العودة   منتدى الزين > المنتديات العامة > الأخبار

سعودي كام
شات سعودي كام
سعودي انحراف
سعودي انحراف
شات دقات قلبي
شات صوتي
بنت ابوي
صيف كام

 

 


الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز يدشن أكاديمية عكاظ للشعر العربي

دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، مساء اليوم، أكاديمية عكاظ للشعر العربي، بحضور وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ومدير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-08-2016, 02:21 AM
ملاك الويب

][ مراقب عام ][

ملاك الويب غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 97074
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 173 يوم
 أخر زيارة : 15-08-2016 (06:39 PM)
 المشاركات : 762 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : ملاك الويب is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز يدشن أكاديمية عكاظ للشعر العربي



 
الأمير خالد الفيصل عبدالعزيز يدشن 57ab9331963ee.jpeg




دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، مساء اليوم، أكاديمية عكاظ للشعر العربي، بحضور وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ومدير جامعة الطائف الدكتور حسام زمان، وذلك بالقاعة الكبرى بجامعة الطائف.

وقال خلال مشاركته في حوار مع شباب عكاظ ضمن فعاليات سوق عكاظ بجامعة الطائف: "أود أن أشكر الشباب والشابات على هذا اللقاء، وأرجو أن يفيدني ويفيد غيري، فأنا وكل المسؤولين في الدولة نعمل لأجل الشباب، ونحن معشر الآباء نفخر بما حققه أبناؤنا وبناتنا من منجزات وميداليات ذهبية ليس في مجالات الأدب والتاريخ واللغة فقط، بل في العلوم والرياضيات، وحصدوها من أمريكا واليابان وغيرها من الدول المتقدمة، وهذه إشارة واضحة لنجاح خطة التعليم في المملكة، والتجربة خير برهان.

وأضاف: "هناك حملة شرسة تواجه الإنسان السعودي مواطناً ومسؤولاً، والسبب وراءها تمسكنا بالقرآن والسنة اللذين هما دستور المملكة منذ تأسيسها".

وزاد: "من دواعي الافتخار والاعتزاز أن نستعيد المجد السعودي، إذ بدأنا من مرحلة الصفر والأمية، واليوم أصبحنا أعضاء في نادي العشرين الاقتصادي، وبلادنا في هذا العام بكلمة واحدة ودعوة واحدة دعت إلى مناورة عسكرية يشترك فيها المسلمون وشارك فيها 40 دولة إسلامية، فأسست لذلك أول اتحاد عسكري إسلامي في التاريخ".

وتابع: "ليس كما يقال إننا نجحنا بالنفط، بل نجحنا قبله وبه، وسننجح بعده بإذن الله".

وقال: "ها أنتم اليوم تتحلون بمستوى عالٍ من الفكر والثقافة والعلم وتدشنون أول أكاديمية للشعر العربي في البلاد العربية كلها، وبلادكم أصبحت جاذبة لكل مفكر عربي".

وختم بالقول: "اختلط الحابل بالنابل وعمت الفوضى في العالم، وبلادنا ولله الحمد ترفل بالأمن والاستقرار وتقدم العون للجميع، واليوم يتحقق حلم الآباء والأجداد، ذلك الحلم العميق جداً أن يكون الإنسان السعودي قدوة للعالم بأسره، فماذا أنتم فاعلون؟ أنا أجيب على ذلك: ارفع رأسك أنت سعودي .
المصدر: منتدى الزين


hgHldv ohg] hgtdwg fk uf]hgu.d. d]ak H;h]dldm u;h/ ggauv hguvfd





رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

تصميم دكتور ويب سايت


 

RSS - XML - HTML  - sitemap  - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|