مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الاثنين 12 - 1 - 1434

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 26-11-2012, 02:03 PM
    ∞ Ģoğє

    حادثُ دهسٍ لوافدٍ على طريق المدينة بمكة

    تم نقله للمستشفى في حالةٍ حرجة



    حادثُ دهسٍ لوافدٍ على طريق المدينة بمكة




    فواز العبدلي ـ سبق ـ مكة المكرّمة: تعرّض وافدٌ من ***يةٍ عربيةٍ، صباح هذا اليوم، لحادث دهسٍ مروري على طريق المدينة المنوّرة السريع بمكة المكرّمة، وجرت عمليات نقله لمستشفى حراء العام عبر إسعاف الهلال الأحمر في حالةٍ حرجةٍ من جرّاء إصابته البالغة بالرأس وكسورٍ متفرقةٍ بالرقبة والظهر, فيما باشر رجال المرور التحقيق مع المتسبّب في حادثة الدهس الذي لم يبرح مكان الحادث منذُ لحظة اصطدام مركبته بالوافد إبّان محاولته عبور الطريق السريع.

    من جهة أخرى، طالب عددٌ من المواطنين الذين تواجدوا بموقع الحادث "سبق"، بضرورة إيصال صوتهم للجهات المعنية، بأهمية إنشاء جسر مشاة، خاصة بموقع الحادث المواجه لشركة تويوتا وعددٍ من المراكز التجارية وهو ما تنشط معه حركة المشاة من مواطنين ووافدين بمختلف أعمارهم.
  • 26-11-2012, 02:02 PM
    ∞ Ģoğє

    مُسِن ينجو من الموت بعد سقوط مركبته بـ "محاني الطائف"

    حفريات مشروع إنارة متوقفة منذ 4 أشهر تصطاد المواطنين



    مُسِن ينجو من الموت بعد سقوط مركبته بـ "محاني الطائف"




    فهد العتيبي- سبق- الطائف: أنقذت العناية الإلهية مواطناً مُسِناً من الموت المحقق، بعدما سقطت مركبته من نوع "جمس" في حفرياتٍ تابعةٍ لمشروع إنارة، تُنفذه إحدى الشركات المُتعاونة مع بلدية مركز المحاني - شمالي محافظة الطائف.

    ولم يتعرّض المواطن لأيِّ إصاباتٍ بفعل السقوط، بينما تعرّضت مركبته لبعض التلفيات، وقام عددٌ من الشُبان بمحاولات سحبها من تلك الحفريات عبر الحبال دون جدوى، قبل أن يتم اللجوء لإحدى المعدات والتي تولت مهمة استخراجها.

    وظلت الحفريات التي توقف العمل عنها منذُ أربعة أشهر تُهدد حياة سالكي طريق عشيرة -مكتن التابعة لمركز المحاني - شمالي الطائف، حيث كانت إحدى الشركات قد بدأت بتنفيذ مشروع الإنارة لعددٍ من الأحياء والطرق بالمنطقة وتوقفت دون إكمال العمل.

    وطالب الأهالي بمُتابعة مثل هذه المشاريع المتوقفة نظراً لما تُخلفه من حفرياتٍ تُشكل خطورةً كبيرةً على مستخدمي الطريق، وتتسبّب في عديدٍ من الحوادث، والتي كان آخرها سقوط مركبة المواطن المُسِن.
  • 26-11-2012, 02:00 PM
    ∞ Ģoğє

    حوادث يوم الاثنين 12 - 1 - 1434

    في حادث مروّع وقع على الطريق بين العارضة والحميراء



    شاحنة تصرع مواطناً وتحوِّل مركبته إلى "كومة حديد" في جازان




    قاسم الخبراني- سبق- جازان: لقي صباح اليوم، مواطنٌ مصرعه في حادث التحامٍ شنيعٍ على الطريق الرابط بين محافظة العارضة ومركز الحميراء، وذلك عندما اصطدمت مركبته بشاحنةٍ بسبب التجاوز الخاطئ.

    وبحسب شهود عيانٍ تحدّثوا لـ "سبق"، فإن قائد مركبة من نوع كورولا موديل 2010 فقد السيطرة على المقود، بعد أن تجاوز مركبة أخرى من نوع كورولا أيضاً يقودها مواطن.

    وأكدوا أن احتكاكاً وقع بين المركبتين لتصطدم الأولى بثالثة من نوع شاحنة "قلاب" يقودها وافدٌ من ال***ية الآسيوية كانت قادمة من الجهة المقابلة وجهاً لوجه حيث تحولت إلى كومةٍ من الحديد بعد أن غابت معالمها من قوة الاصطدام واحتجز المواطن بداخلها فيما لم يُصَب قائدا المركبتين الأخريين بأي إصاباتٍ.

    وهرعت على الفور فرقٌ من الدفاع المدني والمرور إلى موقع الحادث، وتم قص الحديد وانتشال الجثة وإيداعها ثلاجة الموتى والتحفظ على قائدَي المركبتيْن.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •