يواصل إنتر ميلان سعيه إلى الاحتفاظ بلقبه عندما يحل ضيفا على أودينيزي غدا، في المرحلة العشرين من بطولة إيطاليا، حيث يتربع حاليا على قمة بطولة الدوري بفارق 7 نقاط عن روما.
وسيسعى انتر إلى الفوز على أودينيزي الذي كان الفريق الوحيد الذي لم يسقط أمامه في الموسم الماضي، كما تعادل معه في افتتاح الموسم الحالي.
من جهته، يستضيف ميلان العاشر جنوى الثامن ساعيا إلى الخروج من دوامة الهزائم التي عاد إليها مجددا عندما سقط أمام أتلانتا 1-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية عشرة.
ويبدو ميلان بحاجة ماسة إلى الفوز في حال أراد تأمين مركز مؤهل إلى دوري الأبطال، وخصوصا أنه فاز في ست من مبارياته الـ17 هذا الموسم، وهو يتخلف بفارق 25 نقطة عن غريمه الأزلي إنتر ميلان.
ويلعب في المباريات الأخرى، سامبدوريا مع سيينا، وروما مع باليرمو، وأتلانتا مع ريجينا، وكالياري مع نابولي، وكاتانيا مع بارما، وإمبولي مع فيورنتينا، وتورينو مع لاتسيو، وليفورنو مع يوفنتوس.
من جهة ثانية، وفي إطار مباريات كأس إيطاليا، فاز فريق لاتسيو على ضيفه فيورنتينا 2-1 في مباراة الذهاب بدور الثمانية.
وضع المدافع الصربي الكسندر كولاروف لاتسيو في المقدمة، وأضاف لاعب الوسط السويسري فالون بهرامي الهدف الثاني للاتسيو، وتمكن جيامباولو بازيني مهاجم فيورنتينا من إحراز هدف فريقه الوحيد.

نسيج الرياضية