العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > عالم حواء

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


أفضل الطرق المجربة لإزالة شعر الوجه خلال 10 دقائق فقط

شعر الوجه الزائد مشكلة محرجة تواجه جميع النساء، فقد تؤثر على ثقتك بنفسك، وللتخلص منها بشكل نهائي يلجأ البعض لاتباع وسائل مختلفة كاستخدام الخيط، الشمع والتشقير. لكن مع ذلك، لا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-08-2016, 02:16 AM
المصممه ملاك

][ مراقب عام ][

المصممه ملاك غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 97073
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 239 يوم
 أخر زيارة : 20-02-2017 (05:45 PM)
 المشاركات : 900 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : المصممه ملاك is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أفضل الطرق المجربة لإزالة شعر الوجه خلال 10 دقائق فقط



 
أفضل الطرق المجربة لإزالة الوجه 04_07_16146758327072438.jpg

شعر الوجه الزائد مشكلة محرجة تواجه جميع النساء، فقد تؤثر على ثقتك بنفسك، وللتخلص منها بشكل نهائي يلجأ البعض لاتباع وسائل مختلفة كاستخدام الخيط، الشمع والتشقير. لكن مع ذلك، لا تضمن لكِ تلك الوسائل الأمان التام وحماية بشرتك من التلف، فلكل منها آثار جانبية ضارة ومؤلمة. لذلك، جمعنا إليكِ بعض من الطرق الطبيعية المجربة باستخدام مكونات بسيطة ومتوافرة في رفوف مطبخك، ويمكنكِ تحضيرها بسهولة للتخلص من شعر الوجه الزائد خلال 10 دقائق فقط. إلى جانب إزالة الشعر الزائد، تتميز تلك المكونات كذلك بخواص صحية متعددة للعناية بجمال بشرتك واستعادة نضارتها.
اكتشفي أفضل الطرق المجربة والآمنة للتخلص من شعر الوجه الزائد خلال 10 دقائق فقط.

1- خلطة السكر

السكر من أهم المكونات الطبيعية الفعّالة للعناية ببشرتك والحفاظ على نضارتها الطبيعية. في وعاء عميق، اخلطي ملعقة كبيرة من السكر الأبيض مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. يوزع الخليط الناتج على بشرة الوجه عكس اتجاه نمو الشعر، ويترك لمدة 10 دقائق. ستساعد حبيبات السكر على التخلص من شعر الوجه، كما تعمل كذلك على تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت.
2- ماسك العسل

يُعرف العسل بالعديد من الخواص الطبيعية التي تجيد الاعتناء بجمال بشرتك. اخلطي 2 ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، واستخدمي الخليط الناتج لتدليك بشرة الوجه لمدة 5 دقائق. ستجدين بعد ذلك كيف يتم إزالة شعر الوجه بسهولة.
3- ماسك العدس

تُطحن 3 ملاعق كبيرة من العدس بداخل محضرة الطعام للحصول على مسحوق ناعم. يخلط مسحوق العدس مع ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة صغيرة من العسل الأبيض للحصول على خليط سميك. يوزع الخليط الناتج على بشرة الوجه، يترك لمدة 10 دقائق أو حتى يجف تمامًا، ثم يفرك جيدًا ليساعد على التخلص من الشعر الزائد. وهي من أفضل الخلطات المجربة التي تساعد على إنعاش بشرة الوجه والتخلص من الشعر الزائد سريعًا.
4- خلطة البيض والنشا

إن كنت تبحثين عن قناع طبيعي لتقشير بشرة الوجه بأمان وإزالة الشعر الزائد، جربي تلك الخلطة. اخفقي بياض بيضة واحدة جيدًا، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من دقيق النشا مع الخلط الجيد. يوزع الخليط على بشرة الوجه ويترك لمدة 5 دقائق، ثم يزال بعد ذلك ليساعد على التخلص من الشعر الزائد وتقليل نموه مرة أخرى.
5- خلطة الحمص والحليب

الحمص أيضًا من المكونات المجربة للتخلص من الشعر الزائد. اخلطي 2 ملعقة كبيرة من دقيق الحمص مع ملعقة كبيرة من الحليب البارد للحصول على خليط سميك. يوزع الخليط على بشرة في اتجاه نمو الشعر، يترك لمدة 10 دقائق، ثم يفرك جيدًا.
6- خلطة قشور الحمضيات

اخلطي ملعقة كبيرة من اللوز المطحون وملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع ملعقة صغيرة من مسحوق قشور الليمون المجففة ومسحوق قشور البرتقال. ثم تضاف كمية من ماء الورد وزيت الزيتون للحصول على خليط متجانس. يوزع الخليط على بشرة الوجه ويترك لمدة 5 دقائق ثم يفرك جيدًا في حركات دائرية لمدة 5-10 دقائق. بعد ذلك، يشطف الوجه جيدًا، ويكرر ذلك مرتين أو ثلاث مرات خلال الإسبوع.






المصدر: منتدى الزين


Htqg hg'vr hgl[vfm gY.hgm auv hg,[i oghg 10 ]rhzr tr'





رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|