مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الاربعاء 11-3-1434 , جرائم 11 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/01/23 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 23-01-2013, 04:12 AM
    ∞ Ģoğє

    انقلاب هايلوكس يصرع فتاة وينقل والدتها لمستشفى بريدة

    إصابة اثنتَيْن من شقيقاتها والإسعاف الطائر يشارك في الإخلاء



    انقلاب هايلوكس يصرع فتاة وينقل والدتها لمستشفى بريدة





    بدر الروقي– سبق– بريدة: لقيت فتاة مصرعها، ونُقلت والدتها واثنتان من أخواتها إلى مستشفى بريدة المركزي في حالة حرجة، عصر اليوم؛ وذلك بعد اصطدام مركبة كانت تقلهن بجدار إحدى المزارع، وانقلابها بشكل مروّع.

    وعلى الفور باشرت الأجهزة الأمنية الموقع، وتم نقل المصابات للمستشفى بالإسعاف الطائر، فيما نقل جثمان الفتاة بشرشورة الأموات.

    وتبيّن التفاصيل أن السيارة الهايلوكس التي كانت تُقِلّ العائلة كانت متجهة إلى الربيعية، وفقد قائدها السيطرة على مركبته، وانحنى عن مساره؛ وارتطم بجدار إحدى المزارع، وانقلب داخلها بشكل مروّع.

    وعلى الفور باشرت الأجهزة الأمنية والمساندة الحادث، وبذل رجال الدفاع المدني بمساعدة بعض المواطنين جهوداً مضنية لإخراج المحتجزين، وتم نقلهم بالإسعاف الطائر، فيما نُقل جثمان الفتاة بشرشورة الأموات.

    ومن جانبهم جدّد أهالي الربيعية مطالبهم بوضع سياج حديدي بين المسارين؛ بسبب التقاطع الخطر المؤدي للشماسية، كما ناشدوا وضع حواجز على الجانبين، تمنع التجاوزات الخاطئة بعد ***** الحوادث المميتة التي شهدها هذا الطريق.
  • 23-01-2013, 04:11 AM
    ∞ Ģoğє

    القبض على شابين في أوضاع غير أخلاقية مع ثالث باستراحة في عنيزة

    عثرت بحوزتهم على مساحيق وفساتين سهرة وخمور



    القبض على شابين في أوضاع غير أخلاقية مع ثالث باستراحة في عنيزة





    بدر الروقي- سبق- عنيزة: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعنيزة شابين مع ثالث في أوضاع شاذة داخل استراحة، منتصف ليل أمس.

    وكان رجال الهيئة تلقوا بلاغاً يفيد بوجود ثلاثة من الشباب في إحدى الاستراحات, في سهرة ماجنة, وبعد متابعة الاستراحة نحو ثلاث ساعات، خرج أحدهم، فتم القبض عليه ومداهمة المكان ووجدوا شاباً في أوضاع مخلة مع آخر غير طبيعي، وحاول الانتحار مستخدماً سكيناً, وعثر بحوزتهم على مساحيق وفساتين سهرة قصيرة وخمور.

    وتم عمل محضر بالواقعة وحُول الثلاثة لجهات الاختصاص لتطبيق العقوبة بحقهم.
  • 23-01-2013, 04:09 AM
    ∞ Ģoğє

    نيجيري بالطائف يخبئ قطعة حشيش في ظهر إقامته النظامية

    قبض عليه مع سعوديين ووافد من بلده في سيارة بها عبوة عرق مسكر



    نيجيري بالطائف يخبئ قطعة حشيش في ظهر إقامته النظامية





    فهد العتيبي- سبق- الطائف: ضبطت دوريات سند بالفرقة الثانية التابعة لدوريات الأمن بالطائف سعوديين اثنين ونيجيريين اثنين داخل سيارة يستقلونها بطريق الهدا عثروا بداخلها على عبوة عرق مسكر وقطعة حشيش مع أحد الوافدين.

    وكانت الدوريات اشتبهت في مركبة يستقلها سعوديان برفقتهما وافدان نيجيريان، وبتفتيش المركبة عُثر بداخلها على عبوة من العرق المُسكر، وبتفتيش الأشخاص الأربعة عثر مع أحد النيجيريين على قطعة من الحشيش المُخدر لصقها في ظهر إقامته النظامية.

    وأعد محضر قبض مع المضبوطات وسلم المقبوض عليهم جميعاً لمكافحة ال****** بالطائف لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.
  • 23-01-2013, 04:07 AM
    ∞ Ģoğє

    فتاة تمكث في سيارة الهيئة يوماً كاملاً قُبض عليها مع 3 شباب

    شرطة ذهبان ورعاية مكة رفضتا استلامها وأودعت بسجن جدة



    فتاة تمكث في سيارة الهيئة يوماً كاملاً قُبض عليها مع 3 شباب





    خالد علي– سبق– جدة: مكثت فتاة مقيمة، تعاني مشاكل أسرية، في سيارة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يوماً كاملاً، منذ ساعات الصباح الباكر أمس الاثنين حتى صلاة العشاء عقب القبض عليها مع ثلاثة شباب في ذهبان.

    وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بذهبان عن وجود فتاة مع ثلاثة شباب عند أحد المحال التجارية بذهبان، وتصدر منهم تصرفات مريبة؛ فانتقلت الهيئة إلى الموقع، وتمكنت من القبض عليهم جميعاً، ثم انتقلت بهم إلى الشرطة حسب تعليمات وزارة الداخلية الصادرة في عام ١٤٢٨ هـ، بأن دور الهيئة ينتهي بالقبض وتسيلم جميع الحالات للشرطة.

    لكن شرطة ذهبان في هذه الحادثة رفضت استلام الفتاة؛ وتم تبرير ذلك بوجود تعميم من الهيئة، وُزّع على أقسام الشرط بعدم استلام النساء المقبوض عليهن من قِبل أعضاء الهيئة؛ وبقيت الفتاة داخل سيارة الهيئة إلى حين تم الانتهاء من إعداد محاضر القبض وتسليم الشباب للشرطة.

    وبعد الانتهاء من تسليم الشباب أعدت الشرطة أوراق تسليم الفتاة ومذكرة الإيداع، التي يُشترط إعدادها من قِبل الشرطة، ثم انطلقت دورية الهيئة إلى مؤسسة رعاية الفتاة بمكة المكرمة، التي تبعد عن هيئة ذهبان ما يقرب من "١٤٠ كيلومتراً" قبل الظُّهر، وعند تسليمها لرعاية الفتيات اتضح أن الفتاة غير سعودية؛ فرفضت المؤسسة استلامها؛ لأن مؤسسة رعاية الفتيات مخصصة للسعوديات فقط.

    عندها اضطر أعضاء الهيئة للعودة بالفتاة إلى شرطة ذهبان لإعداد أوراق تسليمها إلى سجن جدة، وبعد الانتهاء تم التوجه إلى السجن الذي يبعد عن ذهبان "٥٠ كيلومتراً" تقريباً، وعند تسليمها رفض السجن استلامها لعدم وجود ختم شرطة ذهبان على ورقة الإيداع، كما أنه لا بد من تصويرها من قِبل شرطة ذهبان وإحضار صور شخصية للفتاة؛ فعادت سيارة الهيئة مرة أخرى إلى شرطة ذهبان وبها الفتاة.

    وبعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة من شرطة ذهبان عادت سيارة الهيئة بعد اكتمال الأوراق إلى سجن جدة مرة أخرى، وأنهت إجراءات تسليم الفتاة بعد صلاة العشاء، وكانت الفتاة خلال هذه الرحلة البائسة تبكي وتصرخ، وتطلب الرحمة من شدة الإرهاق وما عانته من متاعب لوجودها فترة طويلة جداً داخل سيارة الهيئة.

    واعترفت الفتاة لأعضاء الهيئة بأنها مذنبة، وتحتاج لحل مشاكلها، وكشفت عن هروبها من أهلها؛ لأنها تعاني ظلماً ومشاكل أسرية؛ وبحاجة إلى الرعاية والعناية، ورفضت إعادتها إلى أسرتها.
  • 23-01-2013, 04:05 AM
    ∞ Ģoğє

    القبض على ثلاثيني بحوزته 175 حبة كبتاجون بمركز نفيالقبض على ثلاثيني بحوزته 175 حبة كبتاجون بمركز نفي

    دورية أمنية اشتبهت بتحركاته وعثر معه على قطعة حشيش



    القبض على ثلاثيني بحوزته 175 حبة كبتاجون بمركز نفي




    سمران القثامي- سبق- نفي: تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز نفي شمالي محافظة الدوادمي مساء اليوم من القبض على شاب في العقد الثالث، وبحوزته 175حبة "كبتاجون" مخدرة وقطعة حشيش، في الشارع العام لمركز نفي.

    وذكر مصدر أمني لـ"سبق" أن دورية أمنية كانت تمارس عملها الاعتيادي في الشارع العام بنفي، اشتبهت بسيارة من طراز جمس "وانيت" يستقلُّها شابٌّ ثلاثيني، ويقوم بتحركات مشبوهة ومريبة، وعند استيقافه وتفتيشه عثر بحوزته على **** وحشيش مخدر.

    وتمت محاصرته أثناء محاولته الهروب، والقبض عليه وإيداعه التوقيف في مخفر شرطة نفي.

    ولا تزال إجراءات التحقيق جارية معه، بمتابعة مدير المخفر المقدم عبدالعزيز العصيمي.

هذا الموضوع لدية أكثر من 5 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •