السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


"أم نضال فرحات" : لو استشهد كلّ أبنائي لن نتنازل عن المقاومة و فلسطين

الشهيد رواد ثالث ابن يستشهدون لها ورابع في سجون الاحتلال حيث ارسلت ابناً لها واسمه محمد لللاستشهاد وودعته قبل الذهاب والكل رأى ذلك

حقأً انها خنساء ............


أكّدت "خنساء فلسطين" ، أم نضال فرحات والدة الشهيد رواد، الذي اغتالته قوات الاحتلال بعد ظهر السبت (24/9) أنها مستعدة لتقديم كل أبنائها للمقاومة.

وقالت: "لقد خاطر رواد بحياته وخرج في باصٍ من نوع فلوكس واجن أزرق اللون نيابة عن أخيه مؤمن الذي يعتبر أحد القادة الميدانيين في كتائب الشهيد عز الدين القسام في مهمّة خاصة".

وأضافت: "ابني رواد، الله يرضى عليه، يسعى دائماً للجهاد والمقاومة، والحمد لله بكلّ فخرٍ واعتزاز أستقبل هذا الخبر، وأريد أنْ أقول إنّه صحيح أنّ فراق الابن صعب، خاصةً أنّه أصغر أبنائي وعزيز على نفسي، لكن لا يعزّ شيء على الله عز وجل، والحمد لله فهو منخرط في صفوف القسام منذ صغر سنه، وهو يعمل عمل الشباب الحمد لله والله يتقبل كلّ الشهداء يا رب".

وأشار بيانٌ لكتائب القسام إلى أنّ الشهيد رواد يعمل في وحدة التصنيع في كتائب القسام. ويأتي القصف الصهيونيّ الغادر بعد غاراتٍ شنّتها المروحيات الصهيونية فجر السبت على مناطق متفرقة من قطاع غزة، أدّت إلى إصابة بعض المواطنين، بالإضافة إلى غارات وهمية في مختلف مناطق القطاع.

وقالت "أم نضال" والدة الشهيد بصوتٍ ملؤه الثبات إنّ ابنها طالما تمنى هذه الشهادة، وأشارت إلى أنّ رواد كان ملتحقاً بصفوف الكتائب منذ ثلاثة عشر عاماً وهو يعمل عمل أبناء القسام.

وأكّدت أم نضال أنّ الشعب الفلسطيني لن يترك هذه الطريق مهما بلغت التضحيات في سبيل الله لأنها لن تكسر إرادتنا بل ستزيدها قوة. ومضت تقول: "لو ذهب أبناءنا كلّهم في سبيل الله ما زادنا هذا إلا ثباتاً وإيماناً ويقيناً بالله عز وجل".

الرجاء من جميع القراء ان يكتبوا رأيهم في ذالك


اخوكم اياد الفلسطيني