مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: الدفعه الاولى من افراج المسجونين تنفيذ لاوامر الملك , الإفراج عن 17 سجيناً في نجران يمثلون الدفعة الأولى

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 01-01-2013, 02:08 AM
    ∞ Ģoğє

    بالصور.. إطلاق أول دفعة من السجناء المشمولين بالعفو في مكة

    فرحة الحرية دفعت بعضهم للسجود في وسط الطريق



    بالصور.. إطلاق أول دفعة من السجناء المشمولين بالعفو في مكة




    أحمد العبدالله-سبق-مكة المكرمة: أفرجت سجون مكة المكرمة بعد ظهر اليوم عن 16 سجيناً ممن شملهم العفو الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين بمناسبة شفائه، حيث شمل أصحاب الحق العام والمعسرين.

    وحضرت "سبق" أمام إصلاحية مكة ورصدت فرحة المفرج عنهم التي دفعت بعضهم للسجود وسط الطريق، متعهدين بعدم العودة للسجن مرة أخرى.

    ومن جانبه قال مدير سجون منطقة مكة المكرمة اللواء طارق كردي إنه وبعد صدور التوجيهات بإطلاق سراح السجناء تم الاجتماع بمندوبين من الشرطة والإمارة وال****** والسجون، وتم على الفور دراسة الملفات وإطلاق أول دفعة من السجناء للعودة إلى أسرهم، والاستفادة من هذا العفو.


  • 01-01-2013, 02:06 AM
    ∞ Ģoğє

    الدفعه الاولى من افراج المسجونين تنفيذ لاوامر الملك , الإفراج عن 17 سجيناً في نجران يمثلون الدفعة الأولى

    تنفيذاً لأمر الملك.. واللجنة تواصل دراسة ملفات البقية



    الإفراج عن 17 سجيناً في نجران يمثلون الدفعة الأولى





    حسين المصعبي- سبق- نجران: أفرج سجن منطقة نجران، قبل قليل، عن 17 سجيناً يمثلون الدفعة الأولى من السجناء المشمولين بالعفو الملكي الكريم، وكان في استقبالهم ذووهم وأقاربهم.

    وقال مدير شعبة السجن العام بنجران، المقدم الدكتور شايع سعد القحطاني: "اللجان العاملة في العفو الكريم بدأت عملها فور صدور الأمر الملكي الكريم تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله، أمير منطقة نجران، الذي يؤكد على سرعة الإفراج عمّن تنطبق عليه تعليمات العفو".

    وأضاف القحطاني أن اللجنة تدرس معاملات وملفات السجناء، وستواصل عملها على مدار الساعة، وخلال الأيام المقبلة؛ بغية الإسراع بالإفراج عن المستفيدين من العفو الكريم.

    من جهتهم، ثمن السجناء مكرمة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بالعفو عمّا تبقى من محكومياتهم، سائلين الله أن يديم عليه لباس الصحة والعافية، وأن يمد في عمره.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •