العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > قصائد وخواطر

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-2005, 02:31 PM   #71
فارس مطير


الصورة الرمزية فارس مطير

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني العتبان والمطران

صحت السنتكم جميعاً

ولكم تحياتي

اما بالنسبه لاخي مشعان

اقول لك

ماهو هذا اللغز الذي اشغل تفكيري اخي انا كنت احسك صاحب وجهة ناظر احترمه ولكن اذا وصلت الى اللغاز

فاقول لاتوجد اللغاز لاني متابعه المحاوره من اولها لكن لكن من طريقة كلامك انك زعلان على العموم شفنا

فيكم ماشفنا ونقول مشعان يعلم ماتخفي السريره فكيف علم اني قلت الكمله لكي لابث الحماس

او ان الشاعر ساحر يستعمل السحر لايعرف ماتكن الصدور مشعان انا قلت لك صح لسانك ومن طريقة ردك وانا

اتحدى كل شخص قراى هذه الصفحه وتابع المحاوره من اولها ان يرى من الزعلان ويحكم ليس في صدر

على العتبان شي وهم بالاول والاخير خوالي والنعم بالجميع

ومعروف

الولد وان طاب طيبه من خواله 0000000000000000 وان تردى قيل ربعه خايبيني

احفظ هذا البيت

لكم تحياتي


انا ابحكم انا ابحكم ولاني عليكم بشرهاااان 0000000000000000000000 ان اشوف انااشوف مشعان صابه جنجانه

تحيه مني تحيه مني على المطران والعتبان00000000000000000000000 انا والله انا والله قيفاني كلها طربانـــه


تحياتي


للجميع


فارس مطير


 


رد مع اقتباس
قديم 03-08-2005, 02:42 PM   #72
...بهآج...
][ ..شــاعــر مـمـيـز.. ][



الصورة الرمزية ...بهآج...
...بهآج... غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18696
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 31-10-2016 (05:50 AM)
 المشاركات : 426 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



..
..
صـــح الساانك ... فاارس مطير ولاهنت ..
..
..
حكـم حـاكـم حكـم حـاكـم الليــله مـــن المــطرآآن ....... يـبي يجـني يبـي يجـني اليـوم حصـآد عــربآنه
..
..
..
يجـي مسـلم يجـي مسـآلم وحـكمك يالطـبل تعـبـآن ....... تــحـزم احتــزم جــيد عــلى قــآفــي ومــيــزآآنه ..
..
..
..
لاهنت اخي فااارس مطير ...
..
..
..
تحيااتي ..
..
..


 


رد مع اقتباس
قديم 03-08-2005, 03:17 PM   #73
...بهآج...
][ ..شــاعــر مـمـيـز.. ][



الصورة الرمزية ...بهآج...
...بهآج... غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18696
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 31-10-2016 (05:50 AM)
 المشاركات : 426 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



..
..
اناا ناطر اناا نااطر ردك يجي وافٍ بالجنااان ........... تجـيب الرررد تجيب الررررد ولاهمك كثررة جنااانه
..
..
..
اقول اليوم اقول اليوم يافتى مطير يالطربااان ......... شد قاافك شد قاافك واصقع البحررر ومرجاااانه
..
..


 


رد مع اقتباس
قديم 03-08-2005, 03:35 PM   #74
...بهآج...
][ ..شــاعــر مـمـيـز.. ][



الصورة الرمزية ...بهآج...
...بهآج... غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18696
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 31-10-2016 (05:50 AM)
 المشاركات : 426 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



..
..
ســرينااا ســرينااا ياعمــيلي عــلى العــربااان ....... تهــاونت بــردك وردكــ بقــلبي ونيشــآنه
..
..
..
صحيت صحيت ياعررريب الجد والخااال والعمااان ....... تبااااطيت الردوود اللي تجي منــكـ عـلى شــآنه ..
..
..
صـــح الساااااانك فـــآرس مطـــير ..
..
..
تحياااتي بهااااج .... العتيبـــي ..
..
..
..


 


رد مع اقتباس
قديم 03-08-2005, 03:43 PM   #75
فارس مطير


الصورة الرمزية فارس مطير

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي بهاج

الظاهر ان المعنى في محكم البيوت وقلت لك

ونعم بالجميع

وانتهت على ماظن المحاوره

ولكن الطفل هو من لايشبع من اللعب

عزيزي الشاعر

ليس فارس مطير يرجع على اكل الفضاله

لي مع طاروق جديد وقاف جديد بعيد عن هذه المحاوره وطاروقه واعتقد انتهت المحاوره في قول صح لسانك واذا

كنت شاعر تفهم المعنى وتفهم كلمة صح لسانك سوف تعرف مامعنى هذه الكمله

على العموم لك تحياتي

قول بهاج

يجـي مسـلم يجـي مسـآلم وحـكمك يالطـبل تعـبـآن ....... تــحـزم احتــزم جــيد عــلى قــآفــي ومــيــزآآنه ..


اخي العزيز انا سوف ارد عليك ولكن لاتقول قافي وميزانه لان القاف للشاعر حمر ناضر



ترى والله ترى والله مانعرف الهرج بالسلطان00000000000000وبعض البشر في عروشهم تجدها لليوم مليانـه


اليا مني شفت الخيال اقول اشرب يالضميان 00000000000000 روحي على مزة امبيسمكم يالعتبان شفقانه


غرو تغرى في هرجه وهرجه ياليل دن دان 00000000000000 يغنيها يرددها على شاعر(ن) يعرف دن دانه

حبيبي قصر علومك وتراك شاعرن غلطان 000000000000000 ياعقد ماسٍٍ طغى بالارض وجاء من دنسه بمرجانه


تراك والله تراك والله ماتعرف حكمت القيفان 0000000000000 الي قال صح لسانك ترد يالشاعر على لسانه

لكن غباء والغباء يحسبن الشعر هو طغيان 00000000000000 ضعيف نفس(ن) ضعيف نفس(ن) ماعرف وريده وشريانه

يكفيك منا يكفيك منا ثلاث اطلاق فالمجان 000000000000000 تحدر تحت تروح فوق على اللحيه وفي اسنانه

ترى علمي ترى علمي على مشعان وكدان 00000000000000 ولانت يالعماء مفوض عن فارس مطير ومشعانه

تقضبها تقضبها عان هذا الخلاء ياحجلان 0000000000000000 استح على لحيتك وكرمه ترئ اسبالها بقرانه

الا يازينه الا يازينه من حط راعي بخرفان 0000000000000000 وتقول الشعر للضان يمكن يفهم للشعر ضانه

لاتزعلني لاتزعلني تراك والله تصير زعلان 000000000000000 وتجيني جنون الانس واكمخ واديه وزيزانه

وانا والله وانا والله ماشهد بالزور بهتان 00000000000000000 ولا احب ولا احب امشي في الزور وبهتانه

انا اقدر كل شخص(ن) له في الشرف شان 000000000000000 ويكفيني فخر اليا قلت خوال الفارس عتبانه

ابي اختمها ابي اختمها لان القاف مازان00000000000000000 على قول المثل قاله شقر البيت في بيبانه



تحياتي للجميع وياليت اخوي بهاج يفهم المعاني والعذر على النقص في الوزن

اتى هذا الرد رد(ن) على بهاج لانه ليس بمفوض على الشاعر مشعان واعتقد ان القلوب عند بعضها

وانا عندما اقول لامشعان هذا الكلام لاني لاريد ان يحمل الاخ غل في قلب اخيه

تحياتي للجميع


 


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|