مدونة نظام اون لاين

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ارسنال يدافع عن صدارته امام "قاهر" مانشستر يونايتد

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    251
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي ارسنال يدافع عن صدارته امام "قاهر" مانشستر يونايتد



    سيدافع ارسنال عن صدارته امام جاره وست هام عندما يستضيفه على "استاد الامارات" اليوم الثلاثاء في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم.
    وكان ارسنال قد استعاد الصدارة التي فقدها منتصف الاسبوع الماضي بفوزه على مضيفه ايفرتون 4-1، مستفيدا من سقوط منافسه المباشر مانشستر يونايتد حامل اللقب امام وست هام نفسه 1-2.


    وعاد فريق "المدفعجية" بالتالي الى الصدارة بفارق نقطتين عن "الشياطين الحمر"، وهو ينشد تحقيق بداية جيدة في السنة الجديدة تعزز حظوظه في استعادة اللقب المفقود، وهو الامر الذي لم يستبعده حتى مدرب مانشستر "السير" الاسكتلندي اليكس فيرغوسون معتبرا ان ارسنال يملك "فرصة كبيرة" لاعتلاء منصة التتويج في نهاية الموسم.

    ويملك ارسنال جميع المقومات للخروج فائزا من "دربي" العاصمة لندن، وقد قال المدرب الفرنسي ارسين فينغر: "علينا ان نستمر في حصد الانتصارات ولعب كرة القدم التي نحب. انا اكيد انها الطريقة الافضل بالنسبة لنا".
    ويتسلح فينغر حاليا بالتألق اللافت للمهاجم الكرواتي البرازيلي الاصل ادواردو دا سيلفا الذي حجز مكانه اساسيا اخيرا في الفريق، وقد نجح بتسجيل هدفين امام ايفرتون، ما دفع مدربه الى وصفه بـ"الثعلب".

    ويتوقع ان يشكل دا سيلفا ثنائيا مع التوغولي ايمانويل اديبايور، وخصوصا في ظل استمرار غياب الهولندي روبن فان بيرسي الذي يعاني من مشاكل بدنية.
    وبالتأكيد لن تكون مهمة ارسنال سهلة في مواجهة وست هام المنتشي بفوزه على مانشستر يونايتد، اضافة الى انه لم يخسر الا مرة واحدة في خمس مباريات خارج ارضه.
    ويملك وست هام عناصر دفاعية جيدة منها مدافع ارسنال السابق ماتيو ابسون صاحب هدف الفوز امام مانشستر، اضافة الى المدافع الاخر انطون فرديناند، بينما لا يستبعد غياب الفرنسي جوليان فوبير وماتيو ايثرينغتون ولي بوير لعدم بلوغهم الجهوزية المطلوبة.

    ويعود مانشستر يونايتد الى ملعبه "اولد ترافورد" لاستضافة برمنغهام.
    وسيكون اعتماد مانشستر على نجمه الاول هذا الموسم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 13 هدافا، وذلك رغم اهداره ركلة جزاء امام وست هام.

    واذ غاب الثنائي الدولي واين روني ومايكل كاريك عن اللقاء الاخير، فان المدرب فيرغوسون يتوقع عودتهما بعد ابلالهما من "فيروس" مرضي.
    ويقود برمنغهام مدرب اسكتلندا السابق الكس ماكليش، الذي سبق ان لعب تحت اشراف فيرغوسون عندما اشرف الاخير على فريق ابردين في ثمانينات القرن الماضي.
    ويبرز لقاء "دربي" لندني اخر بين فولهام وضيفه تشلسي على ملعب "كرافن كوتاج".
    ويخوض فولهام مباراته الاولى بقيادة مدربه الجديد روي هودجسون الذي يملك خبرة واسعة اذ سبق له الاشراف على منتخبات الامارات وفنلندا وسويسرا، اضافة الى فرق بلاكبيرن الانكليزي وانتر ميلان واودينيزي الايطاليين ومالمو السويدي وغراسهوبرز السويسري وكوبنهاغن الدنماركي.

    وستكون مهمة هودجسون انتشال فولهام من ازمته، وهو المهدد فعليا بالهبوط الى الدرجة الادنى، بيد ان تجربته الاولى ستكون امام ثالث الترتيب العام الساعي الى الفوز للبقاء على مقربة من ثنائي الصدارة.
    وقد يواجه تشلسي مشاكل عدة في هذه المباراة، وخصوصا في ظل غياب لاعبين اساسيين على رأسهم العاجي ديدييه دروغبا وفرانك لامبارد وجون تيري واشلي كول والبرتغالي ريكاردو كارفاليو والاوكراني اندري شفتشنكو والفرنسي فلوران مالودا والحارس التشيكي بتر تشيك.

    ويلعب في المباريات الاخرى، ميدلزبره مع ايفرتون، وريدينغ مع بورتسموث، واستون فيلا مع توتنهام، ونيوكاسل مع مانشستر سيتي، وبلاكبيرن روفرز مع سندرلاند، وبولتون مع دربي كاونتي، وليفربول مع ويغان.


    من العربية

  2. #2

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    [ ksa - alriyadh ]
    المشاركات
    3,507
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    [align=center]..

    يعطيكـ، العـآفيه أخوي هجركـ، ألم

    مـآقصرت في التغطيه .. [ $222 ] ..

    تحيـآتي لكــ،

    ..
    [/align]

  3. #3
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    251
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يعطيك العافية اخوي شاكي زمانه

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-01-2011, 09:32 AM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-04-2008, 02:49 AM
  3. يوسف بن تاشفين قاهر الإسبان في "الزلاقة"
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-03-2008, 07:48 PM
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-10-2007, 09:43 PM
  5. ..: مانشستر يونايتد يتوّج بلقب الدوري الانجليزي :.. " صور التتويج "
    بواسطة الــــرحــــال في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-05-2007, 07:58 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •