مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: جرايم يوم الاحد 9 /2/ 1434 , أمن النماص يبحث عن 3 إثيوبيين قتلوا رابعهم بــ"كريك"

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 23-12-2012, 07:11 AM
    ∞ Ģoğє

    جرايم سبق يوم الاحد 9 /2/ 1434 ,سعودي بمكة يُنهي حياة نيجيري بـ 4 طعنات

    فرَّ من موقع الجريمة ثم سلَّم نفسه لمركز شرطة المنصور



    سعودي بمكة يُنهي حياة نيجيري بـ 4 طعنات





    فهد المنجومي- سبق– مكة المكرمة: تحقِّق غداً الأحد دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مع مواطن في العقد الرابع من العمر؛ قتل مقيماً نيجيرياً، بعد أن سدَّد له ما لا يقل عن أربع طعنات.

    وتفيد المعلومات التي حصلت عليها "سبق" بأن الرجلَيْن تشابكا في حيهما بشارع المنصور لخلاف سابق؛ فقام الجاني بطعن المجني عليه بما لا يقل عن أربع طعنات متفرقة وقاتلة بسكين كانت بحوزته، وفرَّ تاركاً الضحية مضرجاً بدمائه.

    وقام عدَّد من الموجودين بموقع الجريمة بنقل المصاب لأحد المستشفيات الأهلية القريبة من الموقع وهو على قيد الحياة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة عند وصوله لباب طوارئ المستشفى.

    وتلقت الجهات الأمنية بلاغاً عن الجريمة؛ لتنتقل على الفور جهات عدة، ممثلة بالدوريات الأمنية وفِرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات وضابط الاستلام بمركز شرطة المنصور والطبيب الشرعي بالشؤون الصحية، وباشرت التحقيقات في الحادثة لمعرفة أسباب الجريمة ورفع البصمات.

    وجرت إحالة جثة القتيل لثلاجة الوفيات بمستشفى الملك فيصل بالششة، وطُلب إخضاعها للكشف من قِبل لجنة الطب الشرعي وإصدار تقرير طبي شرعي.

    وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة، المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان، أن الجاني سلَّم نفسه لمركز شرطة المنصور، مؤكداً إحالة ملف القضية لدائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
  • 23-12-2012, 07:09 AM
    ∞ Ģoğє

    جرايم يوم الاحد 9 /2/ 1434 , أمن النماص يبحث عن 3 إثيوبيين قتلوا رابعهم بــ"كريك"

    سلبوه أمواله بالقرب من عمارة تحت الإنشاء وفروا لما شاهدوا مواطناً



    أمن النماص يبحث عن 3 إثيوبيين قتلوا رابعهم بــ"كريك"





    عبد الرحمن الشهري- سبق- النماص: تبحث الأجهزة الأمنية في محافظة النماص عن ثلاثة إثيوبيين قتلوا رفيقهم الرابع أمس باستخدام آلة حادة وسلبوا الأموال التي كانت بحوزته بالقرب من عمارة تحت الإنشاء.

    وتفيد المعلومات التي تحصلت عليها "سبق" بأن أربعة إثيوبيين في إحدى القرى التابعة لمركز بني عمرو اختلفوا بينهم ما أدى إلى ضرب أحدهم بجرافة تراب "كريك" على مؤخرة رأسه والفرار من الموقع.

    وأبلغ مواطن الأجهزة الأمنية التي باشرت مكان الجريمة وعاينت جثة الوافد الذي لقي مصرعه فوراً.

    ونقلت الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى النماص العام لحين انتهاء إجراءات الدفن.

    وفي تصريح خاص لــ"سبق"، قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله آل شعثان إن "المواطن شاهد عراكاً بين ثلاثة أفارقة وشخص رابع سقط مغشياً عليه".

    وأضاف أنه "عند اقتراب المواطن من موقع الحادثة لاذ الجناة بالفرار فاتّصل بالهلال الأحمر الذي حاول إسعاف المجني عليه لكنه لقي مصرعه بعد ضربه بمجرفة الطين على مؤخرة رأسه".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •