العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > قصائد وخواطر

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-2007, 08:52 PM   #131
غـزالـة نـجـد
... عضو مـاسي ...



الصورة الرمزية غـزالـة نـجـد
غـزالـة نـجـد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60930
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 27-09-2013 (07:41 AM)
 المشاركات : 1,909 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ليلى : اوكي نور بنعديها لك لكن بكره الصبح بيبااان كل شي

نور طلعت غرفتهاا وصكرت البااب بالمفتااح مما اضطر ليلى انها

تنام معاي بنفس الغرفه

ليلى وهي متمدده ع سرير حناان : اختك متهاوشه مع زوجهاا

هوشه كبيره

قلت لها : ادري السالفه واضحه .. لكنها ماتبي تقوول

سألتني : شتتوقعيين السبب

قلت لهاا : مااادري ربك العالم

قالت : غريبه ياترى شصاار

قلت لهاا : لو انا مكانك كان فكرة بالناس الي جايين بكره

عطتني هاذيك النظره : شقصدك ؟

قلت لها : حبيبتي الي جايين بكره جااين خطاابيين ...

التفت علي : شدرااك ؟!

قلت لهاا : سمعت امي وهي تكلم عمتي الناس جايين

يشوفونك شافوك بعرس نور وعجبتيهم وجاين بكره عشان

يشوفوك ع الطبيعه

قالت لي : وليه امي ماقالت لي هالكلاام كله ليه قالت ان

الحرمه صديقه قديمه لها

قلت لها : يمكن عشان لاترتبكيين

ليلى عصبت : لا والله .. وبعدين اناا مو موافقه

قلت لها : انتي شوفيهم بعدين وافقي او ارفضي

ليلى : ماابغى اتزوج انتي كيف تفهمي

قلت لها : اقول بلا دلع بنات بكره من تشوفينه تقولين روحو جيبوا

المملك
عصبت علي : مريووووووووم ترى مو ناقصه مصخرتك وجات

بتطلع من الغرفه

ناديت عليها : هي انتي ويين رااايحه

ليلى : بروح اقول لامي اني ماابغى اقابلهم

قلت لها : تستهبليين امي وابوي بسابع نومه من زماان

ليلى جلست ع السرير وهي معصبه :اوووف استغفر الله

قلت لهاا : ناااامي والصباح ربااح

* حنـــــــــــــان *

الوقت تأخر وصار لازم ننام قلت للريم : ريووم حبيبتي قوومي

ناامي اللحين

الريم : حناان والله مفتشله منك .. بندر ودر البيت عسبتيه

قلت لها : ولا يهمك عادي بعدين فكه من وجهه كل يوم وهو مقابلني

غمزتلي بمكر : اكيييييييييد

قلت لها وانا اضحك : الا اكييييييييديين ونص

قالت لي : حرام عليج بندر يحبج

طالعتها : شدراك ؟

قالتلي : احساااااااس

قلت لها : تكفيين عاااد ..

قالت لي: حلفيي انج مااتحبينه

عصبت عليها : ريييييييييم

ضحكت بصوت عالي : هههههه حنان ويهج صاير طماااط

صرخت فيهاا : ماااااااااااحبه ولا رح احبه بيووووووم ارتااحي

الريم وهي تشرب من الكوب الي قدامه : جذاااابه .. صحيح ان

علاقتكم يحكمها ارتباط سخييف لكن مع كل هذا انتي تحبينه

وهالشي مبيين عليج

قلت لها : لا والله كيف يعني ؟
الريم : ضحكتك لما يكون معاناا نغمتهاا مختلفه نظرت عيونك

له حتى لما تتكلميين

معاه وتكون لهجتك جافه وفيها تحدي فيها نووع من لفت

الانتباه تبين تقولين له انا هني

قلت لها : اسمحيلي تراك تتوهميين انا داخله انام .. غسلي

كوبك وتعالي ناامي

الريم : اهربي اهربي

اتمددت ع السرير: مابقي الا احب بندرووه وجه العنز

انا حناان بنت عبدالله احب بندرووه مااايصيييييييير

صحيت ع الفجر صحيت ريم صلت ونامت اما انا ماجاني نووم

ابد مدري ليه حسيت البيت فاضي سويت لي كاسه حلييب

وجلست اطالع التلفزيوون صدقوني مادري شيقولون مخي

مو معاي مو قادره اركز ابد

افكر باشياء واشياء كثييير اشوف الريم واحمد واتحسر على

وضعهم بينهم حب كبير ممكن يضيع بلمحة عيين .
.
استغرب من وضعي انا وبندر ماتوقعت بيوم ان عيشتي معه

رح تكوون كذاا

بندر عالرغم من استفزازه لي واعتزازه بنفسه الي كان يوصل

لدرجة الغرور الا انه ماكان يقلل من احتراامي او يماارس اي
اسلوب فيه ذل معاااي وهذا حق لازم ينقال فيه

قطع حب لافكاري صوت فتحت الباااب كان هوو بندر تحتحن

ابتسمت من كل قلبي

والتفت : ادخل بندر مافي احد

اقترب ودخل وعلى وجهه ابتسامه : صبااح الخير

سالني : ها مااشتقتي لي ؟

مدري حسيت باحسااس غريب : تبي الصدق لااااااااا

زم شفاايفه : مالت ع ذا الوجه

سالته بتردد : وانت اشتقت لي؟

قالي : بصرااحه ايه فقدت كشتك المنكوشه ع صباح رب العالميين

درت وجهي عنه : مالت عليك وعلي يعبرك

قالي : طيب عن الهرج الفاضي رووحي جيبي ملابسي من الدولااب

قلت له : لييه ؟

قال لي: ابغى اتسبح

قلت له : اااوكي صبر تبي شي معيين

قالي وهو مبتسم : اترك الموضوع لذووقك

قلت له : زيييين

اتسحبت شووي شووي عن اصحي الريم طلعت لبندر ملاابس

كانت عبااره عن بنطلون جنز غاامق شووي مع تيشرت ابيض
وبلوفر صوفي بلون اخضر ومن الياقه ونهاياات الاكمام بشوي لونه

ابيض مع خط بنص الاكمام باللون الكحلي وماشي مع درجة


 


رد مع اقتباس
قديم 24-05-2007, 08:54 PM   #132
غـزالـة نـجـد
... عضو مـاسي ...



الصورة الرمزية غـزالـة نـجـد
غـزالـة نـجـد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60930
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 27-09-2013 (07:41 AM)
 المشاركات : 1,909 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



البنطلون وخذت له جزمه( وانتو بكراامه ) باللون الابيض والاخضر

والله ان ذا الولد عليه حركاات مطقم كل شي انا البنت مااحب

الكشخات مثله وطبعا اخذت معااي محفظته ونظارته الشمسية

مديت له الملابس وقلت وقلت : ان شاء الله يعجبووك

خذها : اكيد بتعجبني دامه من يدك يابنت عبدالله

حنان بنفسها " شفيه هذا اليوم مو طبيعي "

قالي : اسمعي انا برووح اتسبح عند احمد بعد نص ساعه

قابليني بالكوفي شووب

قلت له : لييه ؟

قالي وهو يبتسم : عازمك ع الفطور

قربت منه وقمت اتأمل وجهه بدقه قالي : شفيك

قلت له : شكلك مو مريض ؟

قالي : اووهووو حناان بلا استهباال

قلت له : انا استهبل او انت وين تعزمني والبنيه داخل

قالي : ادري انها دااخل وانا مو عازمك لسواد عيوونك احمد

بيجي يصالحه ومارح يكون شكلنا حلو بينهم .. ففكرت

نخليهم على رااحتهم
قلت له : اهاااا حلوه الصراحه

حط ثيابه بكيس : زيين لا تطوليييييييييين

*بنـــــــــــــــــدر*

رحت تسبحت بشقة احمد وغيرت ملابسي بتستغربون

ليه ماتسبحت ببيتي بقولكم مو حلوه البنت تصحى

وتلاقيني بالبيت مارح تاخذ راحتها ع الرغم ان في

حمامين ( وانتو بكرامه ) بالبييت

لقيت استشوارفي الحماام " وانتو بكرامه "

نشفت شعري مافيني حيل امرض خصوصا ان فترة الامتحاانات

بالجامعه قربت .. عجبني ذووق حنااان والله البنيه ذويقه

اخذت ورقه من دفتر الملاحظات وكتبت عليهاا :
اناا طالع مع حرمتي ومابنرجع الا عقب العشااا

رووح وصاالح حرمتك احسلك ترى حطيت لك المفتاااح

وخذلها معاااك باقه ورد فرحهاا فيهااا

وياريت تنظفون لنا البيت معااكم ولدكم هذره

في امان الله اخووك

حطيت المفتاح ع الطاوله وطلعت

نزلت الكوفي شووب هو يكون مقاابل بيتي انااواحمد بس لازم

نعدي الشاارع
دخلت جلست بطااوله انتظر حنااان شووي الا وتجي وحده

وتقرب من الطاوله اكثر

واكثر قالت بميااعه : hi

قلت لها وانا حاس بالقرف منهاا :? hi , cane I help you

"هلا ..اقدر اساعدك "

ابتسمت وهي تجلس : can I have a sit?

"ممكن اقعد "

رديت علي sorry , I waited some one

"اسف بس انا انتظر شخص "

سالتني بوقاحه : is it a girl?
" بنت ؟"
قلت لها وانا ارفع ايدي و اوريها دبلتي : my wife زوجتي

قالت لي : she is a lucky women

" زوجتك مره محظوظه"

قلت لها " I think I am the lucky one

" اعتقد اني انا المحظوظ "

قالت لي :? anyway, Iam Marie and you

"على كل حال انا ماري وانت ؟"

رديت Bander

سالتني : Are you an Arab


" انت عربي "

جاوبتها : yes Iam

قالت :I did not know that the Arabs this Handsomeness and magic

" ماكنت اعرف ان العرب بهذي الوسامه والسحر "

قلت لها : thank you courtesy words

" مشكوره ع كلمات المجامله "

حطت ايدها على يدي وقالت : This fact, my darling

" هذي حقيقه .. يااعزيزي "

سحبت ايدي بسرعه منهاا " حريم ماتستحي"

ابتسمت وفتحت شنطتها وطلعت بطاقه : I wait your call

" انتظر انتصالك "

اووف جابتلي المرض جد وقحه شفت حناان واقفه عند الباب

ولمحتني وجايه جهتي

* حنــــــــــــــــان *

اول مادخلت شفته جالس عطاوله لكن ماكان لوحده كانت

معاه وحده امريكيه حلوه لابسه تنوره قصيييره مع بلوزه

لاايقه عليها شعرها الاشقر مفروود بيني وبينك حسيت

بالقهر منهاا واكثر شي من بندر نسي الاخ انه متزووج وقام

يبصبص بالحريييم

كملت طريقي باتجااهه شفته يووقف ومبتسم

وجااي جهتي التقينا بنص المسافه قرب من وسوى شي

مااتوقعته ابداااااااااا قرب مني باسني ع خذي

وضمني لصدره وقالي : you late my love وحط ايده ع خصري

ولفني جهت البااب وصار يمشيني انصدمت الا ماعرفت شسووي

اول مره تصير معاااي لا وبمكان عام بعد وهذيك ام شعر اشقر تخزناا

خز ويلي اول ماقربنا جهت الباااب فكيت نفسي منه وسرعت بخطاااي

الين ماطلعت من المحل من غير مااحرك حتى شفاااتي واقوله أي كلمه

جيت اقطع الشارع من غير لا انتبه للسياراات كل الي ابغااه اهرب منه

واختفي عن عيوونه ماحسيت الا وايده تسحبني من ذرااعي

ومن قوتة سحبته اصطدمت بصدره لدرجة ان ريحة عطره حسيتها


 


رد مع اقتباس
قديم 24-05-2007, 08:56 PM   #133
غـزالـة نـجـد
... عضو مـاسي ...



الصورة الرمزية غـزالـة نـجـد
غـزالـة نـجـد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60930
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 27-09-2013 (07:41 AM)
 المشاركات : 1,909 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ريحة تكتمني من قوتهااا

قالي : جنيتي انتي

ماتشوفين السياارات

قلت له وانا واصله حدي : اترك ايدي لاا اسويلك فضييحه

تركني قلت له وانا احس نفسي رح انفجر : انت كيف تتجرأ

ووو ماقدرت انطقها
طالعني وقال : شسوويت ؟

قلت له : الي بالكوفي ؟

قالي : اهاا عااادي هني اثنيين التقو لاول مره يسونهاا

وانتي حرمتي

قلت له : تستهبل انت

قالي ببرود : انا ماسويت كذا الا عشان اخلص من ام اربع

واربعيين الي نشبت لي مو حبا وطرباا فلا يروح بالك بعييييد

قلت له : تبي تتخلص منهاا تخلص بأي طريقه لكن

لاتستخدمني من ضمن طرقك

قالي : ان شا ءالله اسف عمتي حنان

قلت له وانا امشي : مدري وش عاجبهاا فيك جد معدومة نظر

قالي : ليه ماتقولين ان انتي الي ماعندك ذووق

التفت له : لو ماعندي ذووق ليه لبست ملابس ع ذوقي

قالي ببرود وهو يتقدمني : بالملابس ايه لكن بالبشر اسمحيلي معدووم

قلت له: ماايهمني رااايك .. وين بنروح

قالي : بنروح نفطر بالمحل الي باول الشارع وبنرروح الحديقه

نتمشى فيها

رحنا وفطرنا بالمحل خذينا لنا كابتشينوو ورحنا نتمشى بالحديقه

جلسنا ع كرسي وصرت اراقب الرايح والجاي
تدرون حياة الاجاانب غريبه عمليييين جداا احسهم

بااردييين بمشاعرهم بكل شي

بناات ورجال كل واحدي يركض والي يمشي ع اذنه سماعااات

نادرا مانشوفهم يتبادلون الابتساماات وهو يعدون من جنب بعض

لفت نظري رجل ومره شكلهم متزوجيين عمرهم تجاوز

الخمسيين كان يتمشو ويتكلموو تحسون السعاده بتطلع

من عيونهم

قالي بندر : تحبين نتمشى بدل الجلسه

من غير لا ارد مشينا صرنا نمشي ونمشي من غير لانتكلم

وقفت قدام ملعب الاطفاال مااقدر اقااوم منظرهم ابد بعضهم

يلعب بالرمله ولبعض يركض هني وهنااك وناس بالالعاب

مشغووليين فضلت اطااالع
* بنـــــــــدر *


لنا اكثر من عشر دقايق متسمرين قدام ملعب الاطفال

ماتوقعت ان حنان تهتم بالاطفال ابداا فكرت ان عاطفتها

اتجاه بندر بحكم الاحتكاااك فيه مو اكثر لكن إلي اشوفه اللحيين

هالبريق بعيونهاا وهالابتسامه غييير قلت لها : مادريت انك

تحبين الاطفال هالقد

التفتت علي : مافي مره بالدنيا ماااتحب الاطفال

ولا تتمنى يجي يوم تضم ولدها لصدرها

قلت لها : بس في حريم مايتمنون هالشي

ردت علي وقالت :المره الي ماتمنى تكون ام مو طبيييعيه ابداا

قلت لهاا: حتى انتي تمنيين الامومه

ردت علي بضحكة سخريه وقالت : نسيت انك ماتشوفني مره

اسفه للشعورك بالصدمه لكن حتى انا كنت اتمنى اني اكون

ام بيوم من الايام

سألتها : كنتي ؟ واللحيين ؟

قلت له : عشان اكون ام لازم احب ابو ولدي ويكون اختياااري

سألتهاا : وانااا طبعاا مو هالشخص

طالعتني بتحدي : اكييييييييييييييييد

حسييت بغيض بقهر لكن مسكت اعصااابي عن اتهووور

" هيين يااحنان ان مااجبت راااسك وخليتك تموتين علي

مااكون بندر "

قلت لهاا : انا مو عارف شايفه نفسك على ايه

قالت لي بعصبيه : شتقصد؟

قلت لها : المره الييحقلها تخير بين الرجال لاازم تكوون مره

عن حق وحقييقجمال رقه انوثه دلااال شياكه لسان زي الشهد

وانتي ابد ماافيك أي شي من ذي الصفااات بالعربي انتي ممكن

تكونيين أي شي الا انك تكونيين مره

عصبت علي رفعت ايدهاا تبي تخنقني لكنها ترااجعت ومشيت

قدااامي معصبه ضحكت من كل قلبي على شكلهاا ..خليها تستااهل

هي وطولت لسانهاا

* الريـــــــــــــــــــــــــــم *

صحييت مالقيت احد ... استغربت وين رااحت لقيت ورقة مكتوب
عليهاا :

"انا رحت مشوار مع بندر ورح اتأخر خذي رااحتك البيت بيتك

واذا بتستبحي افتحي الدولاب وخذي ملابس "

غريبه وين راحت هي ويااه هالوقت .شفت بندر ناايم دخلت

تسبحت لقيت حنان مجهزه مكينه القهوة سويت لي قهوة سمعت

خشخشة مفاتيح قمت جري صوب الغرفه عسب اييب شيلتيه دخلت

يبت الشيله طلعت من الحجره وانا اقوول ويين رحتي الا انصدمت

بااحمد بنص الصاله ابتسم اول ماشافني قلت له : خير شتبي

قالي : مافي صباح الخير بالاول ؟

مارديت عليه اقترب صوبي ومد ايده بباقة ووورد حلووووه وجا

يبي يحبني ع خدي دفرته بعييد عني : لااااتقرب مني

قالي بعتب : مب طايقة قربي

قلت له : زيين انك فهمتها بروحك

قالي : اريااامي زعلج ماله أي اسااس

قلت له وانا محرجه : لا والله ماله اسااس انت ماشفت نفسك شلون

كلتها بعيوونك ماشفت نفسك شلون تميت قاعد معاااي وكل شووي

تخزهاا انت مابقى الا انك ترووح وتقعد معااهاا وتودرني

قالي : هااذي اوهاااام

قلت له : اوهااااااااااام ؟ تنكر انك كنت تحبها ؟ تنكر انك كنت تبي

تزوجهاا ولوماا تدخل بندر كانت ع ذمتك اللحيين ؟ مو هذي هي

سااراا الي قلت لي ان مشاعرك لهاا هي وحدهااا وان اناا كنت

مجرد تحصيل حااصل ؟ مو هااذي هي ساراا الي بعز مرضك هذيت

بسمهاا ؟!!!!
قالي : ريماني حبيبتي سمعيني

صرخت بوجهه : لاتقول حبيبتي انت مااتعرف الحب .. الي مثلك يحب

يااخذ مايعطي

احمد قالي: هالكثر ماخذه ع خاطرج ..عطيني فرصه ادافع عن نفسي

قلت له : ماايهمني . وانا اخلاص برد بلاادي وهنااك بتطلقني وريلك

فوق رقبتك

احمد حرج علي وقال : رده للبلاد مافيه واللحين برتديين معااي البيت

قلت له : مو برااده

* بنـــــــــدر *

ماشاء الله مو مشي عليها الا ركض وصلت قبلي للشقه وصارت تدوور

ع المفتاح وين حاطته بجيبهاا قلت لها : حناان بلا هبل خلينا نرجع


 


رد مع اقتباس
قديم 24-05-2007, 08:57 PM   #134
غـزالـة نـجـد
... عضو مـاسي ...



الصورة الرمزية غـزالـة نـجـد
غـزالـة نـجـد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60930
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 27-09-2013 (07:41 AM)
 المشاركات : 1,909 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حنان معصبه : انقلع من قدام وجهي لا اذبحك

قلت لها : بلا طولة لساان

حناان : اوووووووووف

الا وسمعت صوت الريم واحمد وهم يتهااوشوون وسمعت الريم

وهي تطلب الطلاق

حناان بخوف : شفيها جنت هااذي

قلت لها : حناان المفتااح ويين

اخيرا لقيت المفتاح بجيب جاكيتها الداخلي فتحت البااب بسررعه
تنحنحت عشان الريم بعديين دخلناا

قلت السلام عليكم رد الكل السلاام انتبهت لباقة الورد المرميه

ع الارض
طالعت ااحمد : شفيك صوتك واصل لااخر الدنيااا

احمد قام يتنفس بعصبيه والريم كان مبين عليها انها واصله

لخشمهاا

طالعت حنان وقلت : حنان لو سمحتي سويلنا شااي

حنان هزت راسهاا بكل طوايعيه قلت لاحمد والريم : انت وياها

اجلسوا قدامي

احمد قال: مو فاضي عندي شغل

قلت له : شغلك يتأجل

الريم قالت بغيض : خله يابندر يمكن يبي يلحق ع حبيبة القلب

طالعتها بلوووم اما احمد : سامع شتقوول

قلت لها : ام بندر الله يهدااك مايصير هالكلاام

جلس كل من احمد والريم ع كنبه كانت الكنبات متقابله وكل

واحد لاف وجهه لجهه

كان نفسي اضحك على شكلهم لكن الموقف مايستحمل جات

حنان ووزعت الشاي علينا وبعدين جلست جنبي طالعت فيها

وابتسمت رغم كل اختلافاتنا هوشااتناا الا اني انا وياها نقدر

ناخذ اوسكااار افضل ممثليين ..عندنا قدره نحافظ على مظهرنا

قدام النااس لدرجة أي احد يشوفنا مستحيل يشك بطبيعة العلاقة بيني

وبينها.... رجعت للمتخاصميين وقلت: ممكن تفهمونا ليه الصراخ

احمد بغضب : الاخت تبي ترد البلاااد عاافتني

قلت له : احمد هدي اعصابك مو كذا التفاهم

التفت للريم وسألتها : الريم ليه تبي تردين ؟

قالت لي بحسره : وليه اتم هني ؟ شيقعدني ؟

حنان قالت لها : زوجك وولدك ياريم

الريم قالت : انا باخذ ولدي معااي والي بيني وبن احمد انتهى خلااص

احمد قال : بهالبساااطه ؟ ترمين كل الي بيناا بلحظة غضب ؟

انتي ناسية ان بيناا طفل شبيكون مصيره امبينا ؟

قلت له : ولدي انا بربيه بروحي ... والله يخليله خواله مارح يقصرون

معاااه واذ تبي تشوفه مارح امنعك هذا حقك

احمد سألها : يعني خلاص مصررره ؟

قررت اوقف مهزلتهم : بس عاااااد جا دوري اتكلم سكتوا الاثنيين

ومحد فتح فمه بكلمه

طالعت الريم وقلت لها : ام بندر انتي تشوفين ان الحل للي بينكم ترجعين

للامارات وتتركيين كل شي معلق هنااا ؟ وانت " يقصد احمد " ماتعرف

تفاهم بالعقل بس تبي ترمي غلطتك على غير
اسمعوني زيين انتو الاثنيين تنقلعون اللحين بيتكم ومااشوف وجهكم الا

لما تصفون حساباتكم وولدكم بيقعد عندناا يالله عطوني مقفااكم

الريم : انا ماابي ارووح واقعد معاه بمكن وااحد مو طااااااااايقته

حنان ضغطت ع يدهاا : مو كذا ياريم

الريم وقفت وصرخت : حنان الي ايده بالمااي لو كنتي مكاااني

وشفتي لهفة بندر لمره غيرج لو شفتيه ويده بيدهاا وعيونه

تااااكلهاا وطول وقته وتركيزه عندهاا شبتسوويييين ؟

بيكوون عندج عاااادي ؟ وانتي تعرفيين زييين انه كان مستعد

بيوم من الاياااام انه ينهي زوااجكم بس عسبتهااا

حطت حنان عيونها بالارض لانها مالقت اجااابه احمد رد عليها

وقال : هذا كله مااضي والله ماااضي

صرخت فيه الريم : واللي بالمطعم لا يكون بعد مااضي ؟

احمد : ريم انا احبج والله احبج وساراا ماضي بحيااتي وانتهى

والله انتهى

الريم ابتسمت بسخريه وطالعتني : تذكر يابندر يوم ماتركني

وانااا بشهري التاسع ورااح يشوووفهااا ..

وكنت خلاص اتوجع بربي وهو مااحد ... لو مااييت انت واسعفتني

كان ممكن اموووت ويموت وولدي هو وييين كاان؟!! ...

كان عندهاااا..
تذكر انت كنت الشااهد يوم قالي انه يحبني وان سارا مااضي

وانتهى .... بذاك اليوم قلت لك ماابي ارد له ابي ارد بلاااادي

عند اهلي قلت لي عندج ولد اللحين ومفروض ماتسلمين

من اول صعوبه تواجهج وهذا هو احمد هني اضمنه لج مارح

يقصر صووبج ورح يرمي سارا وكل طوايفهاا ورى ظهره

لكن يابندر مااصار هالشي .. ضمانك مافااد ياابندر ماافااد ...

سمعنا صوت بكى بندر الصغير الريم وهي رايحه له لفت وطالعت

احمد : لو سمحت جهز اوراقي واوراق ولدي .. وراحت للغرفه

احمد طلع من البيت معصب جيت ابي اللحقه مسكتني حنااان : خله

هو محتااج يعيد حساابااته

هزيت راسي لها بالموافقه


 


رد مع اقتباس
قديم 24-05-2007, 08:58 PM   #135
غـزالـة نـجـد
... عضو مـاسي ...



الصورة الرمزية غـزالـة نـجـد
غـزالـة نـجـد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60930
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 27-09-2013 (07:41 AM)
 المشاركات : 1,909 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



* بيت ابو نور *

موعد الافطاار الكل جالس ع السفره ابو نور وام نور لى الان

مايعرفون ان النوري رجعت البيت

ليلى وهي تكلم امهاا : يمه الناس الي بيجون اليوم ليه ماقلتي

انهم خطااب ؟

ام نور : منو قالك

مريم غصت : انا يمه سمعتك وانتي تكلمني عمتي امس

ام نور : تصنطين مرييييييوم ؟
مريم : لا والله انا كنت ماره بالصدفه

الا وان نور داخله عليهم : السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم

ابو نور وام نور المفاجأة الجمتهم

ام نوور : بنتي وتضمهاا لصدرهاا : شلونك يابنتي شخباارك متى جيتي

نور : خخخ جيت امس حبيت اسويها مفاجأه

ابو نور الي مامشيت عليه الكذبه : وين زوجك

نور وهي تبوس راس ابوها وبارتباك : ماجا معااي عنده شغل

ام نور باستنكار : خلاك تجي من الرياض لجده لحااالك؟

نور : ايه مافيها شي كلها ساعتين بالطياره

ابو نور وهو يوقف : نور تعالي ابييك

راحت هي وابوها المكتب جلسو بكرسين متقابله قالها : نوور شجابك ؟

قالت له : يبا قلت لك وحشتوني وجيت اقعد كم يوم عندكم ماتبوني

ابو نور: احطك بعيوني يااانور لكنك ماجيتي بالرضاااء انتي

جاية زعلانه ؟!

نور : يبا انا مو زعلاانه

ابو نور معصب: نور انا مو بزر قدامك وخذ نفس وكمل بهدوء

ياابنتي أي زوجيين تصير بينهم مشااكل والامور ماتحل بهاذي

الطريقه لازم تقعدي وتتكلمين مع تركي بهدوء يابنتي انتو

توكم باول الطريق
نور استجعت شجاعتها : يباا اناا طلبت الطلاق

ابو نور بصدمه : شنووووووووو

نور ودموعها ع خدهاا : يبا انا مااقدر اقعد معااه لحظه

اكثر انا مو بطاايقته

ابو نور : نور هذا زواج مو لعبه قبل كم يوم كنتي ميته عليه

وتشكرين فيه اللحين تبين الطلااق ؟ يضربك؟ يهينك؟ مقصر

معااك بشي ؟

نور تهز راسها : لا لااا

ابو نوور : دامه لاا شالسبب .. لاتقوليين لي تلومينه علي صاار

لك وانتي صغيره لان هالعذر مااصار يمشي علي ابد

نووور : يباا انااا ...

الا و ينفتح الباااب وجااء صوووته : انتي شنو ياااانور ؟

* طـــــــــلال *

اااخ هالكرااتين كسرت ظهري .. يارب يكيف الاس تنقل كل يوم من

شقة لشقه ماصدقت رتب اغرااضي وحطيتهاا بمكااانهاا ...

خلوني اعرفكم بنفسي انا طلاال ال.. طالب سعودي بمرحلة الماجستير

ادرس بزنس واعزب ناس كثير يقولون اني مملوووح وان ملامحي

شرقيه امية بالميه ... بيني وبنكم انا واثق اني مملوح لان مافي بنت

استعصت علي الا اجيب رااسها الارض الا وحده غلطتي اني حبيتهاا
واعطيتها قلبي لكنهاا رمته بوجهي عشان وااحد متزووج وفوق كذا

عمرهاا ماسمعت منه كلمة احبك قال تحس بحبه ..ااخ ياسااراا

لعبتي فيني ولعب فيك صدق لاقالو الدنيا سلف وديين

كنت نازل اجيب اغراض لبيتي وانصدمت يوم شفت احمد طالع

من الشقه الي قبالي معقول يكون ساكن هني ؟ طالعني من

فووق وتحت وقالي : شتسوي هني ؟

كرهت نظرته : انا سااكن هني

قال وهو يعدي من جبني : اكملللت

طنشت ومارديت عليه بعد خمس دقاايق نزلت لقيت الناااس

متجمهره ماعرفت شصااار ؟ قربت منهم شكله حاادث سمعت

البواااب وهو يصرخ : احمد احمد

رحت جهته جري صحيح ان انا وااحمد علاقتناا زي الزفت لكن

الدم الي بعروقي حن له رحت شفته متغطي بالدم قربت

منه : احمد احمد رد علي

لكن ماارد ابد وصلت سياارة الاسعاااف ....حملته وانااا رحت معاااه

*عبد الرحمن *

اليوم الجو كااان حلووو فقررننا نفطر بالحديقة خصوصا وان اليوم خميس يعني

اجاازه بعد الفطور جلست انا وامي واحلام نتقهوى اما ريان ورواان قاموو يلعبو

كوره او بالاحرى يتهاوشون

رواان : اقوولك مو بفاول

ريان معصب : الا فااااول

روان : لا يااشيخ تضحك ع ميين

رياان : اوووف اللحين من الولد انا ولا انتي اقولك فاااااااااول يعين فااول

روان : مو عشانك الولد بتسويلي فاهم انا اختك الكبيره وككلامي يمشي عليك

رياان : من جدك انتي ؟

امي عصبت عليهم : رواانوووه ريااانوه ....التفتو لها وكل واحد عيونه تلوم

الثااني .... انقلعوااا قداااااااامي جو البيت

روان : يماااااا


 


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|