مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: سعودي يبرِّر سرقته لسيارة في الكويت بأنه كان مخموراً

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 16-01-2013, 02:30 PM
    ∞ Ģoğє

    سعودي يبرِّر سرقته لسيارة في الكويت بأنه كان مخموراً

    قال: "ماكو مستورد.. أنا إذا شربت محلي ما أسيطر على نفسي"!



    سعودي يبرِّر سرقته لسيارة في الكويت بأنه كان مخموراً




    سبق – متابعة: "ماكو مستورد، وأنا إذا شربت محلي... ما أسيطر على نفسي"! هكذا برّر سعودي لرجال المباحث في مخفر صباح السالم بالكويت إقدامه على السرقة، بأنه كان مخموراً لا يعي ما يفعل، وذلك عندما ضبطوه بعد ساعة واحدة من إطلاقهم سراحه، بينما كان يشرع في سرقة سيارة من أمام منزل صاحبها، ليعاودوا احتجازه على ذمة القضية!.

    ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن مصدر أمني ،"أن السعودي كان وقع قبل يومين في قبضة رجال الدوريات، الذين احتجزوه في مخفر منطقة صباح السالم لعدم حمله هوية أو إثبات شخصية، ولم يفرجوا عنه إلا بعد 24 ساعة عندما أحضر أحد أصدقائه بطاقته المدنية".

    وأكمل المصدر: "رجال المباحث تلقوا بعد ساعة واحدة بلاغاً من مواطن يفيد بأنه يشاهد سيارته تتعرض للسرقة على يد شخص تمكن من دخولها ويبحث عن طريقة لتشغيلها، وذكر صاحب السيارة أنه يرقبه من نافذة منزله، فانطلق رجال المباحث إلى المكان وحاصروا اللص الذي كان قد نجح في قطع أسلاك التشغيل، ويحاول إعادة ربطها تمهيداً للإفلات بها، ولم يكن اللص يتنبه إلى وجود الأمنيين حتى ترجل ليسلم نفسه، وكانت المفاجأة أن المتهم ذاته هو من أفرجوا عنه قبل ساعة واحدة من نظارة المخفر، والفارق الوحيد أنه كان واقعاً تحت تأثير حالة غير طبيعية!".

    وزاد المصدر: «أن رجال المباحث اقتادوا السعودي إلى مكتب البحث والتحري، وحضر صاحب السيارة الذي سجل قضية إتلاف سيارة وشروع في سرقتها بحق الجاني الذي أقر في التحقيق بأنه كان يرغب في الاستيلاء على السيارة ليعود بها إلى منزل ذويه، حيث لم يعثر على أحد يقوم بتوصيله، ثم تمادى في اعترافاته التي زادتها الخمر صراحة، وقال للمباحث: ماكو مستورد... وأنا إذا شربت محلي ما أسيطر على نفسي!".

    وأردف المصدر: "إن التبرير الذي ساقه اللص لشروعه في السرقة أضيف إلى القضية التي سجلت بحقه، واحتجزه الأمنيون في النظارة ذاتها مجدداً على ذمة السكر والسرقة!".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •