مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: فتاة تتشبه بالرجال برفقة "صيني" يضايقان المتنزهات في الطائف

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 28-12-2012, 05:17 PM
    ∞ Ģoğє

    فتاة تتشبه بالرجال برفقة "صيني" يضايقان المتنزهات في الطائف

    ضبطتهما "الهيئة" وأحضرت عباءة نسائية مع حجاب لسترها.. وسلمتها لوالدها



    فتاة تتشبه بالرجال برفقة "صيني" يضايقان المتنزهات في الطائف




    فهد العتيبي- سبق - الطائف: تفاجأ أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف بفتاة متشبِّهة بالرجال، بعد أن كانوا يهمون بالقبض عليها مع آخر، وهما على دراجة نارية داخل إحدى الحدائق الشهيرة بالمحافظة.

    وكان بلاغ ورد لـ "هيئة الطائف" مساء أمس، عن شابين يركبان دراجة نارية ويتجولان بها داخل حديقة العنود بالمحافظة، وأنهما يضايقان المتنزهات بمعاكستهما.

    وأثناء رصد أعضاء الهيئة للحديقة رأوا الدراجة النارية وهي تتجول داخلها، وتمت محاصرتها من قبل أعضاء الهيئة وضبطها، واتضح أن السائق "صيني" مكتسب لل***ية (38 عاماً)، ويعمل بموقع هام بالمحافظة ويرتدي بدلة، فيما كان خلفه شاب تحول فجأة إلى فتاة حقيقية "سعودية، 19 عاماً".

    وصدم أعضاء الهيئة من ذلك، بعد أن أمعنوا التدقيق، حيث كانت تتشبه بالشباب بارتدائها البنطال الجينز والجاكيت والقبعة الرأسية التي تخفي شعرها بداخلها، دون عباءة أو حجاب، ويستعرض بها سائق الدراجة النارية داخل الحديقة، في الوقت الذي أكد فيه شهود عيان أنهم شاهدوا الراكب الخلفي يطلع على ظهر السائق ويؤدي بعض الحركات الاستعراضية، وهم يقصدون بذلك الفتاة، التي لم يعلموا أنها كذلك.

    وأشارت المعلومات إلى أن علاقة محرمة تربط الشاب المكتسب لل***ية والفتاة المتشبهة بالشباب، وأنه أحضرها معه بنفسه من منزلها، فيما تولى أعضاء الهيئة إحضار عباءة نسائية مع حجاب كامل وألبسوها.

    وقد جرى تسليمها لوالدها الذي حضر للموقع مع نصحه، كما تمت إحالة الشاب لمركز شرطة السلامة، حيث يخضع للاستيقاف لديهم لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •