[mark=CC0000]كرر نتيجة مباراة الذهاب : الاتفاق يعزز صدارته من الاراضي الاماراتية ويقترب من التأهل [/mark]




شبكة الجماهير - فيصل الحربي :

بات فريق الاتفاق على بعد نقطة واحدة من التأهل بعد أن كرر نتيجته السابقة مع الشباب الإماراتي ولكن هذه المرة في عقر داره بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد واستطاع الفريق الاتفاقي من قلب تأخره بهدف إلى الفوز بأربعة أهداف سجلها البرنس تاقو (هاتريك) وعبد الرحمن القحطاني وسجل هدف الشباب لاعبه البرازيلي اوسينساو .

الفريق الاتفاقي دخل المباراة بتشكيلة مكونه من :

في حراسة المرمى : حسن شيعان
في خط الدفاع : سعود الخيبري وسياف البيشي وجمعان الجمعان وسعود الخيبري .
في خط المقدمة : صالح بشير والبرنس تاجو .

ودخل فريق الشباب الإماراتي بتشكيلة مكونه من :

في حراسة المرمى: محمود احمد
في خط الدفاع : محمد احمد وعصام ضاحي وعيسى محمد ووليد عباس
في خط المنتصف : اوسينساو وعيسى الحمد ومهرداد أولادي وريناتو
في خط المقدمة : موسى ناقوي وسرور سالم .

الشوط الأول:
بدأ الشوط الأول ببداية قوية من لاعبي الشباب الإماراتي وحاول الفريق الإماراتي تسجيل هدف مبكر وتحقق له الهدف في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب اوسينساو بعد أن نفذ ركلة جزاء تصدى لها حسن شيعان واستطاع اوسينساو من إكمال الكره في المرمى لتعلن عن هدف مبكر للشباب الإماراتي .

بعد الهدف واصل الفريق الشبابي مباغتته لمرمى الاتفاق وحاول الشبابيون من تسجيل هدف ثاني يريح به الفريق ويزيد من الضغط على الفريق الاتفاقي وأضاع موسى ناقوي هدف محقق بعد انفراده التام بحسن شيعان ولكن وضعها بكل رعونة على يسار المرمى الاتفاقي .

وفي الدقيقة 20 نشط الاتفاق قليلا وتحول اللعب إلى منتصف الملعب مع سيطرة اتفاقية نسبية على منطقة المناورة في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 29 استطاع المحترف الغاني البرنس تاجو من تحقيق هدف التعادل الاتفاقي بعد عرضية جميلة من النجم المغربي صلاح الدين عقال تصل إلى تاجو والذي هيئها لنفسه بصدره وسدد الكرة قويه فوق حارس المرمى كهدف تعادل للاتفاق .

وعاد اللعب بعد تسجيل الهدف الاتفاقي إلى منتصف الملعب مع هجمات خطره للفريق الشبابي وكاد اللاعب الإيراني مهرداد أولادي من تسجيل الهدف الثاني بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصل الكرة إلى أحضان الحارس الاتفاقي المتألق حسن شيعان , ليعلن بعدها الحكم القطري عبدالله البلوشي نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

الشوط الثاني:

بدأ الفريق الاتفاقي الشوط الثاني بهجوم مباغت على فريق الشباب وفي الدقيقة 47تهيأت كره خطيرة للاعب الوسط الاتفاقي حسين النجعي والذي واجهه المرمى وسددها قوية ولكن الكرة اعتلت القائم .

وفي الدقيقة 50 مطالبات شبابية بركلة جزاء بعد اشتراك المهاجم موسى ناقوي مع مدافع الاتفاق جمعان الجمعان .
وفي الدقيقة 51المهاجم الاتفاقي البرنس تاجو يخطف كرة من مدافع الشباب عصام ضاحي وانفرد بحارس المرمى الشبابي أحمد محمود وضعها من فوق الحارس إلى خارج المرمى .

وفي الدقيقة 53 المهاجم المميز صالح بشير يلعب كرة عرضية تجد المتمركز البرنس تاجو يضعها سهله على يسار الحارس الشبابي أحمد محمود .

وحاول الفريق الشبابي العودة إلى المباراة ولكن صلابة الدفاع الاتفاقي وقوة حارسة حالت دون تسجيل هدف التعديل الشبابي .

وفي الدقيقة 75 حاول مدرب الاتفاق الروماني أندوني من تنشيط وسطه بدخول لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني بديلا لحسين النجعي وخصوصا بعد ضغط الفريق الشبابي .

وفي الدقيقة 83 وبنفس طريقة الهدف الثاني ينطلق المهاجم صالح بشير من الجهة اليمنى يلعبها عرضيه إلى المميز البرنس تاجو يضعها بسهوله في المرمى الشبابي كهدف ثالث اتفاقي وهاتريك للبرنس تاجو .

وبعدها اطمئن أندوني إلى نتيجة المباراة وأخرج نجم المباراة البرنس تاجو وأشرك بديلا عنه اللاعب السوري مهند إبراهيم في الدقيقة 86 .

وفي الدقيقة 90 يجري أندوني تغييره الثالث بدخول اللاعب نايف الكري بديلا للمصاب جمعان الجمعان .

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها وتحديدا 93 ضرب لاعب الوسط الاتفاقي النجم عبدالرحمن القحطاني دفاعات الشباب وتخطى مدافعين وانفرد بالحارس أحمد محمود وراوغ الحارس ووضعها في المرمى الخالي كهدف رابع اتفاقي ليؤكد الفريق الاتفاقي تفوقه على الشباب ذهابا وإيابا بنفس النتيجة ويعزز صدارته للمجموعة .

وبهذا الفوز يتبقى للفريق الاتفاقي نقطة في مباراتيه المقبلتين ليضمن تأهله الرسمي إلى دور الـ 16 . ورفع فارس الدهناء رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول بفارق نقطتين عن فريق بوتيودكور الاوزبكي وبفارق خمس نقاط عن فريق سباهان الإيراني الذي يحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط .

وبذلك يخرج فريق الشباب الإماراتي رسميا من المنافسة على أحدى بطاقاتي التأهل بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 3 بعد فوزه الوحيد على فريق بوتيودكور الاوزبكي في الجولة الثانية للبطولة .


المصدر