مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: صور حادث كرايسلر ابيض 2012 بطريق خريص

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 06-08-2012, 02:16 AM
    ALDAWSARI

    صور حادث كرايسلر ابيض 2012 بطريق خريص

    حادث كرايسلر 2012 , صور حادث طريق خريص

    سلطان المالكي- سبق- الرياض: نفى مصدر خاص بمرور منطقة الرياض ما جرى تداوله عبر الشبكات الاجتماعية وأجهزة البلاك بيري عن مطاردة الدوريات المرورية لمفحط شهير صباح أمس بالقرب من نفق الحرس الوطني في طريق خريص، حتى أدى لاصطدامه ووفاة مرافقه.

    وكشف المصدر لـ"سبق" تفاصيل الحادث قائلاً إن ثلاثة شبان لا تتجاوز أعمارهم الـ 20 سنة تعرّضوا لحادث مروري على طريق خريص بالقرب من مخرج 13 بمدينة الرياض نتيجة السرعة العالية والمناورة بين السيارات بسيارتهم التي كان يقودها أحدهم، وهي من نوع "كرايسلر" موديل 2012 أبيض اللون.

    وذكر المصدر أن القائد كان يقود بسرعة عالية ويناور بين السيارات حتى فقد السيطرة على سيارته فانحرفت واصطدمت بالصّبَة والجدار، ليلقى أحدهم حتفه في موقع الحادث، ويُنقل رفيقاه للمستشفى في حالة خطرة.

    ونفى المصدر لـ"سبق" ما تم تداوله عن مطاردة دوريات مرورية للسيارة كون القائد أحد المفحطين المشهورين قائلاً: "الحادث المروري كان نتيجة السرعة العالية والمناورة ما بين السيارات، ولم يكن حادث تفحيط أبداً، ولم يكن أحد يتابعه من الدوريات المرورية، ولم يرد أي بلاغٍ أن قائد السيارة يمارس التفحيط"، مضيفاً: "الشخص ليس من مشاهير المفحطين، وهو غير معروف، ويوجد شهود بالموقع تم أخذ شهاداتهم في محاضر التحقيق، حيث أكدوا أن الحادث كان سببه السرعة العالية".

    وطالب المصدر قائدي السيارات بالالتزام بالسرعة القانونية أثناء القيادة، وعدم المناورة بين السيارات؛ حتى لا يتسبب في خسائر بشرية أو مادية، مقدماً تعازيه لذوي المتوفى، سائلاً الله أن يتغمد روحه الجنة







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •