العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > الأخبار

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


الجولاني يعلن إلغاء النصرة وتشكيل جبهة جديدة بـتوجيهات من قيادة القاعدة

كشف الأمير خالد بن طلال عن سؤال وجهه له طبيب عن سبب عدم سحب الأجهزه عن نجله الوليد لكي يموت، مشيراً إلى أنه رد عليه مدعماً رده بآية من القرآن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-08-2016, 04:56 AM
المصممه ملاك

][ مراقب عام ][

المصممه ملاك غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 97073
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 238 يوم
 أخر زيارة : 20-02-2017 (05:45 PM)
 المشاركات : 900 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : المصممه ملاك is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجولاني يعلن إلغاء النصرة وتشكيل جبهة جديدة بـتوجيهات من قيادة القاعدة



 
الجولاني يعلن إلغاء النصرة وتشكيل 7113eb23cb5e87e.jpg

كشف الأمير خالد بن طلال عن سؤال وجهه له طبيب عن سبب عدم سحب الأجهزه عن نجله الوليد لكي يموت، مشيراً إلى أنه رد عليه مدعماً رده بآية من القرآن الكريم.

وقال الأمير خالد بن طلال عبر حسابه في "تويتر": إن طبيباً عربياً مسلماً، لا يتحدث العربية ويعيش في الغرب، قال له "لماذا لا تسحب الأجهزة عن ابنك كي يموت".

وأضاف الأمير خالد: "رغم اختلافي الجذري معه، جاوبته"، وقلت له "ما تقوله إن ابني حي وعلي قتله"، في إشارة إلى قول الطبيب له "كي يموت" وهذا معناه أن الطبيب موقن أنه لازال حياً وتدب فيه الروح.

أعلن أبو محمد الجولاني زعيم "جبهة النصرة" التابعة لتنظيم "القاعدة" في سوريا، الخميس، عن إلغاء العمل باسم "جبهة النصرة" وتشكيل كيان جديد يحمل اسم "جبهة فتح الشام"، مؤكدا أنها لن يكون لها علاقة بأي جهة خارجية.

الجولاني يعلن إلغاء النصرة وتشكيل wol_error.gifهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 620x350 .الجولاني يعلن إلغاء النصرة وتشكيل f45e58205734e92.jpg

ووجه الجولاني، في فيديو نشرته قناة "أورينت نيوز"، الشكر لقيادات "القاعدة" وخاصة زعيم التنظيم أيمن الظواهري، قائلا: "نشكر لهم كوقفهم في تقديم مصلحة أهل الشام وجهادهم وثورتهم المباركة، وتقديرهم لمصالح الجهاد العامة"، في إشارة إلى تسجيل صوتي منسوب للظواهري قال فيه إنه يمكن لجبهة النصرة أن "تضحي بلا تردد" بروابطها التنظيمية مع القاعدة إذا كان ذلك ضروريا للحفاظ على وحدة الجبهة ومواصلة المعركة في سوريا.

وأوضح الجولاني أن القرار جاء "انسجاما مع التوجهات والتوجيهات العامة لتلك القيادة المباركة، وانطلاقا من مسؤوليتنا في النظر لمصالح أهل الشام وجهادهم... وتقريبا للمسافات بيننا وبين الفصائل المجاهدة... ونزولاً لرغبة أهل الشام في دفع الذرائع التي يتذرع بها المجتمع الدولي وعلى رأسه أمريكا وروسيا في قصفهم وتشريدهم، لعامة المسلمين في الشام بحجة استهداف جبهة النصرة التابعة لتنظيم قاعدة الجهاد".

وقال الجولاني إنه تقرر "إلغاء العمل باسم جبهة النصرة وإعادة تشكيل جماعة جديدة ضمن جبهة تحمل اسم جبهة فتح الشام، علما أن هذا التشكيل الجديد ليس له علاقة بأي جهة خارجية". وأضاف أن التشكيل الجديد يسعى لتحقيق بعض الأهداف، ومنها: "العمل على التوحد مع الفصائل لرص صف المجاهدين لتحرير أرض الشام من حكم الطواغيت والقضاء على النظام وأعوانه"

المصدر: منتدى الزين


hg[,ghkd dugk Ygyhx hgkwvm ,ja;dg [fim []d]m fJj,[dihj lk rdh]m hgrhu]m





رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|