العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > الأخبار

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


تركي العواد يسيء للسعوديات تفاصيل كاملة

تناقلت الصحف السعودية اليوم بشكل كبير خبر اساءة تركي العواد للمرأة السعودية، ووصفها بأشياء غير مقبولة في الشارع السعودي، في حين تداول المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بنوع من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-08-2016, 03:50 AM
المصممه ملاك

][ مراقب عام ][

المصممه ملاك غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 97073
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 295 يوم
 أخر زيارة : 20-02-2017 (06:45 PM)
 المشاركات : 900 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : المصممه ملاك is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تركي العواد يسيء للسعوديات تفاصيل كاملة



 
تركي العواد يسيء للسعوديات تفاصيل 04_08_16147029589029982.jpg



تناقلت الصحف السعودية اليوم بشكل كبير خبر اساءة تركي العواد للمرأة السعودية، ووصفها بأشياء غير مقبولة في الشارع السعودي، في حين تداول المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بنوع من الغضب الكبير، والذي طالب فيه الكثيرون برفع قضية على تركي العواد.


والجدير بالذكر أن المغردون نشروا على هاشتاق على موقع تويتر العديد من الردود القوية على تركي العواد بعد تعديه على المرأة السعودية التي أنجبت الرجال الذين يقدمون أرواحهم فداء للمملكة العربية السعودية كل يوم على الحدود لحماية الوطن.


في حين وصف المرأة السعودية بأنها تختلف عن غيرها من النساء بالشحوم على حد تعبيره وهذا الوصف الغير منطقي الغير مقبول لدي الشارع السعودي وكيف يقوم بوصف وتوبيخ المرأة السعودية بتلك الأوصاف، وكان له الحديث الكبير حول الرياضة ومشاركة المرأة السعودية، وفي السياق نفسه يوصف المرأة السعودية أنها ذات شحوم وكيف يمكنها الحركة.


نقدم هنا معلومات عن تركي العواد: هو حارس نادي الهلال السعودي في السابق، حيث حصل على الدكتوراه في جامعة شفلد في الاعلام، وهو أستاذ في المعهد الدبلوماسي حالياً، ودرس في أمريكا وغاب عن الوطن لمدة أربعة سنوات حيث تخصص في الاعلام وكان له ركن في جريدة الرياض.


حيث قدم العديد من الكتابات حول اللاعبين ومستقبلهم المظلم، ورواتبهم وتقاعدهم، ورغم أنه هلالي قام بالعديد من الانتقادات للنادي الهلالي ولم يجامل أحداً، ولكن المفاجئة أن تصل به أن يتطاول ويوصف المرأة السعودية بهذه الأوصاف هذا ما رفضه الشارع السعودي كاملاً، حيث كانت هناك ردود أفعال كبيرة.


والجدير بالذكر ظهوره قبل ذلك في معرض الكتاب الدولي في الرياض، أثناء توقيعه على روايته بعثة بدوي، وكانت هناك صور له وهو يقبل رأس أمه وهي السعودية، ربط الكثيرون بين الصور وكيف يقوم بالإساءة للمرأة السعودية في مقاله الجديد.

المصدر: منتدى الزين


jv;d hgu,h] dsdx ggsu,]dhj jthwdg ;hlgm





رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|