مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الاحد 22-3-1434 , جرائم 22 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/02/03 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 20-04-2013, 01:21 PM
    اسرار الكون

    رد: حوادث يوم الاحد 22-3-1434 , جرائم 22 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/02/03 م

    شكراااااااااااااااااااااا
  • 10-02-2013, 11:34 PM
    نوور العمر

    رد: حوادث يوم الاحد 22-3-1434 , جرائم 22 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/02/03 م

    يسلمووووو غاليتي
    بالتوفيق يارب لكي
  • 03-02-2013, 11:08 AM
    ∞ Ģoğє

    رد: حوادث يوم الاحد 22-3-1434 , جرائم 22 ربيع الأول 1434 هـ - 2013/02/03 م

    نفَّذ جسوراً للإنقاذ ووضع أشرطة تنبيهية وساهم بالطيران الشراعي



    بالصور.. فريق غوث يسعف مصابين وينتشل سيارات محتجزة بتبوك





    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: سجّل فريق غوث السعودي الخيري للبحث والإنقاذ مواقف بطولية وأعمالاً تطوعية مميزة، خلال مشاركته في عمليات الإنقاذ في السيول التي شهدتها منطقة تبوك الأسبوع الماضي.

    الفريق شارك خلال مهمة تبوك بعشرة من المتخصصين في مجالات البحث والإنقاذ، منهم غواصو إنقاذ ومتخصصون في إخلاء المحتجزين في الأودية والجبال والسيارات، إضافة إلى طيارين شراعيين ومسعفين وخبراء أجهزة بحث وخرائط، منهم خمسة من خريجي الأكاديمية التخصصية للتدريب على البحث والإنقاذ بقطر حاصلين على شهادات الغوص من منظمة بادي الأمريكية، تصحبهم سيارة مجهزة بالكامل بتجهيزات البحث والإنقاذ المتقدمة كافة، إضافة إلى سيارتين من ذوات الدفع الرباعي مساندة لها.

    وقال لـ"سبق" منصور بن ناصر العاطفي، مؤسس وقائد الفريق: "الفريق معتمَد من الاتحاد العربي للرياضات الجوية، ومسجَّل ضمن متطوعي الدفاع المدني، وتوجّه لتبوك بعد حصوله على الموافقة من قيادة الدفاع المدني في الرياض، وذلك عبر سياراته الخاصة الأحد الماضي، ووصل الاثنين صباحاً، وباشر الإنقاذ، فيما أمَّن له الدفاع المدني السكن والإعاشة".

    وأضاف العاطفي: "كانت خطة الفريق مستقلة، وخاصة به، وتم دعم الفريق بخمسة أعضاء من أهل تبوك، ساعدوا في معرفة الأماكن ذات الحاجة، والمواقع المتضررة. وقد استمر الفريق هناك إلى أن استقرت الأوضاع يوم الخميس الماضي، ومن ثَمّ عاد للرياض".

    وعن الجهود التي بذلها الفريق في تبوك قال العاطفي: "تضمنت الأعمال: تنفيذ جسر لإجلاء العالقين على الطريق المؤدي للأردن، وإنقاذ ٣٦ سيارة محتجزة في السيول، وإسعاف ١٢ مصاباً من جراء السيول، وإنقاذ حالتين محتجزتين وسط السيل، وإصلاح سيارات متعطلة بسبب المياه، وعمل أشرطة تحذيرية لغلق الطرق المنتهية بالسيول".

















  • 03-02-2013, 11:06 AM
    ∞ Ģoğє

    وفاة معتمرة إندونيسية في مطار جدة قبل العودة لبلادها

    فارقت الحياة قبل أن تهم بالنزول إلى الصالة الشمالية



    وفاة معتمرة إندونيسية في مطار جدة قبل العودة لبلادها





    عبدالله الراجحي- سبق- جدة: ‏تُوفيت معتمرة إندونيسية (57 عاماً) مساء اليوم السبت في الحافلة التي كانت تقلُّها للعودة إلى بلادها بعد أداء مناسك العمرة.

    وأوضحت مصادر "سبق" أن المعتمرة فارقت الحياة قبل أن تهم بالنزول إلى الصالة الشمالية بمطار الملك عبد العزيز بجدة؛ للحاق بالطائرة التي كانت ستوصلها إلى بلادها، بعد أن توقفت الحافلة بمواقف الصالة الشمالية من المطار.

    وقد باشر طبيب من مستوصف الصالة الدولية الشمالية الحالة.
    وما زالت الجثة بانتظار نقلها إلى ثلاجة الموتى.
  • 03-02-2013, 11:04 AM
    ∞ Ģoğє

    خادمة آسيوية تقتل طفلها وتخفي جثته في منزل كفيلها بالدمام

    حملتْ سفاحاً من سائقٍ باكستانيٍّ ووضعتْ مولودها في دورة مياه



    خادمة آسيوية تقتل طفلها وتخفي جثته في منزل كفيلها بالدمام




    سبق – الدمام: تحقق شرطة شمال الدمام مع خادمة آسيوية أقدمت على قتل طفلها بعد ولادتها بدورة مياه، وإخفاء جثته بمستودع منزل كفيلها بعد أن حملت به سفاحاً من سائق بعلاقة غير شرعية.

    من جانبه قال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي لـ "سبق" بأنه ورد مؤخراً بلاغ مواطن ثلاثيني لمركز شرطة شمال الخبر، مُخبراً عن مراجعته للمستشفى مصطحباً خادمته للكشف عليها من جراء ملاحظة بعض التغيرات الصحية عليها في الآونة الأخيرة وقد أفاده الطبيب المختص بأنها قد أنجبت حديثاً.

    وأضاف: باشر المختصون بمركز الشرطة التحقيق مع الخادمة، فتبين أنها مقيمة آسيوية في العقد الثالث من العمر، وتشير التحقيقات الأولية عن حملها سفاحاً بعلاقة غير شرعية مع سائق المنزل الذي لاذ بالهرب من المنزل بعد اكتشاف حملها فيما أقدمت على الإجهاز على الطفل بعد ولادته بدورة المياه خوفاً من اكتشاف أمرها.

    وبين المقدم الرقيطي بأنه عثر على الطفل المتوفى مخفياً بمستودع المنزل فتم نقل جثمان الطفل إلى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية من قبل الطبيب الشرعي، بينما تم إيقاف الخادمة وإحالتها رفق ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء بحكم الاختصاص.
هذا الموضوع لدية أكثر من 5 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •