العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > عالم حواء

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


خطوات خاطئة تؤذي الشعر

تتساءلين أحياناً عن التحوّل الكبير والسلبي الذي يواجهه شعرك، بعدما كان سابقاً ينبض بالحيويّة والجمال. قبل أن تبدئي بالتفكير في حلول، والبحث عن كريمات معالجة، تذّكري تماماً ما فعلته خلال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-08-2016, 04:24 AM
المصممه ملاك

][ مراقب عام ][

المصممه ملاك غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 97073
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 233 يوم
 أخر زيارة : 20-02-2017 (06:45 PM)
 المشاركات : 900 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : المصممه ملاك is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي خطوات خاطئة تؤذي الشعر



 
خطوات خاطئة تؤذي الشعر 133d7406daf7a97.jpg

تتساءلين أحياناً عن التحوّل الكبير والسلبي الذي يواجهه شعرك، بعدما كان سابقاً ينبض بالحيويّة والجمال. قبل أن تبدئي بالتفكير في حلول، والبحث عن كريمات معالجة، تذّكري تماماً ما فعلته خلال تلك السنوات مع شعرك، لتتأكدي من أنّك أنت السبب، وأنّه كان بقي كما هو لولا هذه التصرفات غير المرغوب فيها.

زيارة مصفف الشعر أكثر من مرّة خلال الأسبوع: تحوّلت إلى إمرأة لا يمكن أن تقوم بتصفيف شعرها في المنزل، بل لا بدّ من زيارة المصفف لأكثر من مرّة في الأسبوع، وقد يصل الأمر ليصبح زيارة يوميّة، غير آبهة لما تعرضينه من حرارة عالية، وتركيبات منتجات قويّة تستعمل عليه.
ربطه بصورة دائمة: كثيرً من النساء يربطن شعرهن بصورة دائمة، حتّى خلال النوم، ما يؤثّر سلباً على بصيلات الشعر وفروة الرأس، وجعله يتساقط في مقدّمة الرأس.
عدم استعمال المستحضرات المناسبة: وهنا نقصد أيضاً الشامبو، فأنت لا تأخذين بعين الاعتبار أي قيمة لنوع شعرك، والشامبو المناسب به، أو المتطابق مع طبيعته، تستعملين الشامبو والكريمات والمستحضرات عشوائياً ومن دون أي دراسة.
إغفال أهمية حمامات الزيت: بدلاً من أن تعمدي على إتباع حمام الزيت بصورة شبه أساسية خلال الشهر، تنسين الأمر ولا تظنين أنّ في ذلك أي أهمية تذكر، وبهذا تفقدينه فرصة أن يكون حيوياً ومشرقاً، وبعيداً عن التساقط والبهتان.
تجاهل النظام الغذائي: تقنعين نفسك أنّ لا علاقة بين ألأمرين، في حين ذلك غير صحيح البتّة، واختيار الأطعمة الصحية الغنيّة بالمعادن والفيتامينات أكثر من مهمّة لصحّة شعرك.


المصدر: منتدى الزين


o',hj oh'zm jc`d hgauv





رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|