العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > عالم حواء

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


علاج الشعر بالكولاجين بسهولة

الكولاجين هو بروتين شائع جدًا بين الناس ويستعمل لحل مشاكل الشعر. كيف؟ باستعمال ماسك الكولاجين الذي يعد طريقة حديثة ومهمة في صيحات الشعر لانه يعالج الشعر التالف والتعبان. يقوم قناع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-08-2016, 04:22 AM
المصممه ملاك

][ مراقب عام ][

المصممه ملاك غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 97073
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 173 يوم
 أخر زيارة : 28-10-2016 (01:51 AM)
 المشاركات : 900 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : المصممه ملاك is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي علاج الشعر بالكولاجين بسهولة



 
علاج الشعر بالكولاجين بسهولة e05847a29d0c419.jpg

الكولاجين هو بروتين شائع جدًا بين الناس ويستعمل لحل مشاكل الشعر. كيف؟ باستعمال ماسك الكولاجين الذي يعد طريقة حديثة ومهمة في صيحات الشعر لانه يعالج الشعر التالف والتعبان. يقوم قناع الكولاجين بالتخلص من التشابك في شعرك ويسهل عليك تصفيفه وجعله ناعمًا.الكولاجين هو بروتين قوي موجود بالجسم وفي العشرينات يبدأ الجسم فى فقدان الكولاجين فيتأثر عندها الشعروالجلد بنقص الكولاجين. بالتالي، هناك أسباب أخرى تسبب تلف الشعر وتسبب بفقدان الكولاجين منه من بينها التعرض لاشعة الشمس واستعمال صبغات الشعر وتمليس الشعر.تعرفي معنا اليوم على فوائد ماسك الكولاجين للشعر وكيفية استخدامه في المنزل.

يقوم قناع الكولاجين للشعر التنشيط للدورة الدموية في الرأس، تقوية الشعر ومنعه من التقصف وتنعيم الشعر وزيادة لنعانه، التخلص من تشابك الشعر، ترميم الشعر التالف، معالجة الشعر المتضرر، حماية الشعر من الشيخوخة وزيادة من كثافة الشعر.

يمكنك تطبيق أقنعة الكولاجين في منزلك اذا لا تريدين زيارة صالونات التجميل على الشكل التالي: أولاً، استخدمي إبر الكولاجين يوميًا عند المساء. ثم في الخطة التالية، وزعيها على فروة الرأس الجافة، مع تدليكها لخمسة دقائق واتركي الشعر من دون أن تغسليه.يمكنك أن تنامي به طوال الليل وتغسليه في الصبح التالي. يمكنك اعادة تطبيق هذا القناع يوميًاً لمدة شهر.

آخيرًأ، يجب أن تهتمي بصحتك واتباع نظام غذائي صحي لتقوية الشعر وحمايته من التقصف مع استعمال قناع الكولاجين للشعر بالاضافة الى سيروم الكولاجين للشعر. يجباذًا أن تأكلي يا عزيزتي الخضروات والفاكهة باستمرار. كما أنه يجب أن تتناولي الكثير من اللوز و الجوز الني وذلك لان النظام الغذائي مهم جدَا للمحافظة على الغذاء في شعرك. ولا تنسي أيضًا أنه يجب عليك استعمال من شامبو وبلسم وقناع وكريم وسيروم مدعم بالكولاجين والخاصين للعناية بالشعر. استعيني بخبراء التجميل لمتابعة هذا الموضوع.

المصدر: منتدى الزين


ugh[ hgauv fhg;,gh[dk fsi,gm





رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|