يجتمع اليوم قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال الكروي الأول سامي الجابر بمدينة دازلدورف الألمانية بنجمي الكرة العالميين الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو وذلك كونهم سفراء دوليين للنوايا الحسنة للمشاركة في لقاء يضم نجوم الكرة في العالم ضمن منهجية الأمم المتحدة في محاربة الفقر على مستوى العالم. وسيدير اللقاء الذي ستنقله قناة الجزيرة الثانية عند الساعة 9.15 من مساء اليوم الخميس الحكم الدولي الإيطالي كولينا.
وكان سامي الجابر قد غادر العاصمة السعودية "الرياض" مساء أمس متجهاً لألمانيا لمشاركة نجوم العالم كسفير عربي للنوايا الحسنة.
من ناحية ثانية أكدت الإدارة الهلالية في بيانها الصحفي الصادر أمس ثقتها الكبيرة في المدرب البرازيلي السكندر باهزو الذي خلف ابن جلدته باكيتا في تدريب الفريق بعد اختياره للإشراف على المنتخب السعودي الكروي في مونديال ألمانيا المقبل، وأكد البيان الهلالي كفاءة ومقدرة السكندر في قيادة الفريق الكروي.
من ناحية ثانية تسلم لاعبو الفريق الهلالي 10 آلاف ريال كمكافأة بعد فوزهم الودي على فالنسيا الإسباني الأربعاء الماضي في مهرجان اعتزال الثنيان، بمعدل 5 آلاف ريال لكل لاعب، والأخرى بعد العرض الجيد الذي قدمه اللاعبون في مباراتهم الدورية الأخيرة أمام الشباب والتي انتهت بالتعادل بهدف، وسط أخطاء تحكيمية كبيرة وقع بها حكم الساحة الدولي ممدوح المرداسي.
وسيجري اللاعبون حصتهم التدريبية عصر اليوم على ملعب "الرديف" بالنادي قبل سفرهم لأبها مساء اليوم، وكان السكندر استعان بالمدافع عبدالعزيز الحليل ولاعب الوسط سعد الذياب كبديلين للموقوفين تفاريس والتمياط.