مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: جرائم يوم السبت 4 / 12 / 1433 , جرائم يوم السبت 10/20 / 2012

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 20-10-2012, 07:30 AM
    ∞ Ģoğє

    رد: جرائم يوم السبت 4 / 12 / 1433 , ضَبْط باكستاني ابتزَّ فتاة يمنية رفض والدها اقترانها به

    استغل عمله بسوق الجوالات في الطائف لاصطياد البنات



    ضَبْط باكستاني ابتزَّ فتاة يمنية رفض والدها اقترانها به




    فهد العتيبي- سبق- الطائف: نجح كمين نصبته هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف في الإطاحة بمقيم باكستاني؛ اعتاد على تكوين علاقات محرَّمة مع فتيات مستغلاً عمله في محل لبيع الجوالات، وقد تسببت فتاة يمنية في سقوطه بعد أن أبلغت عن تهديده لها بعد أن رفض والدها خطبتها له.

    وكان الوافد الباكستاني (٢٣ عاماً)، الذي يعمل بائعاً بمحل للجوالات بالسوق الواقع في شارع أبي بكر الصديق، قد كوَّن العديد من العلاقات مع الفتيات اللاتي يترددن على المحل، وقد وقعت في شراكه فتاة يمنية مقيمة بالطائف؛ حيث تواصل معها عبر الهاتف في علاقة محرَّمة، وحصل على صور لها، وأعطاها هاتفاً هدية منه.

    وبحسب المعلومات فإنه بعد تأصل العلاقة بينهما قرر خطبتها، بعد أن خرجت معه أكثر من مرة، فالتقى والدها، الذي رفض اقترانه بها؛ ليبدأ بعد ذلك أسلوبه التهديدي لها طالباً إياها للخروج معه، في الوقت الذي كانت فيه قد قطعت العلاقة معه نهائياً، ورفضت الخروج معه؛ فما كان منه سوى الطلب منها إعادة الجوال الهدية له، وأخبرها بأنه يمتلك صورتان لها.

    عندها لم تجد الفتاة اليمنية أمامها سوى إبلاغ رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف، الذين تولوا عملية متابعته وتخليصها من شروره؛ حيث نسقوا مع الفتاة على أن توافق للخروج معه، وبالفعل تم اختيار أحد الأسواق موقعاً للالتقاء، وعند وصوله تم القبض عليه من قبل أعضاء الهيئة.

    وقد عُثر مع المقيم الباكستاني على 5 أجهزة جوال متنوعة، احتوى أحدها على أكثر من 30 رقماً لفتيات، يرتبط معهن بعلاقات، ويتولى توصيلهن لمدارسهن بوصفهن معلمات وطالبات بالجامعة والأكاديمية الصحية كما أفاد، بخلاف الرسائل الغرامية المتبادلة بينه وبين الفتيات التي يرتبط معهن بعلاقات محرَّمة.

    هذا، وقد جرى تسليم المقيم الباكستاني لمركز شرطة الفيصلية بالطائف وفق محضر متكامل عن الحالة، في حين ينتظر تطبيق الإجراءات النظامية بحقه.

    يُذكر أن سوق الجوالات بالطائف يشكّل خطورة بالغة من حيث انتشار المخالفين الذين يعملون فيه، وقد تم تسجيل حالات لبعضهم كانوا قد سحبوا العديد من الصور من جوالات الفتيات التي يسلِّمنها لهم لإصلاحها أو إضافة بعض البرامج لها.
  • 20-10-2012, 07:29 AM
    ∞ Ģoğє

    رد: جرائم يوم السبت 4 / 12 / 1433 , جرائم يوم السبت 10/20 / 2012

    بخطة مُحْكمة تمت الإطاحة بها ومصادرة 13 برميلاً من المسكر



    القبض على عصابة آسيوية تصنِّع وتروِّج الخمور في الرياض




    حسن العيسي- سبق: ألقت شرطة منطقة الرياض، ممثلة بقوة المهمات والواجبات الخاصة، القبض على عصابة مكوَّنة من أربعة أشخاص من جنسية آسيوية؛ تمتهن تصنيع وترويج المسكر.

    وفي التفاصيل أن معلومات توافرت لشرطة الرياض، تفيد بقيام وافد من جنسية آسيوية بترويج الخمور المصنعة محلياً وبيعها؛ وبناءً عليه تم إعداد خطة مُحْكمة لرصد تحركات الوافد الذي كانت تُقِلُّه سيارة صغيرة، تبيّن أنها مستأجَرة لهذا الغرض، وبمراقبته تم الاستدلال على المصنع الذي تصنَّع فيه المواد المسكرة، وأُلقي القبض على العاملين فيه، وعددهم أربعة أشخاص.

    وتبيّن بعد معاينة المصنع أنه عبارة عن شقة أرضية بحي أم سليم وسط العاصمة الرياض، وعُثر بداخله على 13 برميلاً سعة 200 لتر مملوءة بالخمور وجاهزة ومعدة للبيع، إضافة لاكتشاف أدوات التصنيع والتقطير.
    وجرى تسليم الأشخاص والمضبوطات لجهة التحقيق المختصة.

  • 20-10-2012, 07:28 AM
    ∞ Ģoğє

    جرائم يوم السبت 4 / 12 / 1433 , جرائم يوم السبت 10/20 / 2012

    أراد إدخال طفل بالمخالفة للوائح زيارة المرضى فحدث اشتباك



    شاب يعتدي باللكم والركل على حارسي "مستشفى محايل عسير"




    عبد الرحمن الشهري- سبق- محايل عسير: تطورت مشادة كلامية بين شاب أصرَّ على إدخال طفل لزيارة أحد أقاربه وحارسَيْ أمن بمستشفى محايل عسير لعراك وتشابك بالأيدي انتهيا في مركز الشرطة.

    وقال الناطق الإعلامي بصحة عسير، سعيد النقير لـ"سبق" إنه بالرجوع إلى مدير مستشفى محايل، الدكتور معيض عسيري، ذكر أنه في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء أمس الأربعاء، وعند قُرْب نهاية الزيارة، حضر شاب يحمل طفلاً لزيارة أحد أقاربه؛ فأبلغه حارسا الأمن بمنع دخول الأطفال للزيارة، حسب التعليمات المعمول بها.

    واستدرك النقير: لكن الشاب أصرَّ على الدخول عنوة؛ فحاول الحارسان إقناعه أسوة بباقي المراجعين، إلا أنه أدخل الطفل، وتوعد بالرجوع للأمن حال إيصال الطفل إلى داخل أسرَّة التنويم قائلاً لحراس الأمن "انتظروني"، وعاد بالفعل.

    وأضاف: توجّه الشاب لطاولة الحراس؛ فحاول الحارسان تهدئته، وطلبا منه التوجُّه للمدير المناوب لحل المشكلة، إلا أنه وجَّه لكمة لأحد الحراس على الفم، أدى إلى شق شفته السفلى، ثم توجه بركلة أخرى إلى الحارس الآخر، سقط إثرها أرضاً؛ فحدث اشتباك بين الطرفين، بحضور بعض المواطنين والمدير المناوب.

    وقال النقير: تم فصل المشكلة وإبلاغ الشرطة، التي اصطحبت الطرفين إلى المركز، وتم إنهاء الوضع بالتنازل بين الطرفين. علماً بأن حارسَيْ الأمن تعرضا لإصابات مختلفة طفيفة، وأُعدت لهما تقارير طبية بذلك، وسيتم إجراء تحقيق مفصَّل ومطوَّل لتلافي ذلك مستقبلاً

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •