كنت اتصفح واحد من المنتديات ....
وشفت هالموضوع وحبيت انكم تتطلعون عليه ...








بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .. أما بعد ،

فهذه أول مشاركه لي في المنتدى مع إني مسجله فيه من زمااااااااااااااان .. ولكن أتمنى أن تثبت وأن لا تحذف ..
أنا حبيت أن أحذر من التعامل مع بعض المشاغل التي لا يكون همها سوى الكسب المادي فقط ، أما راحة الزبون فهو غير مهم .. لذك أتمنى من أي أخت حدثت لها مصيبة مع أي مشغل وقد طالبت بحقها ولم يلقوا لها بالاً أن تذكر قصتها هنا .. من باب الإفادة والإستفادة وأخذ العبرة والعظة ..

لذلك أنوه إلا أنه يجب أن تحذروا من المشغل التي تقول لكم ادفعوا أولاً !!!!!!!!!!!!
والآن سأسرد إليكم قصة حياتي المأساوية مع مشغل دار ليندا .. وما أدراكم ما دار ليندا ..

المشغل في الجبيل الصناعية وأسمه كما ذكرت دار ليندا ( تخصص نصب وكذب على كيف كيفكم !!!!!!!!!!! )
أنا قرأت إعلان عن المشغل في جريدة المبوبة .. وأعجبني إخراج الإعلان ،، وقلت في نفسي خلني أجربه لأنه قريب من بيتي بدل ما أروح كل شوي لمشاغل الجبيل البلد لأنها تعتبر بعيدة عنا .
المهم رحت للمشغل في بداية شهر محرم لهذا العام ،، وبصراحة فرحت بشكل المشغل واستقبالهم لي أول مرة فقططططط بعد كذا يقلبون على الوجه الثاني .. فاحذروا من إلي طريقتهم هش وبش في وجوهكم أول مرة .
المهم طلبت منهم أن يعملوا لشعري فرد " تمليس " مائي .. فنادت مديرة المشغل على وحده سورية وقالت لها تفردين شعر الأخت ؟ إلا السورية والله ما كذبت خبر وقالت طبعاً راح أملس ب 400 ريال .. كنها لقتلها فرصه عشان تتدرب .. المهم جلست على الكرسي وبدأت تلعب في شعري أنا بصراحة استغربت من شيئين
1) أن العاملة الفلبينية كانت تقول للأخت السورية زيدي الكمية لأن هذه ما تسوي شي .
2 ) إن العاملة السورية لما خلصت من اللعب بشعري رشت عليه شوية ماء وقالت هذا التمليس المائي .. وخلته على شعري فقط 5 دقائق وغسلته ، ثم حطت الملطف وقالت بخليه على شعرك 5 دقائق وبعد دقيقتين بالضبط غيرة رأيها وشطفت شعري سألتها ليش ما خلته على الوقت قالت عادي مو مشكله ،.
المهم راحت بتستشور شعري ( أقسسسسسسسسم بالله إن الإستشوار مو راضي يمشي في شعري وقالت عادي بعد 3 أيام تعالي وعمللك حمام زيت وراح تشوفين النتيجة كيف جناااااااااان ، قلتها ليش ما عمليه ألحين مرة وحدة .. قالت لي ما ينفع كذا راح يخرب شعرك .
بعد يوم صار لي ظرف ( وفاة زوج أختي الله يرحمه ) ورحت للرياض وجلست لمدة أسبوع ، أنا بصراحة حمدة ربي إنه عزا عشان أغطي شعري لأنه الله لا يوريكم كيف الشكل صار .. المهم لما رجعت من الرياض رحت للمشغل المذكور أعلاه وعلى نيتي كنت أبي أعمل حمام زيت ، لما دخلت المشغل لقيت في الاستقبال مديرة جديدة فانتهزت الفرصة وقلت لها هل شعري مملس قالت لي : لااااااااااااا فقلت وبكل شجاعة أنا فردت قبل أسبوع عندكم وشرحت لها قصة حياتي مع السورية .. بصراحة المديرة إنصدمت ونادت عاملة فلبينية ، لما شافتني الفلبينية عرفتني على طول وشرحت السالفة كما ذكرتها للمديرة .. فقروا إنهم يمسلون شعري مرة أخرى ولكن بعد أن أدفع قيمة حمام الزيت 70 ريال ..
جو الفلبينيان يشتغلون في شعري وهم يسبون في السورية .. دخلت علينا السورية وقالوا لها تعرفين هذه فقالت : لاااااااااااااا .. فعرفتها بنفسي فانكرت ..
المهم مديرة المشغل مصدومة فكل شوي تروح وتجي علي تتأكد من الكلااااااااااام إلي قلته لها .. السورية زعلت وصارت تخاصم وتهذي كما المريض .. الله يجزاهم خير الفلبينيات ماقصروا حاولوا يرممون ما أفستده السورية ولكنهم ويقعوا في خطأ آخر فبعد التمليس مباشرة قاموا بعمل حمام زيت لشعري واستشوروه النتيجة جناااااااان ولكنها كانت بسبب حمام الزيت وليس الفرد .. يعني ما كأني سويت شئ .. لما جيت بطلع لقيت صاحبة المشغل وشرحت لها السالفه ، فصارت تسب في السورية وتقول أصلاً هذه ملقوفه إحنا ما نخليها تملس شعر أحد لأنها ما تعرف وهي مسببة لنا مشاكل مع الزباين والمتدربات .. والسورية تمدح في نفسها .. كلااااااام متناقض .
رجعت البيت وقلت لزوجي السالفة فقال لي كيف يملسون ويعملون لكي حمام زيت في نفس الوقت والسورية قالت ما ينفع ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
جلس أسبوعين إلا والله شعري مدمور حاولت أزيت أعدل وأبدل لاااااااااااااااا فائدة .. اتصلت على المشغل وكلمت المديرة الجديدة تلاهي وقلتها عن قصة حياتي الجديدة فرفضت أن تعمل لي شئ بناء على أوامر صاحبة المشغل .. حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم متجبر ..
أنا بصراحة حسيت إني مظلومة وخصوصاً أن ( 470 ريال من حر مالي ) والله قهر .. فذهبت إلى مشغل في الجبيل البلد وسألت إحدى العاملات به عن أخر مدة زمنية تم بها تمليس شعري فتلمست شعري وقالت منذ 8 أشهر .. الله أكبر قلتها أنا مالي إلا شهر وشرحت لها قصة حياتي مع مشغل دار ليندا .. فخرجت منها بهذة الزبدة
1 ) الفرد إلي في شعري له 8 أشهر .. 2 ) لا يعمل حمام زيت بعد الفرد .. 3 ) مهما كانت الأسباب لا يجب عمل فرد ثاني للشعر لأنه يتعبه .. 4 ) الفرد لم يلمس شعري من الداخل .. 5 ) أن الفرد المائي " كريم مائي وليس كريم عادي " .
بصراحة ما كذبت خبر اتصلت على مدير الحقوق المدنية بالجبيل وكلمته على هذا الرقم ( 3622309 ) وشرحت له السالفه .. فاتصل على المشغل وكلمهم الله يجزاه خير .. لكن المديرة الجديدة تلاهي .. قالت له إني طولت لساني عليهم وسبيت وشتمت وانها ما تقدر تسوي شي لأنها موظفة .. والله ثم والله باني لم ارفع حتى صوتي ولكني في نفس اليوم الذي كنت فيه بالمشغل حدثت مشكله بين عاملة فلبينية واحدى الزبائن حيث بدأ شعرها بالتساقط نتيجة الميش الخاطا .. المهم اتصل علي مدير الحقوق وقال هم حطوا الحق عليك ورافضين حتى يتساعدون ولو ب 2/1 المبلغ واطلبي العوض من الله وإذا أنت مصرة على المبلغ سوف أدفعه من جيبي الخاص ..

أنتبهوااااا .. أكيد صاحبة المشغل راح تكلف ناس يردون على الموضوع .. وإنهم مظلومين والعكس هو الصحيح .. والله على ما أقول شهيد