مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اخبا سبق يوم الثلاثاء 17-3-1434 , اخبار سبق 17 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/01/29 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 29-01-2013, 10:53 AM
    نوور العمر

    رد: اخبا سبق يوم الثلاثاء 17-3-1434 , اخبار سبق 17 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/01/29 م

    شكرا لكي عزيزتي
    على جهد الجميل تقدمينه
    بالتوفيق لكي
  • 29-01-2013, 09:40 AM
    ∞ Ģoğє

    الطقس: استمرار الأمطار على المدينة وحائل والقصيم وشمال شرق المملكة

    كتلة باردة تخفِّض الحرارة شمالاً وشرقاً ووسطاً.. وسماءٌ غائمة جنوباً وغرباً



    الطقس: استمرار الأمطار على المدينة وحائل والقصيم وشمال شرق المملكة




    واس- الرياض: توقَّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء - بمشيئة الله تعالى - استمرار هطول الأمطار الرعديّة التي تُصحَب بنشاطٍ في الرياح السطحية على منطقة المدينة المنوّرة، تمتد حتى شمال شرق المملكة مروراً بمنطقتَيْ حائل والقصيم, يلي ذلك دخول كتلة هوائية باردة تؤدي إلى انخفاضٍ ملموسٍ في درجات الحرارة على شمال وشرق ووسط المملكة.

    كما توقَّعت "الأرصاد" هطول أمطارٍ رعديّة على منطقة مكة المكرّمة تشمل الأجزاء الساحلية منها، مع نشاطٍ للرياح السطحية التي تحدُّ من مدى الرؤية الأفقية على أجزاءٍ من وسط المملكة وشرقها، وسماءٌ غائمة جزئياً على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية.
  • 29-01-2013, 09:32 AM
    ∞ Ģoğє

    بالفيديو.. متهورون يستولون على سيارات المارة للتفحيط بها في الرياض

    المقطع أثار استياء كثيرين وجدَّد المطالبات بتكثيف الدوريات الأمنية



    بالفيديو.. متهورون يستولون على سيارات المارة للتفحيط بها في الرياض




    عبدالله البرقاوي, عبدالملك سرور- سبق- الرياض: تداول مغردون في موقع تويتر فيديو على اليوتيوب ويظهر استهتار عدد من الشباب، واستيلائهم على سيارات العابرين من الوافدين، في أحد الشوارع وممارسة التفحيط بها على مرأى أصحابها.

    ويبين الفيديو استيلاء شابين على ثلاث سيارات كان يقودها وافدون, حيث يوقف الشاب السيارة ومن ثم ينزل قائدها ويتولى قيادتها والتفحيط بها قبل أن يعيدها مرة أخرى لصاحبها.

    وقام أحد الشباب - كما يُظهر الفيديو - بالكتابة على سيارة عابرة, بينما قام آخر بالقفز على سقف سيارة أخرى على مرأى الكثيرين في شارع عام، وفي وضح النهار.

    وقال ناشر المقطع أنه صور الفيديو في أحد شوارع الرياض, مبيناً أن الشباب واصلوا تصرفاتهم لنحو ٤ ساعات قبل أن يغادروا الموقع دون أي وجود أمني حسب ادعائه.

    وأثار المقطع استياء الكثيرين وجدد المطالبات بضرورة تكثيف الحملات الأمنية والمرورية وإيقاع عقوبات رادعة تحد من التصرفات والممارسات الشبابية غير المسؤولة.

    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=JXlK13XMbAg&feature=player_embedded[/youtube]
  • 29-01-2013, 09:23 AM
    ∞ Ģoğє

    الدفاع المدني يرد على ال***اني: التفت لتخصصك ولا تتدخل فيما لا يعنيك

    وصفته بـ"المواطن" بعد اقتراحه ارتداء رجال الإنقاذ المايوه



    الدفاع المدني يرد على ال***اني: التفت لتخصصك ولا تتدخل فيما لا يعنيك





    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: ردَّت مديرية الدفاع المدني بالرياض على التغريدة الساخرة التي غرد بها الشيخ عادل ال***اني اليوم، وتضمنت اقتراحاً بارتداء رجال الدفاع المدني المايوه، خلال حديثه مع أحد متابعيه.

    وقال الناطق الإعلامي بالمديرية، النقيب محمد الحبيل الحمادي: "كان من الأولى أن يلتفت المواطن عادل ال***اني لما تخصص فيه، وألا يتدخل فيما لا يعنيه، ويبتعد عن التشكيك في جهود الدفاع المدني وإجراءاته، والجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة؛ للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين".

    وجدَّد الحمادي التأكيد على جاهزية فرق الدفاع المدني بالرياض، واستعدادها لمواجهة السيول وفق خطط معدَّة مسبقاً، وفي ظل توافر أفضل التجهيزات والآليات والكوادر المؤهلة على مستوى عال للتعامل مع أية حالات طارئة لا قدّر الله.

    وكان الشيخ عادل ال***اني قد علق اليوم على السيول التي تشهدها مدينة تبوك بأنه حالياً في رأس الخيمة، ويرغب في المرور على دبي لشراء "مايوه" خوفاً من أن تمطر في الرياض.

    وقال ال***اني ساخراً عبر تغريدة في "تويتر": "أنا اليوم في رأس الخيمة بس فرصة أمر دبي أشتري مايوه، أخاف تمطر في الرياض، وما نعرف ننقذ الغرقى".

    ورداً على مواطن طلب منه أن يشتري له مايوه أيضاً قال ال***اني: "وش رأيك نقترح مايوه لكل مواطن أمان من الغرق، ونقترح مايوه لكل رجال الدفاع المدني لأنه اتضح أنه أهم أسباب عجزهم في الإنقاذ".
  • 29-01-2013, 09:20 AM
    ∞ Ģoğє

    اخبا سبق يوم الثلاثاء 17-3-1434 , اخبار سبق 17 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/01/29 م

    فريق "الثامنة" يصفق لرجال الأمن.. والمعد يكشف لــ"سبق" الكواليس



    بالفيديو.. "مكافحة ال******" تقبض على مروِّج وسط إطلاقٍ للنار




    سلطان المالكي- سبق- الرياض: كشف تقرير تلفزيوني لبرنامج "الثامنة" الذي عُرض مساء اليوم على شاشة قناة "mbc"، بعض أساليب مهربي ال******، وبيّن عملية ضبط على أحدهم وسط سماع إطلاق للنيران.

    ورافقت كاميرا البرنامج عدداً من الضباط والأفراد بالمديرية العامة لمكافحة ال****** ميدانياً، بعد التنسيق مع فريق البرنامج.

    وأظهر التقرير الذي أعده حسين بن مسعد ضبط رجال المكافحة أحد المروِّجين، بعد التنسيق مع المصدر الخاص بالمكافحة الذي ركب مع المروِّج، وبدأت متابعته من قِبل مكافحة ال******، حتى شعر بالمتابعة، وحاول الهرب إلا أنه تمَّ القبض عليه وسط سماع إطلاق للنيران.

    وبعد القبض على المروج وُجِدَ بحوزته قطعة حشيش، زعم أنه تلقاها من سعودي؛ ليقوم ببيعها على آخرين.

    واتجه رجال مكافحة ال****** إلى غرفة المروج، وعند دخولهم لإحدى الغرف، حاول من بداخلها المقاومة وسط إطلاق للنار، إلا أنهم نجحوا في القبض عليهم.

    وقال رجل من مكافحة ال******: "المداهمة متعودين عليها، والله ينصرنا عليهم".

    وصفّق مقدم البرنامج داود الشريان والحضور في الأستوديو وفريق التصوير لـ"رجال مكافحة ال******" على جهودهم.

    ونوّه "الشريان" أنه تمّ إخفاء وجوه الضباط والأفراد حفاظاً على سلامتهم، كما تمّ حذف بعض الفقرات والكلمات التي بينهم؛ حتى لا يتم الكشف عن الشفرات الخاصة بينهم.

    وكشف معد التقرير لـ"سبق" تفاصيل ضبط المروج. وقال "بن مسعد": "إن هذه الحلقة هي سلسلة من الحلقات بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة ال******، ممثلة بوحدة القوة المساندة للمديرية، حيث اتفق قائد الفرقة (العنصر 66) مع المصدر الخاص بهم للقبض على المروج".

    وأضاف أن "مكافحة ال****** انطلقت بـخمس سيارات مدنية تابعة للمديرية، وبعد الوصول ذهب المصدر مع المروج بنفس السيارة، وسط تواجد لأفراد وضباط مكافحة ال****** المتنكرين بزي ***يات مختلفة، وبعد انتهاء عملية تسليم الحشيش للمصدر، أعطى الإشارة لقائد الفرقة باتخاذ اللازم".

    وذكر لـ"سبق" أن "المصدر كان يسلك طرقاً بسرعة عالية بحي السلي شرق الرياض، ثم اتجه لصناعية السلي، وبدأ بالمراوغة وسط متابعة وملاحظة من رجال مكافحة ال******، حتى انتهى به الأمر في سوق المواشي بالسلي- موقع سكنه- ليتم ضبطه".

    وحول إطلاق النار قال "بن مسعد": "الإطلاق صدر من قائد الفرقة لتخويف المروج؛ حتى لا يهرب، وليعرف أننا مسلحون، وبعدها ذهبنا لشقته ليقاومنا ثلاثة رجال من ال***ية الباكستانية، حتى تمَّ السيطرة على الوضع من قِبل رجال مكافحة ال******".

    وأضاف: "وبعد ضبطه عُثر على خمس حزم حشيش معدة للبيع، وشنطة يُشتبه بأنها كانت تحتوي على كمية من بلاط الحشيش، وعدد من أكياس تغليفها".
    [youtube]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=jG9Xbl04sdk[/youtube]

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •