مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: قصة حب أبكتنــــــي............

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    السعــــــــوديه
    المشاركات
    138
    معدل تقييم المستوى
    1

    Cry قصة حب أبكتنــــــي............

    im6قصة اعجبتني وكتبتها لكم وانشأالله تعجبكم منقولة من (قصص مؤثرة للفتايات)
    قصة حب تبكي
    قرر صاحبنا الزواج وطلب من أهله البحث عن فتاة مناسبة ذات خلق ودين,وكما جرت العادات والتقاليد حين وجدوا احدى قريباته وشعروا أنها تناسبه ذهبوا لخطبتها ولم يتردد أهل البنت في الوافقه لما كانت يتحلى به صاحبنا من مقومات تغري أية أسرة بمصاهرته وسارت الأمور كما يجب وأتم الله فرحتهم,وفي عرس جميل متواضع اجتمع الأهل والأصحاب للتهنئةز
    وشيئآ فشيئآ بعد الزواج وبمرور الأيام لاحظ المحيطون بصاحبنا هيامه وغرامه الجارف بزوجته وتعلقه به وبالمقابل أهل البنت استغربوا عدم مفارقة ذكر زوجها للسانها.أي نعم هم يؤمنون بالحب ويعلمون أنه يزداد بالعشرة ولكن الذي لا يعلمونه أو لايخطر لهم ببال أنهما سيتعلقان ببعضهما الى هذه الدرجة.
    وبعد مرور 3سنوات على زواجهما بدؤوا يواجهون الضغوط من أهاليهم في مسألة الأنجاب,لأن الآخرين ممن تزوجوا معهم في ذلك التاريخ أصبح لديهم طفل أو اثنان وهم مازالوا كما هم,وأخذت الزوجة تلح على زوجها أن يكشفوا عند الطبيب عل وعسى أن يكون أمرآ بسيطآ ينتهي بالعلاج أو التوجيهات الطبية.
    وهنا وقع مالم يكن في الحسبان,حيث أكتشفوا أن الزوجة عقيم)!!
    وبدأت التلميحات من أهل صاحبنا تكثر والغمز واللمز يزداد الى أن صارحته والدته وطلبت منه أن يتزوج بثانية ويطلق زوجته أو يبقيها على ذمته بغرض الأنجاب من أخرى, فطفح كيل صاحبنا الذي جمع أهله وقال لهم بلهجة الواثق من نفسه تظنون أن زوجتي عقيم ؟!ان العقم الحقيقي لايتعلق بالانجاب,أنا أراه في المشاعر الصادقة والحب الطاهر العفيف ومن ناحيتي ولله الحمد تنجب لي زوجتي في اليوم الواحد أكثر من مائة مولود وراض بها وهي راضية فلا تعيدوا لها سيرة الموضوع التافه أبدآ.
    وأصبح العقم الذي كانوا يتوقعون وقوع فراقهم به ,سببآ اكتشفت به الزوجة مدى التضحية والحب الذي يكنه صاحبنا لها وبعد مرور أكثر من 9سنوات قضاها الزوجان على أروع ما يكون من الحب والرومانسية بدأت تهاجم الزوجة أعراض مرض غريبه اضطرتهم الى الكشف عليها بقلق في أحد المستشفيات, الذي حولهم الى (مستشفى الملك فيصل التخصصي)وهنا زاد القلق لمعرفة الزوج وعلمه أن المحولين الى هذا المستشفى عادة مايكونون مصابين بأمراض خطيرة.
    وبعد تشخيص الحالة واجراء اللازم من تحاليل وكشف طبي ,صارح الاطباء زوجها بأنها مريضة بداء العضال عدد المصابين به معدود على الأصابع في الشرق الأوسط, وأنها لن تعيش كحد أقصى أكثر من خمس سنوات بأية حال من الأحوال والأعمار بيد الله.
    ولكن الذي يزيد الأمر الألم وحسرة أن حالتها ستسوء في كل سنة أكثر وأكثر من سابقتها, والأفضل ابقاؤها في المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة الى أن يأخذ الله أمانته. ولم يخضع الزوج لرغبة الاطباء ورفض ابقاءها لديهم وقاوم أعصابه كي لاتنهار وعزم على تجهيز شقته بالمعدات الطبيه اللازمة لتهيئة الجو المناسب كي تتلقى زوجته به الرعاية فابتاع ماتجاوزت قيمته الـ(260000)من أجهزة ومعدات طبية ,جهز بها شقته لتستقبل زوجته بعد الخروج من المستشفى وكان أغلب المبلغ قد تدينه بلأضافة الى سلفة اقترضها من البنك.
    واستقدم لزوجته ممرضة متفرغة كي تعاونه في القيام على حالتها,وتقدم بطلب لادارته ليأخذ اجازة من دون راتب, ولكن مديره رفض لعلمه بمقدار الديون التي تكبدها ,فهو في أشد الحاجة الى كل ريال من الراتب , فكان اثناء دوامه يكلفه بأشياء بسيطة ما أن ينتهي منها حتى يأذن له رئيسه بالخروج,وكان أحيانآ لايتجاوز وجوده في العمل الساعتين ويقضي باقي ساعات يومه عند زوجته يلقمها الطعام بيده , ويحكي لها القصص والروايات ليسليها وكلما تقدمت الأيام زادت الآلام,والزوج يحاول جاهدآ التخفيف عنها.وكانت قد أعطت ممرضتها صندوقآ صغيرآ طلبت منها الحفاظ عليه وعدم تقديمه لأي شخص كان , الا لزوجها اذا وافتها المنية.
    وفي يوم الأثنين مساء كان الجو ممطرآ وصوت زخات المطر حين ترتطم بنوافذ الغرفة يرقص لها القلب فرحآ00أخذ صاحبنا ينشد الشعر على حبيبته ويتغزل في عينيها, فنظرت له نظرت المودع وهي مبتسمة له00فنزلت الدمعو من عينه لادراكه بحلول ساعة الصفر000وشهقت بعد ابتسامتها شهقة خرجت معها روحها وكادت تأخذ من هول الموقف روح زوجها معها0ولااأرغب في تقطيع قلبي وقلوبكم بذكر مافعله حين توفاها الله ولكن بعد الصلاة عليها ودفنها بيومين جاءت الممرضة فوجدته كالخرقة البالية ,فواسته وقدمت له صندوقآ صغيرآ قالت له ان زوجته طلبت منها تقديمه له بعد أن يتوفاها الله00فماذا كان في الصندوق؟! زجاجة عطر فارغة , وهي أول هدية قدمها لها بعد الزواج00وصورة لهما في ليلة زواجهما. وكلمة( أحبك في الله) منقوشة على قطعة مستطيلة من الفضة وأعظم أنواع الحب هو الذي يكون في الله ورسالة قصيرة سأنقلها كما جاء في نصها تقريبآ.
    الرســــــــــالة
    زوجي الغالي.
    لاتحزن على فراقي فوالله لو كتب لي عمر ثان لاخترت أن أبدأه معك ولكن أنت تريد وأنا أريد والله يفعل مايريد.
    أخي فلان:كنت أتمنى أن أراك عريسآقبل وفاتي.
    أختي فلانة: لاتقسي على أبنئك بضربهم فهم أحباب الله ولا يحس بالنعمة غير فاقدها.
    عمتي فلانة(أم زوجها):أحسنت التصرف حين طلبت من ابنك أن يتزوج من غيري لأنه جدير بمن يحمل اسمه من صالح الذرية باذن الله.
    كلمتي الأخيرة لك يازوجي الحبيب أن تتزوج بعد وفاتي حيث لم يبق لك عذر ,وأرجو أن تسمي بناتك باسمي.
    واعلم أني سأغار من زوجتك الجديدة وأنا في قبري00
    النهـــــــــــــاية
    فمـــــــــا أعظمه من حب
    ومـــــــــا أعظمه من تضحية

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    في عالم خيالاتي
    المشاركات
    7,326
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    فمـــــــــا أعظمه من حب
    ومـــــــــا أعظمه من تضحية


    قصة حب راائعه..

    ومن يتمعن بكل كلمه سااتذرف الدموع..

    بدون ان يشعر..


    نقل راائع وموفق.

    تحيتي

    صمت الودااع

  3. #3
    ][..فــراشـه الـزيـن.. ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    ؟؟؟؟
    المشاركات
    4,397
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    كذا الحب ولا بلاش

    قصه مره حزينه

    يعطيك العافيه خيتوو عالقصه الرائعه

    بانتظار جديدك

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    دار العــ آل سعود ــز
    المشاركات
    811
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ماتوقع بقي حب بالدنيا كــذا
    مشكورة يالغالية ويعطيج العافية

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    السعــــــــوديه
    المشاركات
    138
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [overline][align=center][align=center].....
    صمت الوداااااع
    شكرآ حبيبتي على مرورك
    مع خالـــــــــ حبي ــــــي
    ....المجنـــونه فيك
    [/align][/align][/overline]

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •