مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: استلمنا من الحكومة اليمنية الأسرى وجميع جثث الشهداء

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 08-03-2010, 01:50 PM
    Alameer’’..

    رد: استلمنا من الحكومة اليمنية الأسرى وجميع جثث الشهداء

    شكرآ لك عزيزي على النقل

    لاهنت :25ar:
  • 07-03-2010, 09:50 PM
    سجــ دمعه ــين

    رد: استلمنا من الحكومة اليمنية الأسرى وجميع جثث الشهداء

    السلام عليكم ورحمهـ، الله وبركاتهـ،

    الله يحميهم ويحمي بلدنا من كل ظالم وهالكـ يارب

    حمدلله على سلامتهم جميعاً

    يسعدكـ ربي يالغالي

    الف شكر

  • 07-03-2010, 08:52 PM
    آحوال

    رد: استلمنا من الحكومة اليمنية الأسرى وجميع جثث الشهداء

    الله يكون بعونهم ويجعلهم ذخر للمسلمين والحمد لله على سلامتهم ويرحم من توفي
  • 07-03-2010, 06:33 PM
    The Emperor

    استلمنا من الحكومة اليمنية الأسرى وجميع جثث الشهداء



    أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية، أن الأسرى وجثث الشهداء تم استلامهم جميعاً عن طريق الحكومة اليمنية، مشدداً على أن التعامل دائماً هو مع الحكومة اليمنية.


    ونفى سموه أن تكون هناك تعديلات على الحدود السعودية اليمنية بعد الأحداث الأخيرة، مؤكداًً أنه لم تطرأ أي تعديلات على الحدود، بل هي وفق الحدود الرسمية الموقعة بيننا وبين إخواننا في اليمن، وهي نفسها بالنسبة لليمن.


    وأوضح سموه اليوم في زيارة تفقدية لضباط وأفراد القوات المسلحة المرابطة بقطاع العارضة : " أن الحكومة اليمنية تتعامل مع مراقبة الحدود، ونحن نراقب الأمر والحمد لله".


    وأضاف سموه: "دائما هناك إيمان تام وتعليمات قيادتنا الرشيدة هي الحفاظ على الأرواح وحقن الدماء، سواء عندنا أو عند غيرنا، لكن إذا أبتلينا ودخل أي معتد إلى أراضينا فلن يكون أمامه إلا الرجوع أو القتل".


    وأضاف: "أن هناك لجنة يمنية طهرت كثيراً من الألغام، والقوات المسلحة هنا وقيادة القطاع أيضاً مسؤولة للتأكد من تطهير كل المواقع التي طهرت أغلبها ولكن احتياطاً وحرصاً هناك استطلاعات أخرى فيما لو كان هناك أي ألغام, لكن إن شاء الله, أنا متأكد في أقل من شهر ستكون الأمور منتهية تماماً".


    ورداً على سؤال من الصحفيين حول حماية المملكة لأراضيها قال سموه: "إذا نظرنا إلى حماية المملكة فنحن ننظر 360 درجة، بغض النظر عن من أين جاء التهديد، وتوجد لدينا سيناريوهات معينة سواء من الشمال أو الجنوب أو الغرب أو الشرق، وكلها معمول حسابها، ولكل حادث حديث, أما القوات الجوية فلها باع طويل وهي قوية ولها خبرتها وتواجدها، وهي محل فخر واعتزاز الجميع."


    وفيما يتعلق بالدروس المستفادة من الأحداث، أوضح سموه: أن الدروس تتمثل في كيفية تعزيز وحماية الحدود السعودية وفي الوقت نفسه إدراك منهم ليفكروا كثيراً قبل أن يخطوا خطوة أخرى مثل هذه، لأن الرد سيكون أعنف وأقوى.


    وحول إنشاء قاعدة عسكرية بجازان قال سموه: سيدي خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز قائدنا الأعلى لكافة القوات العسكرية، وسمو ولي عهده الأمين دائماً حريصون على كل ما هو نافع للقوات المسلحة والقطاعات العسكرية بشكل عام، ولهذا الدراسات قائمة دائما وموجودة، وإن شاء الله ستكون في المستقبل قوائم إنشاءات وقوائم تسكين بإذن الله.


    وأكد أن المتسللين طبقوا الشروط الثلاثة الأول بانسحابهم من الأراضي السعودية، وتم عمله بطردهم من الأراضي السعودية ولا فخر لأحد في ذلك إلا القوات المسلحة والمملكة، والشرط الثاني هو إعادة المفقودين وهذا تم، والشرط الثالث وهو الذي يعمل الآن وهو وجود القوات المسلحة اليمنية على الحدود لحفظ الأمن والأمان، وهذا يتم عمله الآن" .


    مضيفاً "أن المملكة دائماً والقوات المسلحة تراقب باستمرار، فالمراقبة للحدود مستمرة، وهذه من مسؤولياتنا ومسؤوليات القوات المسلحة ووزارة الداخلية ممثلة بحرس الحدود".


    المصدر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •