العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > قصائد وخواطر

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


عدد المعجبين1الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2012, 06:10 AM   #491
عبد المجيــد
مشرف سابق


الصورة الرمزية عبد المجيــد
عبد المجيــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 93820
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 14-12-2016 (12:29 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  577
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: ماذا تكتب على ,, جدار الزمن



.
.
.


احياناً لمااتخذ قرار افكر هل بيجي اليوم اللي بغير فيه قراري هذا او لا
وهل هو بيناسبني مع مرور الوقت او لا
كثير قرارات ناخذها بأوقات ومراحل من حياتنا
ونتراجع عنها بعد مده
ونستغرب شلون وافقنا عليها
وكثير قرارات رفضناها ومع الوقت تندمنا وقلنا شلون نرفض مثل كذا
وبعض قراراتنا تتحكم بالدرجة الأولى بالوقت والحاله النفسيه الراهنه
يعني الواحد لما يعصب يتخذ قرار ويندم انه اخذه ووشلون قدر انه ياخذه
وبعضهم يتخذ قرار بالليل ويندم عليه بالنهار
وهذا يناسبه المثل اللي يقول//
"كلام الليل يمحاه النهار"
-------



 


رد مع اقتباس
قديم 23-02-2012, 05:07 AM   #492
عبد المجيــد
مشرف سابق


الصورة الرمزية عبد المجيــد
عبد المجيــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 93820
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 14-12-2016 (12:29 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  577
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: ماذا تكتب على ,, جدار الزمن



أحلا وأرق صباحيه من القلــب اهديها لكل
اخ واخت في هذا المنتدى
^
^
.


صباح الخير يآ نبض المشآعر....

صباح الخير يآلدم
بينَ
الشرآيينَ يجــرى..

صباح
الخير
يآمآي العيوٍوٍنَ

يآللي
مآيحلآ
نظرٍهــآ..

إلآ
بشوفتــكَم...

صباح الخيرٍ
يآقطرٍآتَ
المطرٍ

يآللي مآتهــلَ إلآ
بوٍجوٍدكَم ..

إحترٍتَ
ياكيف
أصبح عليكم؟ ...

لانكَم
أغلآ منَ كنوٍوٍزَ العآآلمَ
بآأكملهآ...

يعنيَ بختصآرَ "
أحــبــكَم ياأعضاء هذا المنتدى الغآلي
"....

والله لايحرمني منكم جميعا ؛؛000





 


رد مع اقتباس
قديم 23-02-2012, 10:04 PM   #493
الجارحه
... عضو مـاسي ...



الصورة الرمزية الجارحه
الجارحه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51452
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : اليوم (08:22 AM)
 المشاركات : 1,276 [ + ]
 التقييم :  29
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ماذا تكتب على ,, جدار الزمن



يابخت من يكسب غلا الناس باخلاقه


 


رد مع اقتباس
قديم 24-02-2012, 01:32 AM   #494
مـــغـــرمـــه
... عضو مميز...

بــنـت شــيوخ


الصورة الرمزية مـــغـــرمـــه
مـــغـــرمـــه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 93785
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 07-09-2012 (02:34 PM)
 المشاركات : 283 [ + ]
 التقييم :  18
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ماذا تكتب على ,, جدار الزمن




ماهزني في هالزمن غير ... أثنين !!

....... صدك وشوف إسمك على كرت { الأفرآح }



 


رد مع اقتباس
قديم 24-02-2012, 05:51 AM   #495
عبد المجيــد
مشرف سابق


الصورة الرمزية عبد المجيــد
عبد المجيــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 93820
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 14-12-2016 (12:29 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  577
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: ماذا تكتب على ,, جدار الزمن




][`~*¤!||!¤*~`][ تحيه خــاصه::،][`~*¤!||!¤*~`]
تحية مملوءة بـ التقدير و الإحترام..
ومودة يفوح من جوانبها رائحة الوفاء والإخلاص..
أبعثهآ لاختي العزيزه -الجــــــــارحه- في هذا اليوم المبارك..
حيث يقف قلمي
إحترماً وتقديراً لها
..

لـ روعة أخلاقها ..
وتميزها الملحوظ في جنبات المنتدى..

وماقدمته من مواضيع ومشاركات تشكر عليها ..
في كل قسم وزاويه ..

فقد كان الإبداع والتألق والتميز سمتها وشعارها..
أتمنى لك مزيدا من التقدم والتميز
واسأل الله لك التوفيق في حياتك
-------

اخوك / عبد المجيــــــد


 


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|