مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اخبار سبق يوم الاربعاء 1-9-1434 , اخبار سبق 1 رمضان 1434 هـ - 2013/07/10 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 10-07-2013, 12:11 PM
    ∞ Ģoğє

    اخبار سبق يوم الاربعاء 1-9-1434 , اخبار سبق 1 رمضان 1434 هـ - 2013/07/10 م

    بعد كمين محكم رغم شح المعلومات عنهما



    "تحري مرور الرياض" يطيح بشابين فحطا بسيارة مسروقة وحرقاها




    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: نجح قسم البحث والتحري بمرور الرياض، في الإطاحة بشابين في العقد الثاني متهمين بالإقدام على سرقة سيارة من طراز "شفروليه ماليبو" موديل 2013م والتفحيط بها قبل أن يتعرّضا لحادث مروري الأحد الماضي أحرقا على إثره السيارة بالموقع.

    وخلال وقتٍ وجيز وعلى الرغم من شح المعلومات في تسجيل إنجاز أمني جديد، تمثل في الإطاحة بشابين في العقد الثاني من إعمارهما، متهمان بالإقدام على سرقة سيارة من طراز شفروليه ماليبو موديل 2013م والتفحيط بها قبل أن يتعرّضا لحادث مروري الأحد الماضي واتجاههما لإحراق السيارة بالموقع.

    وقال مصدر في مرور الرياض لــ"سبق" إن قسم البحث والتحري تمكّن بفضل الله وتوفيقه من القبض على من قام بسرقة السيارة والتفحيط بها ثم إحراقها في الحادثة التي نشرت "سبق" تفاصيلها كاملة في حينها الأحد الماضي.

    وأضاف: "على الرغم من شح المعلومات، إلا أنه بتوفيق الله ثم بعزيمة رجال الأمن تم التوصل إلى معلومات عن سيارة أخرى حضر عليها أشخاص وترجلوا إلى "الماليبو" وقاموا بإحراقها والهرب من الموقع لجهة غير معلومة".

    وتابع: "استمر البحث وجمع المعلومات فتم بعد ذلك عمل كمين محكم بفضل الله وتم القبض على اثنين من الجناة تأكد انهما هما من قاما بذلك حيث تم إيقافهما لاستكمال إجراءات التحقيق معهما كما تم حجز سيارتهما".

    وكانت "سبق" نشرت تفاصيل الحادثة بالصور وأشارت إلى معلومات الحادث وان السيارة مسروقة وكان قائدها ومرافقوه يمارسون التفحيط قبل تعرّضهم للحادث في منطقة غروب الإسكان، وقيام قائدها ورفاقه- بعد نجاتهم من الحادث - بإحراق السيارة التي كانوا يستقلونها.

    وجدد مرور الرياض تحذيره لكل من تسول له نفسه لسلك مثل هذا الطريق، مؤكداً أنه سيطبق جميع التعليمات التي نصت عليها وزارة الداخلية بالتعامل بكل حزم مع كل من يخالف النظام.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •