مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: مجلس الشورى يعيد النظر ببدل السكن للواجهة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 23-01-2012, 02:36 PM
    يزيد2

    رد: مجلس الشورى يعيد النظر ببدل السكن للواجهة

    بالضبط مثل حفريات الرياض !!!

    شكرا جزيلا
  • 18-01-2012, 08:14 PM
    Alameer’’..

    رد: مجلش الشورى يعيد النظر ببدل السكن للواجهة

    تسلمي على المشااركه
  • 18-01-2012, 06:27 PM
    لهفة الخاطر

    رد: مجلش الشورى يعيد النظر ببدل السكن للواجهة

    تسلم ع الخبيره
  • 18-01-2012, 11:33 AM
    Alameer’’..

    مجلس الشورى يعيد النظر ببدل السكن للواجهة

    ستقدم ضمن التقرير السنوي لـ "المدنية"

    الشورى يعيد "بدل السكن" إلى الواجهة


    متابعة- الرياض: كشف رئيس لجنة الإدارة والموارد البشرية بمجلس الشورى الدكتور عبد الرحمن هيجان، أمس، عن أن لجنته تنوي تقديم التوصية المتعلقة بطلب بدل سكن لموظفي الدولة بمعدل 3 رواتب ضمن التقرير السنوي لوزارة الخدمة المدنية للعام المالي 1431 /1432 والذي سيقدم للمجلس خلال الفترة القادمة.

    ولم يحدد هيجان المدة التي قد تستغرقها لجنته لتقديم التقرير السنوي لوزارة الخدمة المدنية، مؤكدا أن التوصية المتعلقة بطلب بدل سكن لموظفي الدولة لا تزال لدى لجنته بعد أن أعادها مجلس الشورى لها لإخضاعها لمزيد من الدراسة.

    ووفقا لتقرير أعده الزميل عبدالله فلاح ونشرته "الوطن"، قال هيجان إن لجنة الإدارة والموارد البشرية والعرائض في مجلس الشورى، لم تدرس التوصية حتى الآن لإنشغالها بمناقشة الموضوعات المجدولة لديها خلال هذه السنة، مبينا أن التوصية المتعلقة ببدل السكن كانت إضافية مع تقرير وزارة الخدمة المدنية السابق وانتهى المجلس من مناقشتها، واللجنة ملزمة بالانتهاء من التقارير الواردة إليها.

    يأتي ذلك بعد أن أعاد مجلس الشورى التوصية الخاصة بصرف بدل سكن لموظفي الدولة بمعدل ثلاثة رواتب في السنة، والمقدمةكتوصية إضافية من عضو المجلس المهندس محمد القويحص إلى لجنة الإدارة والموارد البشرية بعد أن كانت ضمن التقرير السنوي لوزارة الخدمة المدنية للعام المالي 1431 /1432من أجل مزيد من الدراسة.

    يُذكر أن الهيئة العامة بمجلس الشورى، أحالت التقرير السنوي لوزارة الخدمة المدنية للعام المالي 1431 /1432، إلى لجنة إدارة الموارد البشرية والعرائض منتصف شعبان الماضي كونها من التقارير التي تأتي ضمن اختصاصاتها.

    كما أن التوصية المتعلقة بصرف بدل سكن لموظفي الدولة، شهدت ترقبا خلال الفترة الماضية من مئات الآلاف من الأسر السعودية، وكانت التساؤلات تتكرر حول مصير تلك التوصية

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •