مدونة نظام اون لاين

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أخبار العميد ليوم الجمعه 23/1 محرم 1429 هـ

  1. #1
    乂 أبن مكــهـ 乂


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مكاااااوي يا عيني ولد الغربيه
    المشاركات
    1,021
    معدل تقييم المستوى
    2

    Soccer أخبار العميد ليوم الجمعه 23/1 محرم 1429 هـ

    [align=center]


    انضمام تشيكو وكيتا للتدريبات غدا
    انفراج أزمة الرواتب في الاتحاد والاولمبي يكسب الهجرة




    عادل الماس (جدة)
    أكد رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد جمال أبو عمارة بأنه يقدر الاجتهادات الشرفية من أجل توفير دعم مادي للنادي خلال الفترة المقبلة. وكشف أبو عمارة بأن هناك رواتب متأخرة للعاملين بالنادي ويسعى بكل قوة لتوفير دعم مادي في الأيام القادمة من أجل تقليص الرواتب المتأخرة وتأمين راتب أو راتبين للعاملين بالنادي وصرفها في أقرب وقت وأضاف ابو عمارة قائلا: بأن الاوضاع الفنية للفريق الكروي الأول جيدة وأن الاستعدادات لأول لقاءات مسابقة كأس سمو ولي العهد أمام القادسية بالدمام تسير بشكل رائع وهدفنا المنافسة على اللقب والجهازان الفني والاداري حريصان على تجهيز الفريق من كافة النواحي.
    وأكد بأن المكافآت المتعلقة بلاعبي الفريق الاول تم صرفها وتسلمها اللاعبون وليس هناك أي رواتب متأخرة للاعبين.
    ومن جهة أخرى واصل الفريق الكروي الاول تدريباته الفنية بمشاركة جميع اللاعبين تحت اشراف المدرب استيفن سواريس وركز المدرب على الجانب اللياقي وبعض النواحي الفنية التكتيكية وتقرر أن ينخرط البرازيلي تشيكو والغيني كيتا في التدريبات غدا السبت عقب وصولهما اليوم وقد منح الجهازان الفني والاداري كافة اللاعبين راحة اليوم الجمعة على ان تستأنف التدريبات غدا السبت.
    وعلى صعيد آخر كسب الفريق الاتحادي الاولمبي لكرة القدم تجربته الودية امام فريق الهجرة من مكة المكرمة بهدف دون مقابل سجله اللاعب صالح هوساوي وقد خاض الفريق الاتحادي اللقاء بـ(11) لاعبا فقط من بينهم لاعب مستجد وقد مثل الفريق الاتحادي في الحراسة محمد الاحمدي والدفاع محمد سالم ومحمد خليفة وعلي الشمراني (مستجد) وفريد القرني وفي الوسط وسام سويد وسعود نور وأحمد السلمي ونايف البلوي وفي الهجوم الثنائي سطام الزهراني وصالح هوساوي وكان اللاعب سعود نور قد تعرض لاصابة وتم الاستعانة بالحارس الاحتياطي علي القرني لعدم وجود أي لاعب على دكة الاحتياط.
    وقد تغيب عن الفريق الاولمبي سعيد الودعاني لسفره للمنطقة الشرقية لظروفه الخاصة.
    وعلى صعيد الالعاب المختلفة قدم عضو الشرف ابراهيم علوان المشرف على اللعبة مكافأة مالية مقدارها ألف ريال لكل لاعب في الفريق الاول لكرة السلة عقب الفوز الكبير على أحد مساء أمس وتحفيز للقاء اليوم أمام الانصار وأكد علوان لـ(عكاظ) بأن الفريق بدأ يقدم مستويات فنية جيدة ونتمنى أن يحقق الفوز على الانصار اليوم.
    وطالب علوان الجماهير الاتحادية بالزحف لصالة رعاية الشباب اليوم لمساندة الفريق من أجل تحقيق الفوز.



    الاتحاد يواجه الانصار لرد الاعتبار .. وأحد والأهلي في مهمة خاصة
    سامي المغامسي (المدينة المنورة) تصوير حسام كريدي

    تستكمل اليوم الجولة الخامسة والاخيرة من الدور الأول لبطولة دوري الاتصالات السعودية لكرة السلة فعلى صالة رعاية الشباب في جدة يلتقي الاهلي وأحد بقيادة يوسف الساير و عادل الغانم ومحمد العبيدان. و يسعى احد بتاريخه المرصع بالذهب والنجوم الى اعادة هيبته والتأكيد على انه مازال محتفظا بقوته والعودة الى البطولات بنجومه الدوليين محسن خلف والمدني وموسى بينما الاهلي قدم مستويات جيدة خلال الدوري ويمتلك لاعبين محترفين على مستوى جيد كيسار مختار ويبحث عن تحقيق بطولة الدوري للمرة الاولى. وعلى نفس الصالة يلتقي الاتحاد والانصار عند الساعة 8.30 بقيادة حسن آل سعيد ,عادل السليس و سين الأحمد,وتؤكد كل المؤشرات ان اللقاء سيحدد بشكل كبير مسار الدوري والفائز سيقطع شوطا كبيرا نحو تحقيق البطولة. الاتحاد بقيادة مدربه علي السنحاني يبحث عن مستواه الذي فقده خلال الموسم الحالي في ظل تراجع مستوى نجوم الفريق لكن المباراة فرصة للاتحاديين لرد اعتبارهم من خسارة نهائي كأس الأمير فيصل على يد الانصار المنتشي والذي يبحث عن اكمال مستواه المتألق خلال الموسم الحالي بتحقيق بطولة الدوري .. ولعل العوامل والمؤشرات تلعب لصالح الانصار لحد كبير خاصة في النواحي الفنية بحكم ان الفريق يعتمد على وجوه شابة بقيادة نجمة أيمن المولد الذي سيكون له درجة كبيرة من التأثير خلال اللقاء بينما الاتحاد قوته تكمن في نجمة علي المغربي الذي مازال بعيدا عن مستواه, وفي المباريات الاخرى يلعب القادسية و المسيرة على صالة رعاية الشباب في الدمام بقيادة عبدالله ادماوي ورضا عبدالكريم. والنهضة مع الفتح على صالة رعاية الشباب في الدمام بقيادة عبدالاله الشعيل وخالد البشير.



    الانصار يقلب الطاولة على الأهلي ... وسلة الاتحاد تكتسح أحد

    سامي المغامسي (المدينة المنورة)
    عزز الانصار حظوظه في تحقيق بطولة دوري الاتصالات السعودية لكرة السلة بفوزه على منافسه على الصدارة الاهلي بنتيجة (79/85) وبذلك يغرد الانصار وحيدا في صدارة الدوري وينتظره لقاء هام اليوم مع الاتحاد مجريات المباراة خلال الفترة الأولى والثانية كانت لصالح الاهلي الذي استطاع ان ينهى الشوط الأول بنتيجة (35/49) وكان للاعب يسار مختار والمحترفين الأجانب دور في تفوق الأهلي . وفي الفترة الثالثة والرابعة تغير مسار المباراة كليا لصالح الانصار نتيجة حيوية ولياقة لاعبيه وجدد الاتحاد آماله من جديد في المنافسة بعد فوزه على احد بنتيجة(108/77) وبفارق كبير(31) نقطة ويعد اول فارق يسجل بين الفريقين بهذه النتيجة الاتحاد سيطر على المباراة وانهى المباراة من الفترة الأولى عندما سجل فارق (20) نقطة كانت كفيلة بإنهاء المباراة منذ البداية ولعب الاتحاد بأقل مجهود وشارك الصف الثاني معظم فترات الفترة الثالثة والرابعة وتستكمل اليوم الجولة الخامسة والحاسمة في ختام الدور الاول حيث سيلاقي الاهلي ضيفه احد على صالة رعاية الشباب في جدة التي ستشهد اللقاء الحاسم بين الاتحاد والانصار في المباراة الثانية في حين سيستضيف القادسية فريق المسيرة والنهضة سيلاقي الفتح.



    شرفي يعد بمكافأة «ضخمة» لكل بطولة اتحادية


    عادل الماس (جدة)
    تشير مصادر عكاظ الى أن الحفاظ على الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد هو اولوية بالنسبة الى اعضاء الشرف الذين يسعون للابقاء على هذا الامر في ظل الدعم الذي يجده الفريق من قبل العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ حيث كان لهذا الدعم الأثر الكبير في مواصلة الانتصارات للفريق الكروي الأول ومحافظته على صدارة الدوري واقترابه من تحقيق اللقب. واكدت ان العضو الداعم يقوم بتوفير كل الإمكانيات التي تساهم في حصد المزيد من الإنجازات للنادي وكذلك تكفله بكل مكافآت ورواتب الجهازين الفني والإداري واللاعبين المحليين والأجانب في الفريق. واكدت المصادر أن العضو الداعم رصد مكافأة مالية ضخمة للاعبين في حال تحقيق أي بطولة خلال الموسم الحالي كما ان الرئيس الاتحادي الحالي المهندس محمد جمال أبوعمارة يحظى بثقة العضو الداعم نظير السياسة العملية التي يدير بها النادي والقرارت التي اتخذها منذ توليه الرئاسة عقب استقالة الرئيس السابق منصور البلوي وهما على تواصل دائم ويقوم ابو عمارة باطلاعه على كافة الأوضاع الفنية للفريق الأول وأي مستجدات. وكان النادي تلقى دعما من العضو الداعم مقداره عشرة ملايين ريال خلال الثلاثة أشهر الماضية.







    محكمة سويسرية تعلق حكم تغريم الاتحاد 3 ملايين دولار في قضية لاعب برازيلي

    جنيف: ماجد الجميل

    علَّقت محكمة سويسرية عُليا بصورة مؤقّتة قراراً اتخذته المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يُلزِم نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم بدفع تعويض للاعب البرازيلي أوبينا يصل إلى 3 ملايين دولار أمريكي.
    وجاء قرار المحكمة الاتحادية السويسرية إثر شكوى رفعها النادي السعودي تؤكِّد أنَّ قرار المحكمة الرياضية غير نزيه، وأنَّ بعض المُحكِّمين في المحكمة غير مستقلين تماماً.
    وكان نادي الاتحاد قد رفع شكواه للمحكمة السويسرية إثر خسارته قضية أمام المحكمة الرياضية في أغسطس الماضي لعدم تنفيذه حكماً سابقاً للمحكمة يعود لعام 2005، يُلزمه بدفع الملايين الثلاثة للاعب البرازيلي أوبينا الذي سبق للنادي السعودي أن اشترى عقده مِن نادي سايد فيتوريا البرازيلي قبيل مشاركته بكأس العالم للأندية 2006 باليابان ولم يسمح له وقتها بإشراك اللاعب.
    واستندت المحكمة السويسرية في حكمها إلى إخفاق كل مِن نادي فيتوريا ومحكمة التحكيم الرياضي (مقرها لوزان) في النظر بشكوى النادي السعودي ضمن الفترة القانونية المُحدَّدة التي انتهت الأسبوع الماضي.
    وقال نادي الاتحاد في شكواه إنَّ لديه معلومات تؤكِّد أن بعض المُحكِّمين في المحكمة ممن يُفترض أن يكونوا مُستقلين، لديهم ارتباطات بشركة قانونية خارجية.
    ورفضت محكمة التحكيم الرياضي، وهي أعلى هيئة للتحكيم في المنازعات الرياضية، توضيح موقفها مِن قرار المحكمة السويسرية خلال اتصال هاتفي أجرته "الوطن" معها، لكنها قالت إنَّ شكوى الاتحاد السعودي عادية، وأنها ليست المرة الأولى التي تواجه فيها المحكمة استئنافاً مِن هذا النوع أمام المحكمة الاتحادية السويسرية، كما قالت حسب تعبير الأمين العام للمحكمة ماتيو ريب إن هذا الأمر ليس استثنائياً بالنسبة لها.
    ويُتوقع أن تُصدِر المحكمة السويسرية حكمها النهائي في القضية نهاية مارس المُقبل




    القادسية يبحث مفاوضات الاتحاد والشباب مع السالم

    الدمام: فوزان آل يتيم

    نفى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية يوسف السالم اجتماعه مع رئيس نادي الشباب خالد البلطان بحضور وكيل أعماله أحمد القرون من أجل الاتفاق على انتقاله لصفوف الشباب.
    وقال" فوجئت بما أثير في الصحف حول اجتماع من هذا النوع، فهو لم يحدث من الأساس ولم أقابل البلطان على الإطلاق وكل ما أثير لا أساس له من الصحة، كما أن عقدي لا يزال ساري المفعول مع نادي القادسية ولحوالي 6 أشهر تقريبا، وأنا من جهتي سأنتظر نهاية عقدي لأرى العرض الأفضل الذي يصلني من القادسية أو غيره من الأندية ومن ثم أتخذ قراري بتحديد وجهتي مع القادسية أو مع غيره".
    وحول طلب رئيس النادي جاسم الياقوت له بالانتظار والتريث أسوة بصفقة انتقال سعود كريري للاتحاد وياسر القحطاني للهلال، قال" بغض النظر عن طلب الياقوت، فأنا سأدرس كافة العروض ولن أتعجل في اتخاذ قرار بشأنها وقيمة العروض التي تقدم لي هي من ستحدد وجهتي المقبلة".
    ومن جهة أخرى علمت "الوطن" أن رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت سيرجئ الرد على الخطابين اللذين وصلا إليه من ناديي الشباب والاتحاد يطلبان فيهما فتح باب المفاوضات مع إدارة النادي لشراء عقد السالم، وذلك لحين مناقشة الموضوع وطرحه على طاولة أعضاء مجلس الإدارة في اجتماعهم الطارئ المتوقع عقده الأسبوع المقبل



    الجولة الخامسة تنطلق اليوم
    سلة الاتحاد تقسوا على يمئوية والأنصار يزيح الأهلي عن الصدارة




    المدينة المنورة: محمد عبدالله

    ألحق فريق سلة الاتحاد الهزيمة الأولى لفريق أحد وبنتيجة كبيرة 108/77 ضمن مباريات دوري الجوال لممتاز السلة في أسبوعه الخامس وذلك على صالة رعاية الشباب بجدة، وظهر لاعبو أحد بوضع فني سيء بعد أن تقدم الاتحاد من بداية الفترة الأولى 17/ صفر وذلك ما لم يحدث طوال فترة التنافس بين الفريقين ولمدة أكثر من عشرة سنوات، وحافظ الاتحاد على هذا الفارق حتى أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 58/ 41 بفضل تألق خماسي الفريق حيث نوع من طريقة التسجيل ووفق لاعبوه بالثلاثيات إضافة إلى دفاع المنطقة القوي.

    الأهلي × الأنصار
    ومن جهة أخرى وعلى نفس صالة رعاية الشباب بجدة أزاح فريق الأنصار فريق الأهلي عن صدارة الترتيب عندما ألحق به الهزيمة الأولى بنتيجة 85/ 79 لينفرد الأنصار بصدارة الترتيب العام للفرق مؤقتاً حتى نهاية مباراة اليوم الجمعة والتي ستجمعه مع الاتحاد على ضوئها تتحدد ملامح الترتيب.

    الفتح × الهلال
    كما حقق نادي الفتح فوزاً صعباً وبفارق نصف أسكور (نقطة واحدة) 83/82 بعد فوزه على فريق الهلال على صالة رعاية الشباب بالأحساء ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الجوال لممتاز السلة.
    وكان الشوط الثاني (الوقت الأصلي) انتهى بالتعادل بين الفريقين 64/64 وبذلك مدد حكم اللقاء المباراة إلى وقت إضافي مدته 5 دقائق استطاع خلاله الفتح أن يفوز 83/ 82.

    صراع المؤخرة
    ترك فريق العربي ضيف الممتاز الجديد فريق النصر يصارع المؤخرة وحيداً بعد أن استطاع العربي أن يفوز بنتيجة 72/ 77 وبذلك أحتل النصر مؤخرة الترتيب العام للفرق وبدون فوز حتى الآن وعلى صالة رعاية الشباب بالدمام استطاع فريق القادسية من الفوز على الوحدة بنتيجة 69/ 66.
    وعلى نفس الصالة حقق فريق النهضة فوزاً صعباً على المسيرة بنتيجة107/ 101.

    الجولة الـ 5
    تحتضن صالة رعاية الشباب بجدة في الـ7.00 مساء وهو لقاء قوي، الخاسر من الفريقين ستضعف آماله بنسبة كبيرة في المنافسة على البطولة ولذا جاءت أهميته، الأهلي يتفوق بعامل الجمهور والبديل وأحد بالحماس ودفاع المنطقة الجيد.
    أبرز لاعبي الأهلي يسار مختار، فواز قصاص، ومحمود الطوال في أحد يبرز لاعبا الخبرة محسن خلف ووليد عطية والمحترفان محمد جهاد وإسماعيل كمارا.
    يحكم اللقاء يوسف السامر حكم أول، عادل الغانم حكماً ثانياً ومحمد العبيدان حكماً ثالثاً.
    الاتحاد × الأنصار
    يقام اللقاء بعد اللقاء السابق مباشرة في الـ8.30 مساء تنقله القناة الرياضية بصوت المعلق الزميل وهيب خليل وهو أبرز وأقوى لقاءات اليوم ففوز أي من الفريقين معناه اقترابه من تحقيق البطولة بنسبة كبيرة.
    الفريقان تقابلا في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد قبل شهر على نفس الصالة واستطاع الأنصار قلب طاولة التوقعات وحقق كأس البطولة، فلذا يدخل الاتحاد واضعا نصب عينه تعويض خسارة الكأس والمنافسة على بطولة الدوري التي حمل لقبها الموسم الماضي.
    تقارب المستوى الفني ومستوى أداء الفريقين يجعلنا نتفاءل بلقاء حماسي وقوي.
    الاتحاد يتفوق بعامل الجمهور والذي ربما يغيب بعض عناصره بسبب ظروف الامتحانات ووقت المباراة المتأخر. خبرة الاتحاد متمثلة في نجمه علي المغربي، عادل الجهني، وجابر كعبي والمحترفين عبدالرؤوف محمد (أمريكي) ومواطنه العملاق دينال كولنز.
    الأنصار يمتاز بالجماعية وروح الشباب ويبرز فيه هاشم الفوتاوي، البيهقي عيسى، أيمن بلال والمحترف جوبيالي والمحترف الذي وصل حديثا (بابا كمارا) ويشارك هذا الأسبوع لأول مرة مع الفريق واللاعب يمتاز بالطول، حيث يتجاوز 2.100م.
    القادسية × المسيرة
    يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بالدمام في الـ3.10، ويتفوق القادسية لوجود عناصر الخبرة وعامل الجمهور. ويحكم اللقاء عبدالله أدماوي حكماً أول ورضا عبدالكريم حكماً ثانياً.
    النهضة × الوحدة
    يقام اللقاء على صالة الدمام بعد اللقاء السابق في الـ5 عصرا وهو لقاء متكافئ لتقارب المستوى الفني بين الفريقين. يحكم اللقاء عبدالإله الشعيل حكماً أول وخالد بشير حكماً ثانياً









    دوري السلة.. الأنصار والاتحاد يذيقان الاهلي واحد طعم الخسارة


    كتب - صالح الحبيشي :
    نجح فريق الأنصار في المحافظة على صدارته لدوري جوال السلة بدون خسارة عقب فوزه عصر أمس بجدارة واستحقاق على منافسه الأهلي بنتيجة 85- 79بفارق 6نقاط بعد مباراة جيدة المستوى فرض الأهلي تقدمه في الفترتين الأولى وعاد الأنصار لتقدم بالثالثة والرابعة .
    وفي اللقاء الثاني الحق فريق الاتحاد خسارة تاريخية بمنافسه احد بنتيجة 108- 77بفارق 31نقطة بعد مباراة قدم فيها الاتحاد أفضل مستوى له بالموسم الحالي فيما على العكس تماما سجل لاعبو احد خاصة الأجانب ولاعبو الخبرة أداء متدنياً جداً اثار العديد من علامات الاستفهام .

    بهذا الفوز تقدم الاتحاد لوصافة الترتيب خلف الأنصار الذي لم يتذوق طعم الخسارة بعد فيما تساوى الاتحاد واحد والأهلي بخسارة واحدة .

    وفي لقاء آخر وبعد تمديد المباراة لوقت إضافي فاز فريق الفتح على ضيفه الهلال 83- 82بفارق نصف اسكور بالأحساء وتقدم للمراكز الوسط .

    وفي باقي اللقاءات فاز القادسية على الوحدة 69- 66والنهضة على المسيرة 107- 101والعربي على النصر 82- 77.




    مهزلة لأولمبي الاتحاد امام فريق حواري ..
    هوساوي الاتحاد يقود فريقه لفوز صعب على هجرة مكة بهدف يتيم



    جدة - هتان النجار
    تعرض فريق الاتحاد الاولمبي لمهزلة يسأل عنها اصحاب الشأن في البيت الاتحادي بعد ان خاض الفريق المباراة الودية التي جمعته بفريق الهجرة أحد فرق حواري مكة المكرمة بعشرة لاعبين ودون أي لاعب احتياطي بل كان عدد اللاعبين تسعة لاعبين وتم استدعاء شقيق المدافع الاتحادي عبيد الشمراني ليكمل اللاعبين العشرة فيما خاض فريق الهجرة اللقاء بفريقين حيث حضر من مكة المكرمة باثنين وعشرين لاعبا لعب بهما على مدار الشوطين.
    ونجح مهاجم الفريق الاتحادي الاولمبي صالح هوساوي في قيادة فريقه للفوز بهدف سجله مع صافرة بداية اللقاء في الشوط الاول واستمر اللقاء عليه وتعرض الفريق لاصابات ولكن لم يكن هناك أي بدلاء لاكمال العدد.

    وكانت دنيا الرياضة قد اشارت في عدد الامس الى ان مدرب الفريق الاول يرفض مشاركة لاعبي الاول مع الاولمبي حتى المجموعة التي سمح لها سابقا عادت لمشاركة الفريق الاول مجددا رغم ان تدريبات البارحة كانت لياقية فقط.










    تأييد شرفي جماعي للرئيس الحالي

    ابوعمارة يرأس الاتحاد 4 سنوات مقبلة


    فيصل الشوشان – الدمام


    جمال ابوعمارة

    يعتزم مجلس اعضاء شرف نادي الاتحاد برئاسة المهندس حسن جمجوم دعم رئيس النادي المكلف جمال ابوعمارة من اجل رئاسة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة حيث يرتب الاتحاديون حاليا لعقد الجمعية العمومية والتي ستكون فور نهاية الموسم الرياضي الجاري.
    وعلم (الميدان) ان هناك توجه اتحادي قوي في المجلس الشرقي يقوده عبدالمحسن ال الشيخ واسعد عبدالكريم وحسن جمجوم من اجل ان يتولى ابوعمارة رئاسة النادي ليغلق بذلك باب الرئاسة امام الجميع خصوصا الرئيس السابق منصور البلوي والذي باتت عودته للرئاسة اشبه بالمستحيلة.
    يذكر ان حسن جمجوم وجمال ابوعمارة قد اجتمعا مع الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد قبل فترة وجيزة ونقلا لسموه كافة ما حققه النادي من انجازات واستقرار فني في الآونة الاخيرة.










    اتحاد جدة على أبواب أزمة إدارية بين الفريق الأول والأولمبي


    محمد جمال أبو عمارة

    جدة/ واصل فريق الاتحاد الأول بكرة القدم تدريباته استعدادا للقاء القادسية في مسابقة كأس ولي العهد، ضمن لقاءات دور الستة عشر، وشهد التدريب مشاركة كافة اللاعبين وركز المدرب البرازيلي سواريس على النواحي الفنية والتكتيكية.
    وأجرى سواريس مناورة بين الفريق الأساسي والرديف، ووضح حرصه على خلق مزيد من الانسجام بين اللاعبين وتنفيذ بعض المهام الفنية التي يرغب في تطبيقها اللاعبون.
    من جهة أخرى قام مدرب الفريق سواريس بتكريم مدافع الفريق أسامة المولد نظير حصوله على أفضل لاعب عقب الفوز على الطائي، وتسلم الجائزة بحضور رئيس النادي محمد جمال أبو عمارة والمشرف على الفريق محمد الباز وإداري الفريق حامد البلوي.
    من جانبه أكد رئيس النادي أبو عمارة بأن مكافأة الفوز على الطائي ستسلم بواقع أربعة آلاف وخمسمائة ريال لكل لاعب، وطمأن الجماهير بأن أوضاع الفريق جيدة وهدفنا تحقيق البطولات.
    وعلى صعيد الفريق الأولمبي واصل الفريق تدريباته الاستعدادية للقاء الوحدة بمكة المكرمة بتواجد 8 لاعبين فقط، بعدما رفض سواريس السماح لأي لاعب من الفريق الأول أداء التدريبات مع الأولمبي، مما أوقع الجهاز الفني بقيادة سليم خليلهوفتش في مأزق كبير وينتظر الجهاز الفني تدخل الإدارة لتدارك الوضع الفني.
    من جهة ثانية وتلقت إدارة النادي موافقة نظيرتها بنادي الوطني على خوض اللقاء مع الفريق الأولمبي في أول لقاءات الدور الثاني من بطولة الأمير فيصل بن فهد عصرا بمدينة تبوك وسيتم رفع موافقة الناديين للجنة الفنية.
    [/align]

  2. #2
    لِيـﮧ غآَيَب وَالمُشآعر لڪ وَطَن !
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    MaKkaH
    المشاركات
    7,029
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    يعطيك العـآفية سومــآإإ

    إخبآر شآملـة للآتحــآد

    إلله يوفقــه إن شآء الله

    وتسلمـ ع هالاخبــآر يآ بعدي

    //

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الــريــاض
    المشاركات
    6,381
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    الله يعطيك العافية أخوي على الأخبار

  4. #4
    乂 أبن مكــهـ 乂


    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مكاااااوي يا عيني ولد الغربيه
    المشاركات
    1,021
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    يسلمو يا حلوووين

المواضيع المتشابهه

  1. خطب الجمعه ليوم 4/1
    بواسطة آخـ أمل ـر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-12-2010, 02:50 PM
  2. تغطيه دور الـ 16 ليوم الاحـد ولقاءات ليوم الاثنين 16/7
    بواسطة çяγzǝ нïlɑlγ في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-06-2010, 11:23 AM
  3. طيه يوم الخميس ولقاءات ليوم الجمعه
    بواسطة çяγzǝ нïlɑlγ في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-06-2010, 11:03 PM
  4. شهر محرم,,,
    بواسطة طارق حسن في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-01-2008, 03:33 AM
  5. صلاة النساء ليوم الجمعه في المسجد
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 03-11-2007, 08:16 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •