مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اخبار سبق يوم الاثنين 13-9-1434 , اخبار سبق 13 شعبان 1434 هـ - 2013/07/022 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 22-07-2013, 08:06 AM
    ∞ Ģoğє

    اخبار سبق يوم الاثنين 13-9-1434 , اخبار سبق 13 شعبان 1434 هـ - 2013/07/022 م

    الجهات المختصة تفرج عن "العواجي" و"العريفي"




    عبدالإله القحطاني ـ سبق ـ الرياض: علمت "سبق" من مصادرها أنه تم الإفراج عن الدكتور محسن العواجي والشيخ محمد العريفي، وأنهما عادا لمنزليهما.
    وكانت السلطات الأمنية قد تحفظت على العريفي والعواجي منذ عدة أيام دون أي إيضاح لسبب إيقافهما.
    وكان الدكتور محمد العريفي قد صدر نبأ منعه من السفر قبل يومين واعتذاره عن إقامة بعض المحاضرات في قطر قبل أن يتم التأكد من أن الشيخ موقوف لدى الجهات الأمنية .
    وتشير مصادر "سبق" إلى أن الدكتور محسن العواجي قد طلب منه قبل أن يتم إيقافه أن يتوقف عن أي ظهور إعلامي تلفزيوني أو صحفي وكان آخر ظهورين له هما اتصاله بقناة الحوار وحديثه عن الوضع المصري وحلقته ببرنامج "140" على قناة المجد .



    "بليلة" للمسجد الحرام و"البعيجان" و"ابن حميد" للمسجد النبوي



    الملك يوافق على ترشيح 3 أئمة للمشاركة في الإمامة بالحرمين




    عبدالإله القحطاني-عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: صرح الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أنه صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- على ترشيح فضيلة الشيخ الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة للمشاركة في الإمامة في المسجد الحرام، والشيخ عبدالله بن عبدالرحمن البعيجان، والشيخ أحمد طالب بن حميد للمشاركة في الإمامة لصلاة التراويح بالمسجد النبوي خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

    وقال: إن ذلك يأتي انطلاقاً من عناية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- بالحرمين الشريفين وأئمتهما، وحرصاً على مشاركة الكفاءات العلمية الشرعية المتميزة بسلامة المنهج وحسن الصوت والأداء والولاء لولاة الأمر في إمامة الحرمين الشريفين.

    وأكد "السديس" أنه باسمه وباسم منسوبي الرئاسة وأئمة الحرمين الشريفين وعلمائه نرفع أكف الضراعة لله- تبارك وتعالى- بأن يجزي خادم الحرمين الشريفين على ما يقدمه للحرمين الشريفين ولإمامتهما وللعاملين فيهما من كريم عناية ومزيد رعاية، سائلاً الله لمقامه الكريم تمام الصحة وموفور العافية، وأن يديم عليه نعمه الظاهرة والباطنة، وأن يجعل ذلك في موازين حسناته؛ إنه جواد كريم.





    للمزيد


    طµط*ظٹظپط© ط³ط¨ظ‚ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •