متفشله منهم كلهم ..بهمس: بروح اسلم عليهم مب عدله
ناصر: مرتي وكيفي
ريم بهمس: شوي بس بسلم بلييز
ام ناصر حست بويه ريم قالت بتنقذها: هلا بالعرووووسه هلا
ريم بسرعه سحبت يدها بنعومه وراحت تسلم عليها
ام ناصر: ماشالله تبارك الرحمن شهالزين ؟
ريم مستحيه .. راحت تسلم على عمها .. وابوها بعد ..
ناصر تم متجتف ينطرها تخلص ..
يوم سلمت على ابوها سحبها تقعد يمه ..
ناصر للحين واقف يخزها ..
ريم ماتبيه يعصب .. تمت تطالعه ببراءة ..
بوفيصل: حيااك ناصر تعال ايلس شفيك واقف ؟؟
ناصر راح قعد يمها .. هوس على يدها بالقوه بهمس: لتعيدين هالحركه .. فاهمه ؟
ريم تطالعه ببراءة: ان شاءالله
ناصر ميود يدها ويلعب باصابعها ..شبك يدها بيده وتم مهوس عليها بقوه ..
وريم متفشله من جرئته .. اهوه عادي بس .. جدامهم .. فشيله
نجود تبي تغير الجو: النصري مادريت ؟
ناصر التفت يطالعها: شصاير ؟
نجود تخز ريم: ويييي ماقلتيله ؟؟
ناصر يخز ريم: شصاير ابوي ؟
فيصل: انا انا بقول لك .. اليوم ينطلع عقب الغدا ..
ناصر ابتسم: زين .. وين بتروحون؟
نجود نطت: مادري للحين ماقررنا ..
ناصر: زين ..
تسند ناصر علكرسي .. وخذ يده وحطها على جتف ريم وجربها صوبه ..
ريم تحس باحرااااج تحس الكل يطالعها ..
ناصر حس فيها بس سكت وماقال شي ..
شوي ودشت ام فيصل تناديهم يتغدون ..
راحو كلهم بس ناصر ميود ريم مايخليها تتحرك
ريم راسها على جتفه .. وهوه ماخذ يدها ويحرك اصابعها ..
ريم رفعت راسها تبي تجوفه ماتقدر .. : عمري ؟
ناصر: قلبي انتي
ريم: شرايك نقوم نتغدى ..
ناصر : بقوم .. بس بشرط
ريم: آآمر
ناصر هدها .. وخلاها تجابله: تأكليني؟
ريم توهقت: ااكلك ؟
ناصر: اذا تبيني اتغدى .. ماباكل الا من يدج .. واذا يرضيج تخليني باليوع .. كيفج
ريم ابتلشت .. : امبلا بأكلك بس .. (بهدوء) جدامهم ؟؟
ناصر مب فاهم: شلفرق يعني جدامهم ولا وراهم ؟
ريم متوهقه: عمري عاد .. شرايك نقوم نحط لنا وانيي اهني ناكل
ناصر: قصدج تأكليني ؟ اوكي ماعندي مانع .. شدعوه يعني اهني غير ؟
ريم تحس باحراج: بليز ..
ناصر قام ويود يدها: يالله
ريم تطالعه: اولشي تعال نغسل يدنا
ناصر ابتسم: انتي غسلي يدج انا مابيود شي ..
ريم: شعاد غسل يدك ..
ناصر: اي اوكي انا بأكلج .. امشي
ريم متوهقه .. امها تناديها: يمه تعالوا تغدوا شفيكم؟
ريم: كانه يمه .. بس دقيقه
عقب ماغسول يدهم .. ناصر راح .. ام فيصل عطته الصحن .. راح صوب البوفيه .. تم واقف يطالعه .. ينطر ريم تيي تحط له ..
بسرعه راحت له .. عطاها صحنه بدلع: حطيلنا .. بناكل من نفس الصحن
ريم ابتسمت: ان شاءالله ..
حطت لهم السلطه .. الفتوش .. الحمص .. والورق عنب .. خبز صاج ولبناني .. .. سمبوسه جبن .. (ريم التفت عليه): مقبلات اول وعقب نرجع ؟؟
ناصر: كيفج اللي بتسوينه سويه ..
راحت ودت الصحن الميلس وخذت صحن ثاني ..
حطت فيه لزانيـا .. كبــاب .. غوزي اللحم .. "ترى انا اهني متطرقعه من اليوع "
ودت الصحن .. وناصر بس يطالعها ..
ام فيصل تجوفهه رايحه الميلس .. بس سكتت ماقالت لها شي ..
ردت مره ثانيه وهوه واقف .. : عمري شتشرب ؟؟
ناصر يفكر : لبن ..
صبت لها وله .. وراحت ..التفتت : يالله ؟
ناصر يتطنز: ماتحطين لسويت مره وحده ؟؟
ريم: لا عقب احسن .. ولا ؟
ناصر راح: انزين ..
الباقي تموا يسولفون .. واهمه راحوا الميلس .. طبعا الميلس مفتوح على غرفة الأكل مادري شسمونها .. بس اهمه لاهين ويا السوالف والأكل ..
فيصل خذ سمبوسه وحطها في صحن نجود: منقولة
نجود تخزه: عجيب !! شدراك اني ابي ؟؟
فيصل ابتسم: احس فيج انا ..
نجود: امحق احساس ..
بوناصر: من زمان عن طبااااخج .. ماشالله عليج
ام فيصل ابتسمت: عليك بلعافيه
بوفيصل مستانس: تسلم يدج يالغاليه
ام فيصل: يسلم عمرك

ناصر قعد علكرسي .. ريم دنت الطاوله يمه ..
ريم بنعومه: شتبي تاكل قبل ؟
ناصر قاعد: اي شي .. كل شي من يدج حلو .. شيلي القفشه والشوكه لوسمحتي .. ابي كلشي بيدج
ريم: لا مايصير !! لزانيا وفتوش ومادري شنو
ناصر ابتسم: كيفي
ريم مبتلشه .. شلون تعطيه الفتوش بيدها ؟؟ ..
ريم ببراءه: نصر طلبتك طلبتك لاتردني بس الفتوش واللزانيا خلني اكللك بالقفشه بليز بليز
ناصر يفكر : بس ..
ريم ابتسمت: آيه عليك .. اي بس (خذت القفشه وحطت له فتوش ..فيها الضحكه) يالله بطل
ناصر يزعم زعلان: ابي بيدج
ريم متوهقه: بليز يالله
ناصر بطل حلجه وتم ياكل ..
ريم خذت السمبوسه بتأكله .. عض صبعها: آآآآي .. ناصر عاد ؟
ناصر يخزها: كيفي .. (خذ السمبوسه بيأكلها .. غضت صبعه .. يزعم معصب) وحده بوحده ؟
ريم ابتسمت: عشان ماتعيدها
خذت ريم الخبز وحطت فيه حمص .. وخلته ياكل .. واهوه يأكلها بعد ..
تموا يأكلون بعض ..
ريم خذت اللبن بتشربه .. ناصر يخزها: من قالج ابي اشرب ؟
ريم تفشلت: لان .. انا ابي اشرب
ناصر ابتسم: يعني تبيني اشربج؟
ريم متفشله .. خذت القلاص بتشرب بروحهه ..ناصر يود يدها : شربيني قبل عقب بشرب
ريم متفشله .. شربته .. وعقب اهوه شربها .. مايعرف يشرب زين مالعوزها ..
ناصر: ابي لزانيا بليز
ريم خذت القفشه بتحط له
ناصر: لا بيدج
ريم متوهقه: شلون ؟؟ مايصير ؟؟
ناصر خذ شوي بيده وحطه في حلجها: جذي
ريم توهقت .. مب مشتهيه تاخذ بيدها .. تطالعها: عادي ؟؟
ناصر: لا مب عادي .. الا ضرووري ولاااااازم ولااابد .. بسرعه
ريم غمضت عينها تبي تاخذ بيدها مب مشتهيه ..
ناصر يزعم زعل: بس بس مابي اكل خلاص
ريم متوهقه: بليز .. عشاني بالقفشه احسن ..
ناصر: قلت لج مابي
ريم خذت القفشه وأكلته غصب
ناصر وهوه ياكل: شي بالقفشه مابي .. اكليني العيش .. بيدج
ريم ابتسمت: ان شاءالله ..
أكلته العيش .. وعقب اهوه أكلها ..
ريم: بس شبعت
ناصر خذ كبااب بيده: آآخر شي ..
ريم شبعانه ماتبي: بس الحمدلله
ناصر: ترديني ؟؟
ريم ابتسمت: آخر شي ؟؟
ناصر يأكلها: آخر شي ..
ريم وقفت .. ناصر: وين وين ؟
ريم: بحط لك حلاوه ..
ناصر: قعدي شوي .. عقب بنحلي مب احين..
ريم قعدت: علهواك ..
ريم وقفت مره ثانيه: تعال نغسل يدنا
ناصر قام: يالله ..
راحوا صوب المغااسل ..
ريم تغسل يدها بنعومه .. وناصر يغسل وييجوف ريم من المنظره .. خذ شوي من المااي وطشر عليها ..
ريم بسرعه غسلت يدها وخشت ويهه: ناصر لا
ناصر استانس .. عجبته السالفه .. تم يطشر عليها .. سبحها .. بسرعه ركضت .. راح وراها ..
بسرعه راحت صوب الطاوله اللي يتغدون عليها .. وراحت ورا ابوها ..
واهمه من السوالف للحين ماكملوا غدااهم ..
بو فيصل التفت على بنته: ها يبه شفيج ؟
ناصر دش عليهم.. وتم وااقف يخزها .. وهي خايفه
ام فيصل: شبعتوا ؟
ريم وهي خايفه من ناصر:اي يمه تسلم يدج
ناصر وهوه يخز ريم: نعم الله عليكم ماقصرتوا ..
بوفصل: بلعااافيه
ريم بسكات راحت يم فيصل .. سحبت الكرسي وقعدت ..
ناصر يزعم معصب ..تم متجتف يخزها
ريم التفتت على مرت عمها وابتسمت ..
ام ناصر: حي الله عروستنا .. عاد احنا باجر مسافرين .. حطي بالج على وليدي
ريم تطالعه بحب .. ابتسمت: افا عليج خالتي (بحيا) فعيوني
ام ناصر: تسلم عيونج
ريم: عاد ها لازم تجوفون لكم ييه جريبه..(تحاجي عمها) عمي ضروري تيون
بو ناصر: من احصل لي اجازه باييكم على طول ..
ريم: حياااك الله
بوناصر قام بيغسل يده: نعم الله عليكم
بوفيصل: بلعاافيه
بوناصر التفت على مرت اخوه: تسلم يدج
ام فيصل: الله يسلمك ..
ام ناصر قامت وراه: نعم الله عليكم ماقصرتوا والله ..
ام فيصل مستانسه .. قام ريلها وقامت وراه .. نجود وفيصل بعد قاموا .. راحوا بيغسلون يدهم كلهم ..
تمت ريم قاعده ..
توها بتقوم راح لها ناصر: جم مره يغسلون يدهم ؟؟ تعالي ابيج
ريم قامت بخوف .. ناصر يودها من رقبتها .. من ورا .. وتم يهوس: اتوبين ؟
ريم ببراءة: شسويت ؟ آآي بلعداال !!
ناصر وقف .. : قعدي يالله
ريم قعدت .. فيها الضحكه: شفيك ؟
ناصر يزعم معصب: ماحاجيج ماحبج مابيج خلاص لتحاجيني انزين ؟
ريم بققت عينها: من صجك ؟ لا عاد عمري انا مب قصدي بس انا كنت ابي اقول ان مو اقول ابي اروح يعني قصدي مابي شسمه اذا انت تميت شسمونه بعدين
ناصر يقاطعها: لحظه شتخربطين ؟ تحجي عربي لوسمحتي .. مافهمت شي
ريم متفشله: آسفه
ناصر ابتسم: احبج !! شسوي ؟؟
ريم مستحيه انربط لسانها ..
ناصر سحبها يمه: لتحركين خلج يمي .. ابيج
دشوا كلهم الميلس ..
نجود تخز ريم: الله بلخير ؟؟ شخباار السس ؟؟
ريم ابتسمت: الحمدلله
ناصر يحاجي فيصل: اما خوش فلم جفناه البارحه (يحاجي ريم) ها ابوي ؟
فيصل صدق: ايي انا كل افلامي عدله .. عبالك
ريم متفشله .. تخز ناصر: جفت شي ؟
ناصر يخزها .. بهدوء: حلمت فيج
ريم متفشله .. تبي تغير السالفه: اي اقولك طقيناها رقده ولا ندري شسالفه ..
فيصل: عادي وايد اسويها ..
نجود: العزز .. عزووزي .. عزووووز
بوناصر توه مستوعب: تحاجيني ؟
نجود: لا احاجيني .. اكيد احاجيك عيل احاجي من ؟
بوناصر: هااا قولي ..
نجود راحت قعدت يمه: ركز معاي .. ولتخلي بعض الناس (تطالع فيصل) يعادونك في استيعابهم الداق ( التفتت على عمها) العم العزيز ..
بوناصر مستانس عليها: آمري
نجود ابتسمت: احبك والله العظيم .. بستشيرك في شي
بوناصر: آمري
نجود: شرايك ادرس عندك ؟؟
بوناصر يتطنز: ومن قالج عندي جامعه انا ؟؟
نجود: عمي التأثير عليك قوي .. من قال بدرس عندك يعني انت .. يعني لندن اقصد
بوناصر: من صجج ؟
نجود: ايي من صجي
بوناصر: جيف انتي تخرجتي ؟
نجود: لا بس نجحت .. قصدي السنه اليايه بتخرج ..
بوناصر: انزين انا بجوف لج جامعه بس مب في لندن لندن .. يعني في منطقه ثانيه بس في uk
نجود ابتسمت: فيك الخير يالعم ماتقصر
ام فيصل: ماعليك منها زين .. من صجج انتي ؟؟
نجود: لا يمه اتغشمر .. اكيد من صجي بعد في هالسوالف مافيها غشمره
بوناصر: شفيها خليها تيي تدرس
ام فيصل: لا والله ؟؟
بوفيصل: خلوها تتحلم .. انا ماقدر على فراقها .. نجود هذي احلى شي فلبيت .. محد مونسني غيرها
نجود تصك عيونها بسرعه وتبطلها: فديت ماي فاذر يحبني .. (تحاجي امها) لاحظتي ريلج يغازلني ؟
ام فيصل ابتسمت: عليه بلعافيه
بوفيصل يحاجي نجود: تعالي يبه قعدي يمي
نجود راحت .. وهي تمشي تخز ريم: خلج انتي ..
قعدت يم ابوها ..
وريم ميودها ناصر ومايخليها تتحرك .. تطالع ابوها ببراءة: يبه ؟؟
بوفيصل: ابوي انتي آمري ..
ريم مبوزه: وانا يبه وين رحت ؟؟
بوفيصل: عاد انتي البيت بدونج صج صج مايسوى شي .. انتي الغاليه افا عليج
فيصل: احم احم ..
بوفيصل: وانت عاد سندي في هالدنيا .. الله لا يحرمني منك
ناصر مب عاجبته السالفه: شصار الحين ؟؟ (يحاجي ريم اللي خنقتها العبره وهي تطالع ابوها) ابوي ؟؟ وين الحلاوه ؟؟
ام فيصل: يمه روحي انتي ونجود قولي حق جاندرا تساعدكم بعد
ريم بتقوم ناصر يودها: تمي
ريم تطالعه: شوي بس دقيقه
ناصر بزور هد يدها: بسرعه
راحت ويا نجود اييبون الحلاوه والفاكهه ..
نجود تخز ريم: ريلج ماخذ راحته
ريم قلبها يدق: حده !! احس بحرااج !!
نجود: بس تدرين فن ؟؟ زين عندج واحد جريئ جذي
ريم: اي فن اي بطيخ ! فشيله نجودو
نجود: ابي واحد دارس في امريكا .. يعني تعرفين ماخذ من طبايعهم ..
ريم: لا نجود عاد استحيي ماستحمل حركاته .. ماتعودت كلش كلش جدام امي وابوي وعمي !! ومرته ! وفيصل !! بووو حده احراج
نجود: بتعوديييييين .. خلج كوول سس .. يعني انتي مب مستانسه الحين ؟
ريم: بلعكس حدي احس براحه ووناسه مو طبيعيين الله لايغير علينا قولي آمين
نجود: آمين ..
ريم: امشي يالله لنتأخر عليهم
خذوا الصحون ويا جاندرا والاغراض كلهم ودوهم الصاله ..
ناصر كان ينطرها ..
قامت ام فيصل وحطت لهم من النوعين .. ووزعت عليهم ..
ريم حطت حق نااصر .. وودت له الصحن: سم
ناصر ابتسم: سم الله عدوج .. تعالي قعدي ..
ريم واقفه: ان شاءالله
ناصر: لا روحي حطيلج قبل ..
ريم امها حطت لها .. خذت الصحن وراحت قعدت يم ناصر
ناصر حاط الصحن عالطاوله وينطرها : جوفي شغلج
ريم يزعم مافهمت: شنو ؟
ناصر بهدوء وبدلع: أكليني
ريم مستحيه .. بهدوء عشان محد يسمع: استحي !!
ناصر معصب: وانتي ماعندج الا هلكلمه ؟
ريم نزلت راسها عشان مايجوف عيونها اللي تلمع من لدموع ..
ناصر بسرعه خذ الصحن .. حس فيها زعلت .. قال ياكل بروحه .. توه بياكل جافها جذي ماستحمل .. بسرعه جرب القفشه صوب حلجها .. واهوه بطل حلجه :آآه
ريم بسرعه التفتت عليه ..
ناصر يتدلع: يالله حبوبه بطلي الكراج .. السياره تنطر . (وجن يحاجي ياهل )
ريم فيها الضحكه .. بسرعه كلت اللي عطاها ..
ناصر ابتسم: اي جذي
ريم بهدوء: ناصر كلهم يجوفونه استحي !!
ناصر: من يجوفج من ؟؟ كلهم لاهيين يسولفون .. لتلفتين عشان محد يجوفج
ريم مستحيه : مادري مادري
ناصر: ياربي ياهل !!
ريم تخزه: عدااال يالعود ؟؟
ناصر: عيل ؟
ريم: مب جن انا اللي مطعمتك ومأكلتك غدااك ..
ناصر يخزها: شدعوه انتي كلتيه بروحج ؟؟
ريم فيها الضحكه : بس عاد استحي
ناصر ضحك عليها: ههههههههههههههههههههه
ريم بهدوء: احبها هالضحكه !! وااي اضحك بعد اضحك
ناصر يضحك عليها : شتحبين ؟هههههههههههههههههههههههههههه
ريم مستانسه: االلاي فن حلوه ضحكتك
ناصر ميود ضحكته: اول مره تسمعيني اضحك؟؟
ريم: لا .. (بحيا) بس اول مره اقوللك ..(قامت) بروح اييب الكيمرا ..
ناصر التفت على فيصل: الفيص؟
فيصل: سم
ناصر بغرور: شرايك فيني وانا معرس؟
فيصل ابتسم: برنااامج ...
بسرعه ريم ياات ميوده الكيمرا ..
بوفيصل التفت عليها: وانا اقول شفيها الريم من جافت ناصر نست التصوير ولا شسالفه ؟؟
ريم: لا يبه عاد هالشي اللي مستحيل انساه .. صوره جماعيه لو سمحتوا ..
بو فيصل كان قاعد .. يمينه مرته .. ويساره اخوه .. اللي يساره مرته ..
ريم تعدل الستاند .. تحاجي نجود: حبيبتي عالأرض
نجود: لا حبيبتي بقعد على رووسهم
كلهم يودوا رووسهم ..
بوناصر: وين يايه ؟
نجود تخرعه: هاهاهااااي بقعد على راسك
بوناصر: تبينه ينبط ؟؟
نجود راحت وراهم وقعدت على ظهر الكرسي .. صارت في وسط عمها وابوها ..حطت يدها عليهم ..
ريم تحاجي الشباب: علأرض لوسمحتوا .. بس خلولي مكان في وسطكم ..
فيصل وناصر قعدوا علأرض .. وخلولها مكاان ..
ريم بسرعه حطت الكيمرا علتايمر وراحت قعدت وسطهم ..: يالله 1 .. 2 .. 3
كلهم كانوا مبتسمين فلصوره .. حدها حلوه ..
نجود:ريمو ريمو بعد وحده .. تموا لتحركون .. (تحاجي ناصر) ولد العم لتلتفت ابي افصخ حق الصوره
ناصر بدون مايطالعها: خذي راحتج ..
نجود فصخت شيلتها ودفتها .. فلت شعرها .. وردت يودت عمها وابوها ..
ريم بسرعه عدلت الكيمرا وراحت قعدت وسطهم وحطت يدها على ناصر وفيصل ..
حدها حلوه الصوره .. ايننون كلهم .. نجود بسرعه لبست دفتها: هي هي لتطالع للحين مالبست ..
ناصر: يالله عاد
لبست شيلتها: يالله جوف
ناصر التفت عليها ,, يتطنز: قمر لا اله الا الله
نجود تخزه: تغازلني جدام مرتك ؟؟ صج امريكي عينك زايغه ..
ريم يزعم ماسمعتهم .. بسرعه رااحت بتصور ابوها وامها بروحهم .. نجود لحقتها
ريم: يالله
نجود: نطري لحظه .. وين صلة القرابة فلصوره ؟؟ راونه شطارتك الفذر .. حط يدك شي
بوفيصل حط يده على مرته: يالله
نجود: تف تف تف عين الحسود فيها عود لا اله الا الله الله يحفظكم ..
ريم: يالله 1 ..2 ... 3
ريم مستانسه علصوره: اللاي كيوت ..
نجود سحبتها : تعالي خنينن عمي ..
ريم راحت وياها ..
نجود: العم .. العزز .. يالله بنصورك ويا مرتك ..
بوناصر: ماشالله المعجبين زايدين هالايام
نجود: لتصدق عمرك بس ..
بوناصر كان قاعد ويا مرته: يالله
نجود: من صجك ؟ وانا اللي اقول عمي خرطي .. قصدي يعني بيسوي لنا حركااات .. توك راد من لندن .. قاعد لي جذي متصنبر ؟؟ يخي وين صلة القرابة ؟؟
بوناصر: شلون يعني ؟
نجود: حط يدك عليها شي .. والله
بوناصر حط يده على مرته .. ام ناصر: يالله الحين
نجود: بوو زين نطقتي .. (تقلدها) يالله الحين .. استانستي اجوف ؟؟ كبرتي على هالسوالف اقول
ريم طقتها بلعدال: بس اشش .. يالله 1 .. 2 .. 3 ..(تطالع الكيمرا) تيننون ماشالله عليكم
فيصل يتدلع: وانا يعني مالي رب ؟
ريم: نجود حبيبتي روحي قعدي وياه بصوركم ..
راحت قعدت يمه وحطت يده عليه .. بدون ماتجوفه وعينها علكيمرا: حط حط يدك
فيصل حط يده عليها وصورتهم
ريم: لا اله الا الله ..
ناصر قام: تموا ثلاثتكم بصوركم ..
ريم قعدت في وسطهم .. فيصل يسارها ونجود يمينها .. حطت راسها على صوب وابتسامه سحريه حق الصوره ..
ناصر يصورهم: يالله
ريم بسرعه خذت منه الكيمرا تجوف الصوره: اللاي كيوت .. بس ويهي غلط
نجود: انتي متى صار ويهج صح اصلا ؟
ناصر قعد ..
نجود: روحي روحي قعدي يمه بصوركم .. (خذت الكيمرا) هاتي
ريم بلعدال عشان مايسمع: لتقولين له حركات وقرابه .. بروحه يبيها من الله
نجود: زين روحي يالله بسرعه
ريم قعدت يم ناصر .. بدلع: اصير نصوّر ؟
ناصر يعدل شعره: يصير افا عليج ..
قعدت يمينه .. سحبها يمه .. وحط يده عليها ودناها صوبه .. صار راسها صوب صدره ..
نجود تخزهم: يالله ضحكوا ..
اثنينهم شقوا الحلج حق الصوره ..
نجود عقب ماصورتهم: ياحركااات ياخطيير انته ..
ناصر يخزها: عشون عيل ..
نجود بلعدال: عاد يوز لتمصخها جدام اليهال تخربهم
ناصر: محد ياهل غيرج .. بعدين انا ماسوي شي غلط ..
نجود: لا ابدا .. اي غلط اللي تسويه ؟ حشى عليك
ناصر يحاجي ريم: في شي غلط ابوي ؟
ريم بخوف: لاا افا عليك
نجود تخزها: شفيج تبلعمتي يحظي ؟
ناصر: حلال علي .. مرتي وحلال علي .. كيفي .. شحارج ؟
نجود: لا بس مب جدام الناس الله يسلمك ويعافيك طال عمرك ..
ناصر: اي ناس ؟؟ شعلي من الناس انا ؟؟ ليش شسويت ؟؟ لا عيب ولا بحرام .. كيفنا انا ومرتي .. يه ؟؟
نجود: بس بس كييفك كيفك .. افففف (عطتها الكيمرا ومشت عنهم )
ناصر معصب: شسويت الحين ؟
ريم ببراءة: ماسويت شي افا عليك .. تتغشمر وياك ..
ناصر مب عاجبته السالفه: اي والله حركات !! شتبي ذي ؟؟
ريم: لا ماتبي شي .. (يودت يده) بس عمري شفيك خلاص لتعصب .. افا عليك بس ..
فيصل: اكا اذن .. يالله
بوفيصل وبوناصر قاموا بيتيددون .. عشان يروحون المسيد ..
ناصر يخز ريم: يالله ابوي روحي صلي .. وانا بروح وياهم اصلي .. عقب اذا يينه بنطلع ..
ريم ابتسمت: ان شاءالله من عيوني
ناصر بهدوء: تامريني بشي ابوي ؟
ريم: سلامة عمرك فديتك اهم شي سلامتك
ناصر قام: الله يسلمج حبيبتي ..
راحوا الرياييل بيصلون .. وام ناصر راحت ويا نجود تصلي ..
ريم سحبتها امها: تعاالي
ريم متفشله: هلا يمه
ام فيصل ابتسمت: بايعها الريال
ريم متفشله: شسوي ؟؟ اخاف اقول له يعصب علي !!
ام فيصل: لتقولين له شي .. خليه على راحته
ريم: بس يمه استحي وايد
جريء ولا يهمه احد ..كلش مايفتكر لو من جدامه ماعليه منه!!
ام فيصل: مالج الا تسايرينه .. لتحسسينه انج متضايقه اخاف يصير جااف وياج
ريم ابتسمت: ان شاءالله ..
ام فيصل: يالله روحي صلي ولبسي عشان ماتأخرين عليهم ..
ريم حبت راس امها: ان شاءالله
ام فيصل: اتصلي حق اسوم عقب ماتصلين .. جوفيها وينهي لتأخركم
ريم وهي رايحه: ان شاءالله
راحت عنها بتصلي ...

اسوم ويا راشد فلمطعم ..
بيتزاريا
اسماء تاكل اللزانيا ..
وراشد بقرعته ونظارته .. ياكل بيتزا ..
اسماء: بوسنيده لتنسى توديني عقب عند ريمو ها
راشد: ان شاءالله ..
اسماء ابتسمت: فديت اخوي المطيع ..
راشد: اسوم اقولج شي ؟
اسماء وهي: قوول افا عليك ..
راشد شرب الكولا .. طالعها: في واحد متقدم لج .. شرايج ؟
اسماء هدت الشوكه: ها ؟
راشد: شرايج ؟؟
اسماء مبققه عينها: في من ؟
راشد يخزها: واحد ..
اسماء: لتقولي حسون افندي مادري شسمه ؟؟
راشد: لا اسمه .. اسمه .. (يزعم نسى) ياربي شسمه .. يمكن انتي تعرفينه
اسماء وقف قلبه: اعرفه ؟؟؟؟؟ من ؟؟
راشد: اخو رفيجتج
اسماء طبعا ماستوعبت: اي رفيجه ؟
راشد: ماعندج الا وحده ؟؟ اوه نسيت الشبكه رايحه عليها اليوم ...
اسماء دار راسها: لحظه من أول رشود انا مافهم جذي .. لحظه .. انت فلبدايه قلت في واحد متقدم لج .. صح ؟
راشد: اي صح ..
اسماء: انزين وعقب شقلت ؟؟
راشد: اخو رفيجتج ريم
اسماء وقف قلبها: منننننننن ؟؟
راشد: فيصل اخو ريم .. تعرفينه ؟
اسماء وقف قلبها: امبيه !! ماصدق !! اللاي !! ونااااااااسه .. من صجك انت ؟
راشد مستغرب: هي هي شفيج ؟؟ متخرعه ؟؟
اسماء مستحيه: انزين .. يالله شتنطر ؟
راشد: يعني موافقه ؟
اسماء تتطنز: اللي تجوفه ياخوي ..
راشد: لا ؟؟ حلفي بس ؟؟
اسماء متشققه: ونااااااااااااسه رشود
راشد يخزها: شنو الوناسه فلموضوع ؟؟ لان اهوه فيصل يعني ولا لان اهوه اخو ريم ؟؟
اسماء مافهمت: شتخربط انت ؟؟ وناسه وخلاص ..
راشد: يعني موافقه ؟؟
اسماء بحيا: اي يالله
راشد: اسوم فكري .. ترى هذي زواج مب لعبه
اسماء: شلعبته انت بعد ؟؟ خلاص انا رايي من رايك .. انت شرايك يعني ؟
راشد: انا ؟؟ والله ماظن تلقين احسن من فيصل .. رياال و
اسماء تقاطعه: بس بس .. قول اي ولا لاء مايحتاي تكبر الموضوع
راشد: انا موافق ماعندي مشكله .. انتي ؟
اسماء تقلده: انا موافقه ماعندي مشكله
راشد: فكري زين ..
اسماء يزعم تفكر : امممممم .. اممممممممممم .. امم امم امم .. خلاص فكرت .. موافقه
راشد: زين عيل اقول حق عمي ؟
اسماء: وعمي شدخله ؟
راشد: يه ؟؟ لازم يعرف !! تخيلي موقفج يعني تنخطبين بدون ماتقولين له ؟؟ كلش مب عدله
اسماء: زين زين معليه قول له .. بس عمي كله مسافر ؟؟ وين يعطيك ويه ؟
راشد: بكلمه اليوم .. ان شاءالله .. بس ..
اسماء: بس شنو ؟
راشد يتدلع: بتم بروحي فلبيت ؟
اسماء: افا عليك شرايك تاخذ نجود وتيي عندنه ؟
راشد: لا والله ؟؟ لا مشكوره خلاص مابي شي .. !! كملي غداج يالله عشان اوديج لهم ..
اسماء مستانسه تاكل: اللاي فن ..
راشد: مستانسه اسوم ؟
اسماء: حديييييييييييييي
راشد يخزها: تذكرين يوم كنتي مسافره؟ قلت لج واحد خطبج قلتي توج صغيره تبين تدرسين ؟
اسماء: انت الله يهداك تقول حسن سعيد مادري من ..
راشد: يعني انتي موافقه لان اهوه فيصل ؟ ولا لان تبين تعرسين ؟؟
اسماء بحيا: لان اخو ريمو
راشد: الله يعينج ياام فيصل .. محد كاسر خاطري غيرها.. انتي وريم ونجود يميع ؟؟ الله يعينها من قلب ..
اسماء: احنا من قبل يميع ..
راشد: بس قبل كنتي رفيجتهم .. والحين ان شاءالله بتصيرين مرت اخوهم .. جنتهم مادري شيقولون
اسماء: اي بعد خبرك البرستيج مشكله
راشد: شدخل انتي بعد ؟
اسماء: اووه راشد شعرفك عاد ؟ اكل ونت ساكت ..
راشد: يه ؟؟
اسماء رن تلفونها .. كانت ريم .. عقب ماصلت اتصلت لها ..
اسماء: هلااااااا العروس
ريم مستانسه: هلا هلا هلا فيج هلا والله .. وينج انتي ؟
اسماء: انا الحين الله يسلمج قاعده اتغدى .. شوي وكمل
ريم: عليج بلعافيه .. شتاكلين ؟
اسماء: لزااانيا
ريم مستغربه: يه ؟؟ انا اليوم كلت لزانيا!!
اسماء: عاد انتي سبالو لازم تقلدين
ريم: يه ؟ يالله بسرعه كملي غداج وتعالي لتأخرين
اسماء: اوكي انتي تسولفين تضيعين وقت .. صكيه يالله خليني آكل ..
ريم: انزين انزين يالله .. لتأخرين ها
اسماء: انتي اللي تأخريني ترى
ريم: اوكي يالله باي
اسماء: باااي

ريم نزلت تحت .. كانوا توهم رادين من المسيد ..
بوناصر خذ مرته وراحوا بيتهم يرتاحون .. باجر الصبح وراهم سفر .. يبون يرتبون اغراضهم وعقب بيطلعون بيشترون " حلوى ورهش ومتاي وسمبوسه حلوه " حق ربعهم اللي هنااك ..
فيصل كان ويا ناصر بس فلميلس .. يشربون جااي ..
ريم دشت عليهم: هلوو
ناصر التفت عليها: هلا حبيبتي .. تعالي قعدي
ريم راحت قعدت يمه ..
فيصل: عيل وينهي ؟؟
ريم: للحين تتغدى ..
فيصل ابتسم: معليه شورانه .. خليها على راحتها لتزعجينها .. مب مستعيلين احنا .. ولا شرايج ؟
ريم ابتسمت: اي اكيد حق حبيبة القلب ماعندك مشكله .. لو انا متأخره سويت لي عرس
فيصل بهدوء: لا افا عليج .. عيل خل اروح ابدل انا .. (راح عنهم ) ..
ناصر يطالع ريم: شراااايج ؟
ريم: في ؟
ناصر: اممم .. اذا طلعنا .. بنروح نشتري الشبكه ..
ريم بحيا: كيفك
ناصر: اي بعد شنو .. لي متى ؟
ريم: لا اوكي ماقلت شي .. اليوم اليوم
ناصر ابتسم: حبيبتي والله .. (يجوف القلب) ماكنت اتوقع بتمين لابسته ..
ريم مستغربه: ليش يعني ؟؟
ناصر: يعني .. من يوم كنا هناك .. وللحين ..
ريم يودته: تبيني افصخه ؟
ناصر يود يدها: تحملي !! لتفصخينه .. خليه عليج .. انا يوم خذته ماكان لي هناك .. الحين وانتي لابسته احس مافي احلى منه .. اينن
ريم تتدلع: شقصدك ؟
ناصر: فاهمتني .. يعني انتي اللي محليته ..
ريم مستحيه .. ناصر يود يدها يجوف الدبله: ابوي ؟؟ توعديني بشي ؟
ريم تطالعه: آآمر
ناصر: وعد .. لو شيصير .. لو شنو .. مانفصخها .. لو شنو ..
ريم ابتسمت: اسم الله علينه ان شاءالله مايصير شي ..
ناصر: وانا ماقلت ابي يصير شي .. بس اقولج لو شنو ..
ريم: لو شنو .. مابفصخها
ناصر يقلدها: لو شنو .. مابفصخها ..
ريم ابتسمت ..
ناصر بحب: احبج ..

حمد من رجع البحرين واهوه يحوس في اوراق الجامعه اللي عنده .. يبي يطلع رقمها بأي طريقه .. لاعت جبده ..
ماحصل شي .. بسرعه اتصل في نايف: الووووو
نايف: هلا
حمد: انت فوين ؟
نايف: انا منسدح .. تعباان
حمد: اسمعني .. دقيقتين وانا عندك
نايف: يخي برقد
حمد: مالي شغل .. باييك .. يالله باي
نايف: اي شصاير ؟
حمد: ولا شي يالله باي
بسرعه حمد ركب السياره وراح حق نايف .. دخله اخوه .. راح بسرعه غرفة نايف وبطل الليت : قوم بسك رقاد
نايف: يخي تعباااان والطريج طويل !! شفيك انت ماتحس ؟؟
حمد: في شي ابي اعرفه الحين .. طلع لي كل اوراق الجامعه اللي عندك
نايف: شنو عااد ؟؟ قوول يمكن اعرف
حمد: لا لا طلع لي اياهم بسرعه
نايف بكسل قاااام من السرير .. وداه صوب المكتبه .. وطلع له الأوراق: هذي اللي عندي
حمد قام يدور بينون .. تذكر ان نايف ماخذ ارقام اللي بيسافرون كلهم .. قعد يدور يدور .. ويدري اذا قال حق نايف شيبي مابيعطيه اللي يبيه ..
نايف رد انسدح .. : اذا كملت صك الليت والباب وراك
حمد ولا جنه يسمعه .. حذف الأوراق كلهم .. لمح ورقه فيها اارقام بسرعه يودها .. قعد يدور اسم ريم .. مايجوفه .. داير راسه .. بسرعه مره ثانيه قعد يدور ..
وجاف رقمها .. صرخ: يييييييس .. (هوس يده وطق الطاوله) يس .. بسرعه جفس الورقه في مخباه بيطلع ..
نايف: تعال !! شخذت ؟
حمد صك الليت: ولا شي .. كمل رقاادك ..
حمد مستااااااااانس ويحس خلاص .. يود اول الحبل .. بقى يسحبه بس
راح البيت .. قعد يفكر شبيسوي الحين بالضبط ؟؟
مافي الا يتصل .. يزعم يبارك لها ..

ريم كانت قاعده ويا نااصر .. رن تلفونها .. طبعا رقم غريب .. ماتعرفه ..
ريم تراوي ناصر: تعرف هالرقم ؟
ناصر: ردي يمكن رفيجتج ولا احد ..
ريم بسرعه ردت: الو ؟
حمد من سمع صوتها خق: فدييت هالألوو والله
ريم مستغربه: نعم ؟؟ من معاي ؟؟
حمد: افا ماعرفتتيني ؟ انا حمد
ريم وهي تطالع ناصر بخوف .. مب عارفه تتحجى
حمد: بس حبيت ابارك لج علخطوبه .. وابيج تتأكدين ان بهالحركه انتي حطمتي قلبي .. مع السلامه
ريم مستغربه .. وناصر يخزها : من؟
ريم ماتبي تجذب عليه .. بخوف: حمد ..
ناصر عصب: حمد؟؟؟؟؟ شيبي ؟؟؟؟؟ وشعرفه في رقمج ؟؟ اجوف عطيني خل أأدبه لج عطيني
ريم خايفه: ناصر هد اعصابك ماصار شي
ناصر خذ التلفون منها واتصل ..
حمد استانس يوم جاف رقمها: هلا والله وغلا بـ
ناصر حده معصب .. يقاطعه: خييييييييير ؟؟ شتبي ؟؟
حمد انصدم: بل !! انت اللي شتبي ؟؟
ناصر: والله .. ان جفت رقمك مره ثانيه فلتلفونها تعرف شبسوي فيك ؟
حمد: لتيلس تهدد !! انا كنت ببارك لها بس ..
ناصر: وانت شعليك ؟؟ شيخصك منا ؟؟ الله الغني عنك .. مابي اسمع حسك ساااااااامع؟
حمد بخبث: بتسمع اللي يسرك جريب
ناصر معصب .. صك التلفون في ويهه ..
ريم بنعومه يودت يده: بس خلاص لتعصب ماعليك منه ..
ناصر خذ نفس .. يطالعها: شيبي ذي؟
ريم ببراءة: والله مادري
ناصر بصراخ: والله ياريم ان جفت رقمه عندج تعرفين شبسوي فيج ؟؟
ريم دمعت عينها .. بلعت ريجها: والله نـا
ناصر يقاطعها: بسسس .. بس سكتي .. يعني مايرتاحون الا اذا خربوا مزاجي
ريم نزلت راسها ..
ناصر سكت ..
ريم بهدوء: والله انا مايخصني مالي شغل .. (نزلت دمعتها غصب) اهو مادري شيبي انا ماسويت شي ..
ناصر يودها .. خلاها تجابله .. يود ويهه: حبيبتي .. (مش دموعها بابهاامه ) لتصيحين .. دموعج غاليه حبيبتي .. بس .. تعرفيني اغار .. وتعرفيني اكرهه .. مابيه يجرب يمج .. وانتي لتسكتين بعد .. اذا اتصل قوليلي .. وانا اتفاهم وياه
ريم ابتسمت: ان شاءالله
ناصر يحاول يبتسم: تدرين شخاطري ؟
ريم: شنو ؟
ناصر: اذبحه ..
ريم بققت عينها: ها ؟
ناصر: محد خلاني اميد يدي عليج غيره .. حماار
ريم : عمري خلاص ماظن يتصل بعد .. واذا اتصل بقوللك
ناصر: قوليلي .. لتخافين ..
ريم: بس انا مايخصني !
ناصر: لا مايخصج ..
رن تلفوها .. بسرعه ناصر جاف الرقم .. كانت اسوم .. ناصر عطاها التلفون: ردي
ريم: الوو
اسماء: يعني اخيس ؟؟ لا اخيس ؟؟ لا قولي تبيني اخيس ؟
ريم : وصلتي ؟؟
اسماء: صارلي ساعه انا فلشمس ..
ريم: زين حياج !! دقيقه ببطل لج الباب ..
اسماء: يالله طلعوا بعد شتنطرون ؟؟ مب داشه امشوا يالله
ريم: زين دشي انتي
اسماء: لا لا مابي .. امشي بسرعه
ريم: كاني يايه ..
اسماء: يالله باي
ريم قامت تلبس دفتها وشيلتها .. التفتت على ناصر: يالله ؟
ناصر: يالله
ريم تنادي فيصل: الفيييييص ؟؟ نجووووووود ؟؟
فيصل يصارخ: دقييييقه
نجود نزلت وهي تلبس الشيله: وصلت الشيخه ؟
ريم: ايي توها ..
فيصل توه نازل: يالله مشينه ..
طلعوا بسرعه .. ريم بطلت الباب .. كانت اسماء واقفه يم السياره .. سلمت على نجود وريم ..
يوم راشد جافها بطل الدريشه: مبرووك
ريم مستانسه: الله يبارك في حياتك
راشد يحاجي اسوم: يالله انا بامشي
اسماء التفتت عليه: اوكي باي
راشد راح عنهم ..
فيصل طلّع السياره .. وناصر راح وياه .. ركب يمه ..
راح يمهم .. ركبت ريم .. ووراها نجود .. وعقب اسماء ..
فيصل التفت عليها يوم دشت: حي الله من يه
اسماء بحيا: الله يحييك
فيصل بهدوء: شلونج ؟
اسماء مستحيه: انا ؟ انا زينه انت شلونك ؟
فيصل ابتسم: زين .. وينج من زمان ؟
نجود قاعده تطل في ويه اسوم وويه فيصل .. وفيها الضحكه ..
ناصر كان ملتفت على ريم ..
اسماء مستحيه: انا اهني .. انت وينك ؟
فيصل يقلدها: انا اهني .. انتي وينج ؟
نجود تخزهم اثنينهم: هي انتوا ؟ وين قاعدين ؟؟ (طقت فيصل على جتفه) هي هي يالله مشينه
فيصل التفت بيسوق ..
وناصر عدل قعدته ..
اسماء معصبه .. تحاجي نجود: انتي هي شلا جذي حسوده ؟ خلينه نسولف ؟
نجود: ياسلام عليج تبين تسولفين. . وعقب (تأشر على ريم) ذي بتسولف وياه (تأشر على ناصر) وانا اسولف ويا روحي ؟؟
اسماء: يييييييه ؟؟ وانا شدخلني تخربين علي ؟
فيصل يطالع اسماء من المنظره اللي جدامه ويسوق ..
واسماء ماتدري وقاعده تتحلطم ويا نجود ..
ريم طلت على اسماء: شخبارج ؟
اسماء ابتسمت .. سحبتها تساسرها .. ونجود في وسطهم
اسماء طقت نجود على راسها: لتسمعين
اسماء تساسرها: ليفوتج خطبوني
ريم تساسرها: حلفي ؟؟؟؟؟؟؟
نجود تبي تخرب: سمعت سمعت .. اقول ؟؟
اسماء تطالعها بترجي: لاااااا تحملي بليز بليز .. شرايج تروحين هناك وتخلين ريمو يمي ؟
نجود تجتفت : مب قايمه .. انا وحده مب متحركه ..
اسماء: اففففف حسوده
ريم بلعدال: حلفي عاد ؟
اسماء مستانسه: والله من صجي ..
ريم: واخيييييييييرا ؟؟ عيزنا ننطر !!
اسماء: اقولج !! انا عيزت انطره بعد .. بس تعرفين رشود والبرود الزايد اللي فيه..
ريم تخزها: ماطلع نفسج .. مايحكه بطنه
اسماء: حده لاااااااااااااااا .. مادري شلون شكله ذي بعد
نجود قاعده وقاطه اذنها ..
اسماء: انزين عاد اقولج .. قالي بينطر عمي الظاهر مسافر .. وبيحدد وياه موعد .. وبعدين عاد تعرفين انتي مايحتاي اكمل
ريم مستانسه: بشرج الله بلخييييير من متى وانا انطر .. اللاي وناسه
اسماء: بس جب الحين انتي قوليلي شسويتي ؟
ريم ببراءة: ولا شي !!
نجود: انا بقولج شسوت .. (تخز ريم) اقول ؟
ريم ببراءة: ماسويت شي !!
نجود تساسر اسماء: سوت بلاوي
اسماء مستانسه: حلفيييييييي؟ يالله عاد ماستحمل حكة البطن قوليلي شصار ؟
نجود بخبث: عيب ماتصلح السوالف حق يهال
اسماء: يااااااااااكبرها عند ربي !!! (تحاجي ريم) انتي شمسويه ؟
ريم : ماسويت شي !! ماعليج منها ..
نجود: عقب انا بقوللج اللي جفته لتخافين
اسماء تساسر ريم: علمي فصول عاد .. خبرج يعني
ريم تقاطعها: بس انتي .. اشش ليسمعون ..
اسماء: اففففف ..
فيصل التفت عليهم: الحين وين تبون تروحون ؟
نجود: خنروح السينما
فيصل: كيفكم ..
نجود: اي انا اقول نروح السينما .. عقب ندور .. عقب نروح نقعد في كوفي شوي .. عقب .. مادري جذي ..
فيصل: يعني نروح السيف الحين ؟
نجود: اي اي يالله .. ترى الباقي ماعندهم مشكله انت روح وماعليك ..
فيصل: ان شاءالله ..

بوفيصل كان منسدح .. يحس بتعب .. صعوبه فلتنفس .. وألم في صدره .. ويحس نبضاات قلبه تتسارع .. مب عارف شفيه ..
وام فيصل خايفه عليه .. تحس فيه شي ..
كانت قاعده عالكرسي المخمل اللي يهتز نسيت اسمه ..
وعينها عليه ..
وهوه يزعم راقد .. وهي خايفه عليه .. طول الوقت تطالعه .. ماتقدر ترقد واهوه جذي .. تحس فيه تعبان بس اهوه مب راضي يقول لها شي ..

حمد راح بيتهم .. كانت خالته وبناته يايينه .. بنت خالته دايما تتلصق فيه وهوه مايعطيها ويه ..
دش عليهم .. من غير نفس: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سلم على خالته ومشى بيركب فوق ..التفت على بنت خالته شيخه : تعالي ابيج
شيخه استانست .. بسرعه راحت وراه .. صج كانت مستانسه .. بس مستغربه لان حمد مايعطيها ويه ..
حمد دش غرفته .. دشت وراه
حمد من غير نفس: صكي الباب ..
صكت الباب ووقفت يمه: شفيك ؟؟
حمد: كان قاعد عالسرير: تعالي قعدي ..
شيخه مستغربه .. راحت قعدت يمه: شصاير ؟
حمد: ابيج تسوين لي شي ..
شيخه: آمر .. شتبي ؟
حمد: سمعيني .. عاد لتخربين علي .. سامعه ؟
شيخه: اي انت قول شتبي ..
حمد: عطيني تلفونج ..
شيخه عطته: شتبي فيه ؟
حمد سجل لها رقم ريم : جوفي هالرقم .. ابيج تصيرين رفيجتها ..
شيخه مب فاهمه: ومن ذي ؟
حمد: وحده .. اسمها ريم ..
شيخه: وشلا اصير رفيجتها ؟؟ ناقصه ربع انا ؟؟
حمد: انتي ماعليج .. انتي فيها وسولفي
شيخه: واذا سألتني من انا ؟؟ شاقول لها ؟؟
حمد: قوليلها انا رفيجتج يوم كنا فلعدادي .. بتصدق
شيخه: بيي هالكثر هذي سهله ؟ انزين واذا صرت رفيجتها وبعدين ؟
حمد: انتي صيري اوكي وياها .. ابيج كل دقيقه تتصلين فيها ..
شيخه: اي شاقول لها ؟
حمد: قوليلها .. مادري انتي تعرفين بعد مايحتاي اعلمج !!
شيخه بخبث: والمقابل ؟
حمد ابتسم: افا عليج .. اللي تبينه
شيخه: انت تعرف شابي ..
حمد ابتسم: اصير خير .. اذا صار اللي في بالي.. بسويلج اللي تبين
شيخه مستانسه: تعجبني .. انزين ومتى اكلمها ؟
حمد: كلميها الحين .. جدامي ..
شيخه خذت تلفونها: انزين لحظه
ريم كانت فلسياره .. توهم بينزلون المجمع .. رن تلفونها ..
طبعا الرقم غريب ماعرفته ..
ناصر بسرعه خزها ..
ريم راحت له: رقم ماعرفه !!
ناصر خذ منها التلفون: ييبي .. (رد بسرعه) الو ؟
شيخه ابتلشت .. : الوو ؟
ناصر: نعم ؟
شيخه: اممم ممكن اكلم ريم ؟؟
ناصر: من اقول لها ؟
شيخه: رفيجتها ..
ناصر عطاها التلفون: هااج
ريم ماتدري من: الو ؟
شيخه: الوو هلا والله ..
ريم ماعرفتها: اهلين هلا فيج ..
شيخه: عرفتيني ؟
ريم متفشله: من ؟
شيخه: انا شيخو ..
ريم: اي شيخه ؟
شيخه: شيخو اللي وياج فلعدادي ..
ريم ماعرفتها بس ماتبي تفشلها: ايييي هلا هلا .. شلونج ؟
شيخه: الحمدلله بخير .. بزور حصلت رقمج ماتم احد ماتصلت له
ريم مب فاهمه
شيخه: اهم شي شلونج ؟
ريم: الحمدلله انتي شلونج ؟
شيخه: الحمدلله ..
ريم مب عارفتها .. وشيخه متوهقه ..
شيخه تبي تصرفها: شكلج مشغوله ؟
ريم: لا لا عادي
شيخه: معليه اخليج الحين .. عقب بكلمج
ريم: اوكي معليه
شيخه: يالله باي
ريم: باي
ناصر يخزها: من ذي ؟
ريم رفعت جتفها: مادري ..!! تقول رفيجتي .. عاد .. يمكن انا ناسيتها
اسماء راحت يمها: من ذي ؟
ريم: تعرفين وحده .. ويانه فلعدادي تقول .. اسمها شيخه ؟
اسماء: يا كثر الشيخات اللي عندنا ! مادري عاد انا الثنوي ومب حافظتهم ..
ريم: شدراني ..
ناصر راح يمها وحط يده عليها : تعالي ماعليج منها
ريم حطت يدها ورا ظهره ومشت وياه ..
اسماء سحبت نجود : جوفيهم !! ينوا ذلين ؟؟
نجود: ويي ماجفتي شي عيل ..
فيصل راح ورا اسماء : اسومتي ؟
اسماء التفتت .. بحيا: هلا
فيصل: امشي نختار الفلم اللي بندشه ..
اسماء ماستوعبت: ها ؟
نجود: اوهووو .. امشي وانتي ساكته بس ..
فيصل ابتسم: بسألج .. ماقالج اخوج شي ؟؟ ترى مصخها
اسماء ماستوعبت: شيقول يعني ؟؟
فيصل: اسوم ركزي معاي شوي .. راشد .. قالج شي عني ؟
اسماء: لاااااا حشا عليه ماقال شي !! ليش انت شمسوي ؟
فيصل توهق .. نجود التفتت عليه: انت مالقيت الا تسولف ويا ذي ؟؟ عقب باجر تعال جود استوعبت ..
اسماء طقتها بلعدال على جتفها : انتي يوزي ..
فيصل ابتسم: بعدين برد اسألج يمكن فهمتي شي ريم وناصر كانوا مجدمين صوب السينما ..
راحوا وراهم .. ناصر اهوه اللي اختار الفلم .. قطعوا التذاكر .. شرولهم بوبكوورن .. ناجوز .. سلاش .. بيبسي .. ودشوا القاعه ..
ريم .. يسارها ناصر .. ويمينها اسوم .. يم اسوم نجود .. واخر شي فيصل .. ناصر كان قاط راسه على جتف ريم وميود يدها ..
والباقي ياكلون .. ويجوفون الفلم ..


 


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|