مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: خبر درباوي الداتسون البرتقالية , صور الدرباوي الداتسون البرتقالية , بالصور.. "سبق" تكشف تفاصيل القبض على "درباوي الداتسون البرتقالية"

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 04-01-2013, 01:42 PM
    amazingmumo

    رد: خبر درباوي الداتسون البرتقالية , صور الدرباوي الداتسون البرتقالية , بالصور.. "سبق" تكشف تفاصيل القبض على "درباوي الداتسون البرتقالية"

    لا حول ولا قوة الا بالله
  • 03-01-2013, 11:02 PM
    ∞ Ģoğє

    خبر درباوي الداتسون البرتقالية , صور الدرباوي الداتسون البرتقالية , بالصور.. "سبق" تكشف تفاصيل القبض على "درباوي الداتسون البرتقالية"

    المفحط طالب بـ"اللغات والترجمة" وقام بتسليم نفسه للدوريات السرية



    بالصور.. "سبق" تكشف تفاصيل القبض على "درباوي الداتسون البرتقالية"




    سلطان المالكي - سبق - الرياض: حصلت "سبق" على معلومات خاصة، تتعلق بكواليس ضبط قائد الداتسون البرتقالية "الدرباوي"، الذي تسبّب في دهس مجموعةٍ من الأشخاص، خلال ممارسته التفحيط قبل أيامٍ عدة، حيث اتضح أن أحد أفراد الدوريات السرية، الذين يتواجدون وسط تجمعات المفحطين، هو الذي تعرف عليه ليتضح - بعد ضبطه - أنه طالب بكلية اللغات والترجمة، بجامعة الملك سعود.

    وتكشف تفاصيل ضبط المفحط "الدرباوي" أن الدوريات السرية بمدينة الرياض، كانت قد تلقت معلومات حول المطلوب، وقضيته التي انتشرت في موقع "يوتيوب"، فتم إبلاغ أفراد الدوريات السرية، الذين يتواجدون مع المفحطين للتعرف عليهم، ومتابعتهم حتى يتم ضبطهم.

    وحسب التفاصيل الخاصة التي حصلت عليها "سبق"، فإن أحد أفراد الدوريات السرية، تعرف على السيارة وقائدها، وقام بالاتصال به هاتفياً، وسأله ما إذا كانت الداتسون البرتقالية هي سيارته ليرد الدرباوي قائلاً : "نعم سيارتي.. الله جابك ماني قادر أنام أبي أسلم نفسي"، علماً بأن المفحط أثناء الحادث، كان قد قام بنزع اللوحات، ولم تكن هناك أية تفاصيل متاحة عنه.

    وكشفت المعلومات: أن المفحط "الدرباوي" طالب بكلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود، وبعد الاتصال به تم الاتفاق على الالتقاء به، حيث قام بكتابة إقراراته، وذكر أن سيارته في شارع الذكريات في استراحة لأصدقائه، حيث تم إبلاغ مرور الرياض، ليتم سحب السيارة من الاستراحة.

    يُذكر أنه تم تداول مقطع فيديو لقائد داتسون برتقالية اللون، كان يمارس عملية التفحيط في شارع فتى نجد، شرق محطة جـرش بالجنادرية، حيث انتشر المقطع على موقع اليوتيوب، وظهرت فيه السيارة وهي تدهس وتصيب أشخاصاً عدة، بعد أن فقد قائدها السيطرة، ليلوذ بالفِرار من موقع الحادث.







ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •