مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: المشاركون في اسطول (الحريه) يكتبون وصاياهم

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 27-05-2010, 09:34 PM
    [ابتسم]

    رد: المشاركون في اسطول (الحريه) يكتبون وصاياهم

    الله يوفقهم ويسهل عليهم

    والله ان اللي بيسوونه عمل جبار

    واتمنى وقوف جميع حكومات الدول الاسلامية

    مع الاسطول ،، لانه وجهته خيريه وليست للقتال

    الله يوفقهم دنيا واخره
  • 27-05-2010, 09:04 PM
    غزه رمز العزه

    المشاركون في اسطول (الحريه) يكتبون وصاياهم

    ظم القائمون على أسطول الحرية المتجه إلى قطاع غزة ، مؤتمرا صحفيا في مدينة أنطاليا التركية اليوم الخميس 27 / 5 / 2010 أكدوا فيه على تحديهم للتهديدات الصهيونية وعلى عزمهم مواصلة التقدم باتجاه القطاع ، معلنين عن رفضهم عروضا صهيونية بتفريغ حمولاتهم في ميناء أشدود الصهيوني أو العريش المصري وقالوا إن هدفهم ميناء غزة ، حيث طالب منظمو الأسطول من كل المشاركين كتابة وصاياهم وذلك في تحد واضح للتهديدات الصهيونية داعين أحرار العالم لهبة جماهيرية تشمل تظاهرات أمام السفارات الصهيونية إذا اعترض الكميان الصهيوني سفن الأسطول .
    كما أكد القائمون على أسطول الحرية خلال مؤتمرهم أنهم ماضون في التحرك إلى مبتغاهم حتى الوصول إلى قطاع غزة ، مشيرين إلى أن التهديدات الصهيونية لن تثنيهم عن سيرهم .
    وفي كلمة له وصف بولنت يلدرم رئيس هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية (ihh) وصف ردة فعل الكيان الصهيوني بالسخيفة والمضحكة ، " فاستنفار الحكومة الصهيونية بكل أجهزتها ضد حركة تنظمها مؤسسات غير حكومية مدنية يعتبر نجاحا بحد ذاته للأسطول "، وأكد أثناء المؤتمر الصحفي أن التحرك حركة إنسانية بحتة ليس لها هدف آخر، كما نفى وقوف الحكومة التركية وراء تنظيم هذه الحركة ، متسائلا : " كيف تزعم إسرائيل أنها تقدم الدعم للشعب الفلسطيني في غزة عبر مؤسساتها المدنية في حين يعرف القطاع شللا في مختلف نواحي الحياة الحيوية ؟ " .
    ووجه يلدرم نداء إلى الشعوب العربية دعاها إلى النهوض والضغط على الحكام لنصرة القضية الفلسطينية ، محذرا الصهاينة في الوقت نفسه من أن حكومتهم تزيد من عزلتهم في العالم .
    بدوره عبر النائب محمد الحزمي من البرلمان اليمني عن سعادته بالمشاركة ضمن قافلة أسطول الحرية حاملا تحيات الشعب اليمني لأعضاء القافلة قائلا : " أحمل لكم تحيات الشعب اليمني والذي لو أتيحت لهم الفرصة لكانوا على متن القافلة " .
    كما وجه رسالة للمشاركين الأوروبيين في أسطول الحرية قائلا : " أنتم لا تخدمون قضية فلسطين فحسب بل تخدمون قضية شعوبكم فانتم تخففون من الكراهية التي زرعتها حكوماتكم في نفوس العرب " ، مقدما في الوقت نفسه شكرا خاصا للشعب التركي معتبرا أنهم كقيادتهم في دعم القضية الفلسطينية خاتما كلمته بتحية أهل غزة قائلا : " إننا إليكم قادمون قادمون قادمون ولو سباحة " .
    من جانبه أكد النائب في البرلمان الكويتي الدكتور وليد الطبطبائي خلال حديثه أن قضية غزة ليست قضية إنسانية فقط بل هي قضية سياسية من حيث ما يقع على أهل القطاع من ظلم مباشر ، مقدما شكره للجميع على جهودهم لكسر الحصار عن قطاع غزة مؤكدا دعمن الكويت الكامل لكسر هذا الحصار .
    وفي كلمة له أكد محمد البلتاجي النائب في البرلمان المصري أن صمت الأنظمة الدولية و العربية عن الحصار المفروض على قطاع غزة لم يعد مقبولا وان الشعوب يمكنها أن تفعل الكثير معتبرا أن أسطول الحرية سيفضح جرائم الكيان الصهيوني أكثر وأكثر إذا ما تعرض الكيان لهذه القافلة التي تحمل العشرات من ممثلي العالم فإنه يدخل في معركة مع شعوب هؤلاء المشاركين مشيرا إلى انه آن للحصار أن ينكسر عن قطاع غزة وانه آن للشعب الفلسطيني أن يعيش كباقي الشعوب في العالم .
    وبالنيابة عن مملكة البحرين ألقى جلال بن يوسف الشرقي عضو رابطة عملاء الشريعة لدول مجلس التعاون كلمة قال فيها : " أتينا لكسر الحصار عن قطاع غزة " ، مشيرا إلى أن أهل البحرين شعبا وحكومة يقفون إلى جانب أهل قطاع غزة وفلسطين عموما ، معربا عن شكره لتركيا شعبا وحكومة على تنظيمهم لأسطول الحرية ، معبرا عن يقينه في أن الأسطول سيصل إلى قطاع غزة رغم كل التهديدات الصهيونية .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •