العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > عالم حواء

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


سيدتى سيدى الملابس الضيقه خطر كبير

- حذر باحثون مختصون من أن بنطونات الجينز الضيقة ذات الخصر المنخفض تضغط على العصب الحسى الواقع تحت عظمة الورك و تسبب إحساساً بوخز خفيف فى الأفخاذ يُعرف بالتنمل أو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-08-2005, 03:45 AM
سمور
Banned
سمور غير متصل
SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 16799
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 فترة الأقامة : 4165 يوم
 أخر زيارة : 27-04-2007 (12:38 AM)
 العمر : 87
 المشاركات : 71 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : سمور is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
سيدتى سيدى الملابس الضيقه خطر كبير



 
[frame="7 80"]
- حذر باحثون مختصون من أن بنطونات الجينز الضيقة ذات الخصر المنخفض تضغط على العصب الحسى الواقع تحت عظمة الورك و تسبب إحساساً بوخز خفيف فى الأفخاذ يُعرف بالتنمل أو تشوش الحس .

- بالرغم من ان هذا التلف العصبى ليس مميتاً جداً قال الباحثون فى مستشفى تيميس أند ديستريكت بمدينة اونتاريو الكندية أن أعراضه قد تبقى لفترات طويلة إذا تم إرتداء بناطيل الجينز هذه بانتظام .

- أشار العلماء فى مجلة الجمعية الطبية الكندية إلى ان حالة التنمل المذكورة ترتبط بالبدانة ايضاً و أحزمة الأمان فى السيارات و الجلوس بوضع ساق على الأخرى لفترات زمنية طويلة و ارتداء المشدات الضيقة أو استخدام أحزمة ثقيلة أو وضع محافظ النقود المتخمة فى جيوب البنطلون .

- و من جانب آخر ، أثبتت دراسات ادبية حديثة أن ارتداء الملابس الضيقة فى فترات المراهقة قد تسبب ما يُعرف بالتهاب بطانة الرحم و هى حالة مؤلمة قد تسبب العقم و نقصان الخصوبة عند السيدات و أوضح البروفيسور جون ديسكون الخبير فى ضغط الدم فى معهد وولفسون للطب الوقائى أن الضغط المتسبب عن إرتداء الملابس الضيقة قد يؤدى إلى تجمع و تراكم الخلايا من بطانة الرحم فى منطقة أخرى فى الجسم مسبباً الإلتهاب .

- و تشر التقديرات الرسمية إلى ان 10 إلى 10 بالمائة من النساء اللاتى يتمتعن بخصوبة عالية مصابات بالتهاب بطانة الرحم و يعانى ثلثهن من حالة شديدة و يصل عدد المصابات إلى حوالى مليونى امرأة فى بريطانيا وحدها و قال الدكتور ديكونسن أنه على الرغم من أن التعريف عن هذا المرض تم قبل أكثر من سبعين عاماً إلا أن العلماء لم يتعرفوا بعد على أسبابه مشيراً إلى أن السر يكمن فى كيفية عثور النسيج على طريقة من الرحم إلى أجزاء أخرى من الجسم مثل المبايض حيث يتجمع و يتراكم مسبباً ألاماً حادة ما قبل الطمث و أحياناً العقم .

- و أفاد أن تغييرات الضغط المتسببة عن الملابس الضيقة تكسب هذه الخلايا قوة دفع تسمح لها بالخروج من الرحم و تجمعها فى مكان آخر منوهاً إلى أن مثل هذه الملابس تسبب ضغطاً كبيراً حول الرحم و قنوات فالوب القريبة من المبيض و حتى عند خلع هذه الملابس فإن الضغط يبقى لبعض الوقت فى جدران الرحم السميكة بالرغم من انخفاضه حول قنوات فالوب و هذا يتسبب بدوره فى توجه الخلايا إلى الخارج لتصل إلى المبايض و يرى أن أثر هذا الضغط الرجعى الناتج عن تكرار هذه العملية لعدة سنوات بعد البلوغ يؤدى إلى تجمع الخلايا و إحداث الإلتهاب .

- نوه الخبراء إلى أنه إذا كان تفسير ضغط الملابس صحيحاً فان التهاب بطانة الرحم يجب أن يكون نسبياً فى الدول التى ترتدى فيها النساء ملابس واسعة و فضفاضة و من جانبها قالت أنجلا برنارد الرئيسة التنفيذية لجمعية التهاب بطانة الرحم الوطنية الأمريكية أن إرتداء الملابس الضيقة لفترات زمنية طويلة هى سبب ارتفاع معدلات الإصابة بهذه الحالة و أكدت على السيدات و الفتيات ضرورة تجنب ارتداء هذه الملابس و خاصة أثناء الدورة الشهرية[/frame] .
المصدر: منتدى الزين


sd]jn sd]n hglghfs hgqdri o'v ;fdv





رد مع اقتباس
قديم 02-08-2005, 08:45 AM   #2
عزوز الشمالي
... عضو ذهبي ...



الصورة الرمزية عزوز الشمالي
عزوز الشمالي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19362
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 01-05-2010 (03:02 AM)
 المشاركات : 370 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



[align=center]..::السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::..

اولأ ..اشكرك.. اختي ،سمـور.. على طرح هذا الموضوع (( وجززاك عنا الف خيررر))

ثانيا ..، نظرتنا .. الى هذه المشكله، من ناحيه (( صحيه)) ولمى ننظر لها من ناحيه (( شرعيه))

حكم لبس الملابس الضيقة عند النساء وعند المحارم ؟ . . .
لبس الملابس الضيقة التي تبين مفاتن المرأة وتبرز ما فيه من الفتنة محرم ، لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار لم أرهما : رجال معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ـ يعني ظلما وعدوانا ـ ونساء كاسيات عاريات، مائلات مميلات ) . فقد فسر قوله : ( كاسيات عاريات ) بأنهن يلبسنّ ألبسة قصيرة لا تستر ما يجب ستره من العورة . وفسر بأنهن يلبسن ألبسة خفيفة لا تمنع من رؤية ما وراءها من بشرة المرأة ، وفسرت بأن يلبسن ملابس ضيقة فهي ساترة عن الرؤيا لكنها مبدية لمفاتن المرأة ، وعلى هذا لا يجوز للمرأة أن تلبس هذه الملابس الضيقة إلا لمن يجوز لها إبداء عورتها عنده وهو الزوج، فإنه ليس للزوج وزوجته عورة ، لقوله تعالى ( والذين هم لفروجهم حافظين*إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين)(المؤمنون5- 6) وقالت عائشة كنا نغتسل أنا والنبي صلى الله عليه وسلم ـ يعني من الجنابة ـ من إناء واحد تختلف أيدينا فيه ) فالإنسان لا عورة بينه وبين زوجته . وأما بين المرأة والمحارم فأنه يجب عليها أن تستر عورتها ، والضيق لا يجوز لا عند المحارم و لا عند النساء إذا كان ضيقا شديدا يبين مفاتن المرأة .

الشيخ بن عثيمين رحمه الله.

وعسى الله انا يصلح امتنا ويصلح شبابنا وبناتنا




تحياتي / عزوز الشمالي [/align]


 


رد مع اقتباس
قديم 06-08-2005, 01:07 AM   #3
حنين الشوق

][ عــضــو الـتـمـيـز ][



الصورة الرمزية حنين الشوق
حنين الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1712
 تاريخ التسجيل :  Dec 2004
 أخر زيارة : 15-01-2015 (07:59 PM)
 المشاركات : 10,097 [ + ]
 التقييم :  53
 SMS ~
استغفر الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره اختي على الموضوع

الله يعطيك العافيه

تسلمين و عساك على القوه

تحيتي

حنين الشوق


 


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|