العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > الرياضة

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


اخبار نادي النصر يوم الاثنين 30 - 12 - 2013 . اخبار نادي العالمي ليوم الاثنين 30 - 12 ديسمبر

اخبار نادي النصر يوم الاثنين 30 - 12 - 2013 . اخبار نادي العالمي ليوم الاثنين 30 - 12 ديسمبر في مواجهة طغى عليها اللون الأحمر النصر يقلب الطاولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 30-12-2013, 09:29 PM
MESH ABDULALH
آستغفرّالله العظيمَ

][ فريق تطوير الزين ][

MESH ABDULALH غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 96303
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 فترة الأقامة : 1073 يوم
 أخر زيارة : 21-11-2015 (04:03 AM)
 المشاركات : 8,340 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : MESH ABDULALH is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبار نادي النصر يوم الاثنين 30 - 12 - 2013 . اخبار نادي العالمي ليوم الاثنين 30 - 12 ديسمبر



اخبار نادي النصر يوم الاثنين 30 - 12 - 2013 . اخبار نادي العالمي ليوم الاثنين 30 - 12 ديسمبر


في مواجهة طغى عليها اللون الأحمر
النصر يقلب الطاولة على الأهلي بثلاثية و يعيد فارق الصدارة – صور

اخبار نادي النصر الاثنين 2013 النصر-و-الاهلي.jpg

قلب فريق النصر المتصدر تأخره أمام الأهلي إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف في لقاء مثير شهد ثلاث بطاقات حمراء على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

تشكيلة النصر
عبدالله الشمري في حراسة المرمى و أمامه محمد حسين و عمر هوساوي و خالد الغامدي و إبراهيم الزبيدي في الدفاع و إبراهيم غالب و عوض خميس و يحيى الشهري و محمد نور في الوسط و محمد السهلاوي و إيلتون في الهجوم .
تشكيلة الأهلي
عبدالله المعيوف في حراسة المرمى و أسامة هوساوي و محمد آل فتيل و محمد أمان و عقيل بلغيث و منصور الحربي في الدفاع و معتز الموسى و وليد باخشوين و تيسير الجاسم و سلطان السوادي في الوسط و الكوري سوك في الهجوم .

الشوط الأول
طغت الإثارة على اللقاء منذ البداية حيث ضغط النصر على مرمى الأهلي بقوة و أهدر عدة كرات أبرزها رأسية السهلاوي التي تصدى لها المعيوف في الدقيقة 5 ، لكن الرد الأهلاوي كان قوياً عندما تقدم القائد تيسير الجاسم و أطلق قذيفة قوية سكنت الشباك هدف أول في الدقيقة التاسعة ، لتزداد بعدها أمور النصر سوءاً بعد طرد الحارس عبدالله الشمري الذي أعاق المنفرد سلطان السوادي في الدقيقة 13 ، ليشارك الحارس متعب عسيري بدلاً من القائد محمد نور ، لكن النقص النصراوي كان له أثر إيجابي حيث زاد الفريق من ضغطه على الأهلي حتى تلقى المدافع محمد أمان البطاقة الثانية و يطرد في الدقيقة 33 ، و من كرة ساقطة من غالب وجدت إلتون الذي استلمها و أحرز هدف التعادل للنصر في الدقيقة 38 ، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل بهدف لكلا الفريقين .

الشوط الثاني

شارك الظهير علي الزبيدي في الأهلي بدلاً من معتز الموسى ، لكن عوض خميس أشعل الشوط بتسديدة قوية ارتدت من القائم في الدقيقة 47 ، ليعود بعدها يحيى الشهري و يحرز الهدف النصراوي الثاني في الدقيقة 53 ، ليجري بعدها مدرب النصر تغييرين إجباريين لإصابة المهاجمين السهلاوي و إيلتون و يزج بشايع شراحيلي و حسن الراهب ، و يسيطر بذلك النصر على اللقاء و يتحكم في منطقة المناورة حتى أجهز حسن الراهب على اللقاء بالهدف الثالث للنصر في الدقيقة 81 ، ليطرد بعدها حكم اللقاء لاعب الأهلي سلطان السوادي في الدقيقة 84 ، و يحقق بذلك النصر فوزاً مهماً أوصله إلى النقطة 39 ، بينما بقي الأهلي على 21 نقطة في المركز الخامس .

قاد اللقاء تحكيمياً المجري فيكتور كاساي الذي اشهر البطاقة الحمراء 3 مرات ، بينما قدر الحضور الجماهيري بـ 12653 متفرج .

""""

النصر ينهي ملفات الشكاوي الاثنين ويبدأ تسجيل محترفيه الثلاثاء.. والراقي انتظار !!!

اخبار نادي النصر الاثنين 2013 الامير-فيصل-بن-تركي.jpg

واصل اللاعب البرازيلي رفائيل باستوس انقطاعه عن التمارين النصراوية في الوقت الذي تنتظر إدارة النادي حضور وكيله لتوقيع مخالصة نهائية حيث توقف باستوس عن تمثيل النصر عندما رفض اللعب في المباراة الدورية امام الهلال. وفي الوقت الذي غادر اللاعب ايفرتون إلى بلاده يكثف النادي بحثه عن اللاعب البديل.
وكانت الانباء الصحفية أكدت اتفاق النصر واللاعب المغربي عصام الراقي ولم يتبقى إلا التوقيع.
وتؤكد مصادر سبورت أن توقيع الراقي لم يحسم بعد بسبب مشكلة تخص اللاعب يجري العمل على حلها.
من جهة أخرى سيقوم الامير فيصل بن تركي رئيس النصر بطي ملف الشكاوى القائمة في ملف الاحتراف غداً الاثنين وبعد غد الثلاثاء ليتسنى له تسجيل لاعبيه الجدد عماد الحوسني وربيع سفياني.

""""

أحمد العقيل: مشاركة الراهب برقم مختلف إدارية ولا تستدعي سحب النتيجة وتم تدارك الخطأ

اخبار نادي النصر الاثنين 2013 أحمد-العقيل-لجنة-المسابقات.jpg

أكد أحمد العقيل نائب رئيس لجنة المسابقات لام بي سي اكشن أن مخالفة قميص حسن الراهب لا تستدعي سحب نتيجة مباراة النصر والاهلي لانها مخالفة إدارية مؤكداً أن تثبيت ارقام اللاعبين في الرابطة وفي حالة ارتداء اللاعب برقم آخر في مباراتين مختلفين فالعقوبة على اللاعب فقط وهي عقوبة مالية.

وأضاف العقيل : أن المادة التي ثار عليها الجدل بخصوص مشاركة حسن الراهب برقم شائع شراحيلي فهمت خطأ فهي تختص باللاعب الذي يدخل باسم ورقم لاعب آخر في مبارتين مختلفتين ولا تستدعي سحب النتيجة

وهو الامر ذات التي تحدث عنه محمد فوده في بداية البرنامج.

""""

ابرز ردود الفعل بعد مواجهة النصر والاهلي

اخبار نادي النصر الاثنين 2013 جمهور-النصر.jpg

فيما يلي ابرز ردود الفعل بعد مباراة النصر والاهلي في الجولة الخامسة عشر من دوري جميل:

عبدالله الشمري: اشكر زملائي على الفوز واعتذر للجمهور عن الطرد والحمدلله على التعويض

حسن الراهب : لعبنا مبارة صعبة امام شقيقنا الاهلي والحمدلله على الانتصار

يحيى الشهري: كنا واثقين من عودتنا لأن المباراة 90 دقيقة وهدفي جاء بعد توفيق الله بتعاون زملائي

مراسل الرياضية: الحكم الرابع رفض دخول الجيزاوي بسبب قصة شعره مما اجبر مدرب النصر على شائع !

كارينيو لاقى تحية كبيرة وتصفيق أثناء دخوله إلى المؤتمر الصحفي وبدى سعيد بفوز فريقه

مدرج النصر ظهر بشكل مختلف ووجد عدد من الاشادات المختلفة
المصدر: منتدى الزين


hofhv kh]d hgkwv d,l hghekdk 30 - 12 2013 > hguhgld gd,l ]dslfv hojhv





رد مع اقتباس
قديم 30-12-2013, 09:30 PM   #2
MESH ABDULALH

][ فريق تطوير الزين ][

آستغفرّالله العظيمَ


الصورة الرمزية MESH ABDULALH
MESH ABDULALH غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 96303
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 21-11-2015 (04:03 AM)
 المشاركات : 8,340 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار نادي النصر يوم الاثنين 30 - 12 - 2013 . اخبار نادي العالمي ليوم الاثنين 30 - 12 ديسمبر



يا نصر وبعدين معك ؟؟؟ [ صور خاصة ]



بالثلاثة النصر يتجاوز الاهلي في مباراة مثيرة

صحيفة المرمى ـ عبدالله النفيسة + تصوير الوليد العنزي


على ملعب استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض كسب فريق النصر ضيفه فريق الاهلي بثلاث اهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

دخل المدير الفني لفريق النصر السيد دانيال كارينيو المباراة بتشكيل مكون من: عبدالله الشمري (ح) , محمد حسين , عمر هوساوي , يحيى الشهري , محمد السهلاوي , خالد الغامدي , إبراهيم غالب , التون رودريجيز , محمد نور , إبراهيم الزبيدي , عوض خميس.

فيما دخل المدير الفني لفريق الاهلي السيد فيتور بيريرا المباراة بتشكيل مكون من: عبدالله المعيوف (ح) , أسامة هوساوي , وليد باخشوين , معتز الموسى , محمد آل فتيل , تيسير الجاسم , عقيل الصحبي , سوك هيون جون , محمد أمان , منصور الحربي , سلطان السوادي.

بدأ الشوط الاول بقوة نصراوية كبيرة وسط تفاعل جماهيري كبير من جماهير النصر حيث خلق النصر اكثر من فرصة خطيرة وكسب ضربة ركنية في الدقائق الخمس الاول ليؤكد النصر على رغبته الجادة في كسب المباراة منذ دقائق المباراة الاولى والخروج بهدف يُساعد الفريق على تسيير المباراة كما يريد الا ان تيسير الجاسم كسر قواعد ما يريده النصراويين وعند الدقيقة 10 ومن خطأ في تمرير الكرة من يحيى الشهري تيسير يقطع الكرة ويراوغ إبراهيم غالب يشاهد المرمى بشكل اوضح ويسدد الكرة قوية تلج شباك الشمري لتعلن هدف اهلاوي مميز.

بعد الهدف كسب لاعبو الاهلي ثقة اكبر في الاستحواذ على منتصف الميدان وعند الدقيقة الـ 14 ومن كرة مرتدة تقدم السوادي نحو مرمى النصر ليعثره حارس النصر الشمري عن الوصول للمرمى ليمنح حكم المباراة المجري كاساي البطاقة الحمراء للحارس عبدالله الشمري لتزيد من اوجاع النصراويين.

اقدم السيد كارينيو على خروج قائد الفريق محمد نور ليحل الحارس متعب زيد بديل عنه, عقب ذلك امتلك وسط النصر الكرة وتناقلها بشكل مميز تحديداً ما بين يحيى الشهري وغالب اللذان كانا لهم بصمة كبيرة في قوة الوسط النصراوي, وعند الدقيقة 33 منح المجري كاساي البطاقة الحمراء لمحمد امان نظير الكرت الاصفر الثاني بعد تدخله على قدم يحيى الشهري ليعب كلا الفريقين بـ 10 لاعبين.

هذا الأمر جعل من النصراويين يعلمون بشكل اكبر لتسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ومن تمريرة ساحرة من القائد إبراهيم غالب استقبل التون الكرة بشكل مميز تقدم ثم سجل بقدمه اليسرى هدف التعادل للأصفر وسط افراح كبيرة من الجماهير لتنتهي بذلك احداث الشوط الاول.

لم يكن الشوط الثاني اقل حماس من الشوط الاول بدأ النصر الشوط الثاني كما بدأ في الشوط الاول بقوة وعزيمة وإصرار على الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث, مدرب الاهلي يقرأ مجريات الشوط ويشرك علي الزبيدي بديل عن معتز الموسى, الا ان كان ليحيى الشهري اليد الطولى في ذلك وعند الدقيقة 53 يحيى الشهري يستلم الكرة يرواغ اكثر من ثلاث لاعبين ليسلم الكرة لإلتون الذي لم يحسن التصرف بها ليُعيدها ليحيى الشهري الذي وضع الكرة بيمينه لتعلن هدف النصر الثاني.

بعد الهدف يخرج محمد السهلاوي والتون للإصابة ليشرك البديل حسن الراهب وشايع شراحيلي للإستفادة من الهجمات المرتدة والعمل الدفاعي الذي يجيده شايع مع لاعبي الخصم.

الاهلي بعد الهدف بدأ يحاول بالعودة لمجريات المباراة والخروج بنقطة على اقل تقدير بعد ان منتصراً في بداية الشوط الأول, الدقيقة 82 تعلن خبر سيئ للأهلي حسن الراهب يتقدم نحو مرمى المعيوف ليسدد كرة قوية تُعلن النقاط الثلاث للنصر واخر الاهداف النصراوية في المباراة.

وقبل نهاية المباراة طرد حكم اللقاء كاساي لاعب فريق الاهلي السوادي وذلك بعد حصوله على الكرت الاصفر الثاني بعد مناوشته مع شايع شراحيلي.

وبهذا الانتصار يصعد النصر للنقطة 39 في صدارة الدوري بينما يتجمد رصيد الاهلي عند النقطة 21.











""""

محمد حسين: جماهير النصر رقم واحد



بارك قائد المنتخب البحريني ولاعب فريق النصر محمد حسين لجماهير النصر الحاضره في لقاء فريقها امام الاهلي اللقاء الذي انتهى بفوز النصر بثلاث اهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم حيث اكد محمد حسين بأن الجماهير كانت " الرقم واحد " في المباراة وهي من ساعدت لاعبو الفريق في العودة للمباراة وتحقيق النقاط الثلاث.

وعلى الجانب الفني قال محمد حسين: التغيرات التي كانت في بداية الشوط الاول بطرد الحارس عبدالله الشمري والهدف ساهمت في لخبطة كثير من الامور ولكن بمساعده اللاعبين والاصرار والعزيمة تمكنا من العودة للمباراة والحمد لله على النقاط الثلاث.

واشار محمد حسين على حماس لاعبو الفريق في مهمة تجاوز فريق الاهلي والمباراة كانت مهمة بالنسبة لنا خصوصا ونحن متصدرين الدوري.
إخيرا قدم محمد حسين شكره الجزيل لإبراهيم غالب على المستوى والعطاء الكبير الذي قدمه في مباراة اليوم وساهم بشكل كبير في هدف التون الأول.


 


رد مع اقتباس
قديم 30-12-2013, 09:32 PM   #3
MESH ABDULALH

][ فريق تطوير الزين ][

آستغفرّالله العظيمَ


الصورة الرمزية MESH ABDULALH
MESH ABDULALH غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 96303
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 21-11-2015 (04:03 AM)
 المشاركات : 8,340 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار نادي النصر يوم الاثنين 30 - 12 - 2013 . اخبار نادي العالمي ليوم الاثنين 30 - 12 ديسمبر



يحيى الشهري: الاصرار أعطانا النقاط الثلاث



اكد نجم فريق النصر والمنتخب السعودي الأول يحيى الشهري على صعوبة المباراة والتي جمعت فريقي النصر والاهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم وذلك بتواجد عناصر مميزة لدى الفريق الاهلاوي وايضا لرغبة لاعبو فريق الاهلي في تحسين مسارهم على مستوى النتائج عبر بوابة النصر والظروف التي حصلت في بداية المباراة ولكن عزيمة اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز اعطى لنا النقاط الكاملة حيث لعبنا على مستوى رتم واحد طوال الـ 90 دقيقة واتمنى بأن نستمر في حصد نقاط كُل المباريات.

هذا واشار الشهري بأن المدير الفني للفريق السيد دانيال كارنيو طالبنا بين الشوطين بزيادة العمل في الشوط الثاني خصوصا بعد ان تقاربت الظروف في طرد محمد امان والحمد لله حصلنا على ما كان يريده المدرب وهي النقاط الثلاث.

ونّوه الشهري ان الهدف الثاني والذي احرزه جاء بمجهود جميع الزملاء, إخيراً شكر يحيى الشهري جماهير النصر على حضورها الكبير في لقاء اليوم وقدم لهم نقاط المباراة.




امتدح جيزاوي .. كارينيو النصر : طرد امان الاهلي ساعدنا على الفوز





وصف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كارينيو انتصار فريقه على الأهلي (3-1) في دوري جميل السعودي بالمهم ، مشيرا الى ان الفوز جاء من أمام فريق كبير.
واعترف الاورجواني كارينيو خلال المؤتمر الصحفي بأن فريقه أخطأ في الوقوف داخل الملعب مما سبب ربكة في التمريرات نتج عنها هدف وطرد فماذا تفعل بعدها ، وقال" فريقي يملك ثقافة الفوز ولهذا ساعدنا طرد أمان ولعبنا بتركيز اكثر واستحقينا تسجيل التعادل والثاني والثالث" ، مشيراً إلى أن القرار الصعب كان بخروج محمد نور بعد الطرد حيث أنه دينمو الوسط إلا أنه غامر فيما أجبرته الإصابات على التغيير الثاني والثالث ولم يكن له خيار فيها.
وامتدح مدرب النصر اللاعب عبدالرحيم جيزاوي حيث أنه شخصية محبوبة ورائعة ، وقال " صحيح أنه أخطأ إلا أن خطأه مغتفر كون الحماس أخذه بعد أن علم أن لافرصة له باللعب".

""""

برأ كارينيو .. جيزاوي يوضح : مشكلتي مع خالد



استبعد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبدالرحيم جيزاوي ان تكون هنالك مشكلة بينه وبين مدرب الفريق كارينيو ، مشيرا الى ان المشكلة التي حدثت على دكة الاحتياط خلال مباراة النصر والاهلي في الجولة (15) لدوري جميل السعودي كانت بينه وبين الحكم الرابع ، وقال في تغريدات له بحسابه على توتير " المشكلة لم تكن بيني وبين المدرب المشكلة كانت بيني وبين الحكم الرابع الذي تجاهل جميع اللاعبين "، موضحا في هذا الصدد انه للمرة الخامسة على التوالي من نفس الحكم يقوم بإيقافه ، واضاف "للمره الخامس عالتوالي نفس الحكم الرابع يوقفني بعكس الحكام الآخرين" ، تجدر الاشارة ان الحكم الرابع للمباراة كان خالد الطريس ، فيما قادر المباراة تحكيميا المجري فيكتور كاساي ، وكان مدرب النصر وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة التي انتهت بثلاثة مقابل هدف للاهلي امتدح اللاعب عبدالرحيم جيزاوي ، وقال " صحيح أنه أخطأ إلا أن خطأه مغتفر كون الحماس أخذه بعد أن علم أن لافرصة له باللعب".

* وجاءت تغريدات جيزاوي على النحو التالي:

* اولا الف مبروك لكل الجماهير النصراويه وهارد لكل الجماهير الاهلاويه وان شاء الله من انتصار لإنتصار اخر

* المشكله لم تكن بيني وبين المدرب المشكله كانت بيني وبين الحكم الرابع الذي تجاهل جميع الاعبين إلا انا ماعرف السبب بس في لاعبين تجاهلهم اكيد

* للمره الخامس عالتوالي نفس الحكم الرابع يوقفني بعكس الحكام الآخرين




كدمة قوية أخرجت اللاعب إلى المستشفى
الفحوصات المبدئية تطمئن النصراويين على السهلاوي




كشفت الفحوصات المبدئية التي أجريت للاعب محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب عن تعرض اللاعب لكدمة قوية في المفصل، حيث تم لف قدم اللاعب بالجبيرة كنوع من الحماية، قبل أن يخضع اللاعب لاحقا لفحص دقيق لتشخيص الإصابة بشكل نهائي.

وطمأن الأطباء مبدئيا الجميع على إصابة السهلاوي، حيث أثبتت الفحوصات عدم وجود أي كسر أو قطع في الأربطة، في إشارة إلى عودة اللاعب لمشاركة فريقه خلال فترة قصيرة.

وكان السهلاوي قد غادر من الملعب إلى المستشفى خلال مباراة فريقه مساء اليوم الأحد أمام الأهلي والتي كسبها النصر بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يغادر لاحقا إلى منزله.

"" آلف مبــروك الفوز وفآلنآا الدوري ""


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
-, ., 12, 2013, 30, ليوم, الاثنين, العالمي, النصر, اختار, ديسمبر, يوم, نادي

المواضيع المتشابهه
الموضوع
اخبار نادي الهلال يوم الاثنين 30 / 12 / 2013 - اخبار نادي الزعيم ليوم الاثنين 30 - 12 - 2013
اخبار نادي النصر من الصحف يوم الأربعاء ١٤٣٥/٢/١٥ الموافق 2013/12/18 م , اخبار العالمي
اخبار نادي النصر من الصحف يوم الأثنين ١٤٣٥/٢/١٣ الموافق 2013/12/16 م , اخبار العالمي
اخبار سبق يوم الاثنين 1435/1/29هـ , اخبار سبق يوم الاثنين 2013/12/2
اخبار سبق يوم الاثنين 30-12-1434 , اخبار سبق يوم الاثنين 2013/11/4 م


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


اخبار نادي النصر يوم الاثنين 30 - 12 - 2013 . اخبار نادي العالمي ليوم الاثنين 30 - 12 ديسمبر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|