مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم السبت 4 / 12 / 1433 , حوادث يوم السبت 10/20 / 2012

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 20-10-2012, 07:34 AM
    ∞ Ģoğє

    إغلاق طريق الهدا- الكر احترازياً عصر اليوم

    خوفاً من انهيارات صخرية بسبب غزارة الأمطار



    إغلاق طريق الهدا- الكر احترازياً عصر اليوم




    سمران القثامي- سبق- الطائف: أغلق مرور محافظة الطائف طريق الهدا بسبب هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها منطقة الهدا مساء اليوم.

    وعلمت "سبق" من مصادرها أن الإغلاق تم عصر اليوم، حيث شهد الطريق تكدس مئات السيارات التي كانت في طريقها إلى مكة المكرمة عن طريق الهدا/ الكر.

    من جانبه ذكر مدير إدارة النقل والطرق بالطائف، عمر الحسيني، أن الطريق أغلق بشكل احترازي عصر اليوم، مشيراً إلى أنه لم يثبت حتى اللحظة وجود انهيارات صخرية بالطريق.
  • 20-10-2012, 07:33 AM
    ∞ Ģoğє

    غرق طفل داخل مستنقع في قلوة الباحة

    تساقط الصخور يغلق عقبتي حزنه والأبنى في بلجرشي



    غرق طفل داخل مستنقع في قلوة الباحة




    عبدالله البرقاوي- سبق: توفّي طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، عقب سقوطه مساء اليوم الجمعة داخل مستنقع مياه في أعقاب الأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة الباحة.

    وقال نائب الناطق الإعلامي في مديرية الدفاع المدني بالباحة الرائد عبدالله الظبية إنه وعقب هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الباحة شملت محافظة بلجرشي ومحافظة قلوة، تلقت عمليات الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط طفل يبلغ من العمر عشر سنوات بأحد المستنقعات من جراء تلك الأمطار بمحافظة قلوة، وعلى الفور تم تحريك فرقة الإنقاذ والغوص بإدارة الدفاع المدني بمحافظة قلوة وعند الوصول تم إخراج الطفل عن طريق غواص الدفاع المدني إلا أنه قد فارق الحياة.

    وكشف الرائد الظبية عن أنه تم إغلاق عقبتي حزنه والأبنى بمحافظة بلجرشي بسبب تساقط الصخور أثناء هطول الأمطار، حيث تم تمركز دوريات السلامة التابعة للدفاع المدني على تلك المواقع ومنع العبور بها حتى التأكد من سلامتها، وذلك بإشراف ومتابعة من مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء إبراهيم الزهراني والذي أهاب بالمواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر أثناء هول الأمطار، متمنياً السلامة للجميع
  • 20-10-2012, 07:32 AM
    ∞ Ģoğє

    حوادث يوم السبت 4 / 12 / 1433 , حوادث يوم السبت 10/20 / 2012

    حاول استغلال عطلة نهاية الأسبوع وارتكاب المخالفة



    بنك بجدة يتعدى على الشارع ويحفر حفرة لعمل خزان مياه




    سعود الدعجاني- سبق- جدة: كشفت بلدية بريمان قيام أحد البنوك بفرع السامر شرق جدة, بارتكاب مخالفة صريحة, وذلك بالتعدي على الشارع العام وحفر حفرة عميقة لعمل خزان مياه خارج حدود الملكية, إضافة لاستغلال وقت إجازة نهاية الأسبوع للقيام بذلك.

    وأكد رئيس بلدية بريمان المهندس عبدالله العجمي لـ"سبق" محاولة البنك استغلال إجازة نهاية الأسبوع للقيام بحفر حفرة بعمق ٥م وطول ٦م وعرض ٤م, وذلك لعمل خزان مياه خارج حدود الملكية بشارع وهيب بن عمير بحي السامر وسط الشارع المزدحم.

    وأوضح العجمي أن البلدية أوقفت التعدي الذي تم في ساعات الصباح الباكر, مشيراً إلى أن البنك كان يرغب في إنجاز المهمة خلال إجازة آخر الأسبوع كما يعمل المخالفون في المباني.

    وقال العجمي إن موظفي بلدية بريمان كانوا في الموقع يوم الخميس الماضي الساعة الخامسة عصراً تحت إشراف مدير إدارة المراقبة في الفرع, الذي حاول التواصل مع شركة المياه الوطنية للحضور ومعالجة الوضع دون استجابة.

    وأضاف أنه تم التوجيه بردم الحفرة الساعة ٢ صباحاً من يوم الجمعة حرصاً على المركبات والمواطنين, مؤكداً أنه سيتم تطبيق النظام والعقوبات بحدها الأعلى على المتسبب بالمخالفة, وتحميله تبعات هذا التصرف.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •