مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الثلاثاء 28-9-1434 , جرائم 28 رمضان 1434 هـ - 2013/08/06 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 06-08-2013, 06:27 AM
    ∞ Ģoğє

    القبض على مفحط في بريده في حاله غير طبيعيه , "مرور بريدة" يُطيح بمفحط في حال غير طبيعية‎

    يرافقه شخصان ومعهم قارورة خمر وحشيش



    "مرور بريدة" يُطيح بمفحط في حال غير طبيعية‎




    بدر الروقي- سبق- بريدة: تمكن مرور القصيم من القبض بالقوة الجبرية على شاب يمارس التفحيط وهو بحالة غير طبيعية في بريدة.

    وقال الناطق الإعلامي لمرور القصيم الرائد علي اللاحم: "مرور بريدة رصد مركبة من نوع كيا يمارس قائدها التفحيط يرافقه شخصان فتمت مطاردته وإيقافه بالقوة الجبرية".

    وأضاف: "عند القبض عليه اتضح أنهم في حالة غير طبيعية وعثر معهم على قارورة خمر وحشيش فتم تحويلهم لجهات الاختصاص".

    ويكثف مرور بريدة وجوده بالميدان خاصة في أوكار تجمع الشبان وضبط عدد من المُفحطين في الآونة الأخيرة.
  • 06-08-2013, 06:25 AM
    ∞ Ģoğє

    هروب معاكس بعد طعنه "عضو هيئة" والأمن يكثف البحث عنه بالطائف

    كان يحاول معاكسة النساء والتحرش بهن بسوق الزهراني



    هروب معاكس بعد طعنه "عضو هيئة" والأمن يكثف البحث عنه بالطائف




    فهد العتيبي- سبق- الطائف: تعرَّض أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف لطعنة في صدره، سددها له أحد الشبان من المتمرسين في معاكسة النساء؛ وذلك عقب ملاحظته إياه وهو يحاول التحرش بهن في أحد الأسواق المعروفة بالمحافظة، فيما تمكن الجاني من الهرب، وتولت الجهات الأمنية مهام البحث عنه، كما تم نقل عضو الهيئة المجني عليه للمستشفى من أجل العلاج، ووُصفت حالته بالمستقرة.

    وتشير التفاصيل إلى أن شاباً معروفاً لدى أعضاء الهيئة بالطائف دائماً ما يوجد بسوق الزهراني لمعاكسة النساء والتحرش بهن، ولاحظه عضو الهيئة من مركز الشمالية الشيخ ماجد المالكي أثناء جولته الليلة بالسوق وهو يحاول معاكسة النساء، وعندما حاول استيقافه أخرج الشاب سلاحاً أبيض (سكيناً)، وسدد طعنة في صدر عضو الهيئة، وتمكن بعدها من الهرب عبر المتسوقين، وخرج من السوق، فيما لاحقه باقي أعضاء الهيئة.

    وطلب الشاب من اثنين من قائدي المركبات إركابه، ورفضا، ووجد مركبة من نوع (جيمس) تشير المعلومات إلى أن لونها "أبيض ورصاصي"، يقودها غلام، وركب فيها بالقوة بعدما هدده بالسكين، حتى هرب معه من الموقع.

    وجرى نقل عضو الهيئة لمستشفى الملك فيصل بالطائف، حيث يخضع للمتابعة الطبية والعلاج، فيما وُصفت حالته بالمستقرة.

    وتولت الجهات الأمنية عملية البحث عن الجاني الهارب، بعد أن حاول بقية الأعضاء اللحاق به أثناء هروبه من موقع جريمته دون جدوى، وما زال هارباً حتى الوقت الحالي.
  • 06-08-2013, 06:25 AM
    ∞ Ģoğє

    سوناتا تقتحم محل دهانات بجازان

    استقرت داخله مهشمة واجهته الزجاجية.. ولا مصابين



    "سوناتا" تقتحم محل دهانات بجازان ونجاة رواده بأعجوبة




    قاسم الخبراني- سبق- جازان: نجا رواد وعمال محل "دهانات" في أحد المسارحة بأعجوبة من موتٍ محقق بعد أن اقتحمته مركبة واجهته الزجاجية.

    وبحسب شهود عيان تحدثوا لـــ"سبق"فإن مركبة من نوع "سوناتا" انحرفت عن الشارع باتجاه المحل واستقرت داخله مهشمة واجهته الزجاجية.

    وقالوا إن الحادث لم يسفر عنه أي إصابات، موضحين أن زبائنه والعاملين فيه نجوا بأعجوبة من موتٍ محقق.
  • 06-08-2013, 06:23 AM
    ∞ Ģoğє

    القبض على 60 شخصاً يمتهنون التسول في "تبوك" خلال رمضان

    "أبو شامة" لـ"سبق": بحوزتهم مبالغ مالية ومعظمهم من المخالفين



    القبض على 60 شخصاً يمتهنون التسول في "تبوك" خلال رمضان




    بدر الجبل- سبق- تبوك: تواصل فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بتبوك بمساعدة وجهود شرطة منطقة تبوك وبمتابعة مستمرة من إمارة المنطقة حملاتها للحد من ظاهرة التسول في منطقة تبوك، وتمكنت من القبض على 60 متسولاً منذ انطلاق حملاتها.

    وقال لــ"سبق" المتحدث الإعلامي لفرع وزارة الشؤون الاجتماعية المدير المكلف بتبوك أحمد مطير أبو شامة إن الحملات مستمرة للقضاء على ظاهرة التسول وما يترتب عليها من مخاطر وسلبيات على المجتمع.

    وأضاف أن مكتب المتابعة الاجتماعية بتبوك بدأ أعماله منذ بداية شهر رمضان المبارك، حيث وضع آلية عمل للحملات الميدانية بالتنسيق مع شرطة المنطقة للقبض على من يمتهنون التسول في عدة مواقع بتبوك.

    وكشف "أبو شامة" أن عدد المقبوض عليهم تجاوز 60 شخصاً معظمهم من مجهولي الهوية والمخالفين لأنظمة الإقامة من جنسيات مختلفة.

    وقال إنهم ضبطوا وبحوزتهم مبالغ نقدية ما استدعى إحالتهم لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

    ونوه "أبو شامة" إلى أن المواطن يعتبر الجزء الأهم وخط الدفاع الأول لمحاربة هذه الظاهرة، وشدد بعدم الانسياق وراء كذب وافتراء المتسولين، مشيراً إلى أن التعاطف معهم أمر يزيد من المشكلة بدلاً من تداركها.

    وانتشرت ظاهرة التسول في الآونة الأخيرة في مدينة تبوك بشكل ملفت أمام المراكز التجارية وعند الإشارات المرورية وفي الحدائق العامة.
  • 06-08-2013, 06:22 AM
    ∞ Ģoğє

    مواطنون: "الهلال الأحمر" بالخرمة يتجاهل نقل متوفى و5 مصابين

    وصلوا للمستشفى العام في أحواض سيارات المواطنين



    مواطنون: "الهلال الأحمر" بالخرمة يتجاهل نقل متوفى و5 مصابين




    محمد الزامل- سبق- الخرمة: باشر مواطنون نقل المصابين في حادث تصادم بين سيارة تستقلها عائلة مكونة من أربعة أشخاص وسيارة أخرى يستقلها شخصان على طريق قرية السلمية بالخرمة، بعد اتصالهم عدة مرات على هاتف مركز إسعاف الهلال الأحمر بالخرمة دون رد.

    وطالب بعض أقارب المصابين في الحادث التحقيق في كيفية عدم الرد من الهلال الأحمر بالخرمة على بلاغات المواطنين في هذا الحادث الذي راح ضحيته مواطن وأصيب خمسة آخرون.

    وناشدوا المسؤولين النظر في حال مركز إسعاف الهلال الأحمر بالخرمة الذي لا يوجد فيه سوى فرقة واحدة تغطي طريق "الخرمة- تربة"، وطريق "الخرمة- رنية"، وطريق "الخرمة- ظلم"، وطريق "الخرمة- الطائف"، مطالبين بافتتاح أكثر من مركز للهلال الأحمر على هذه الطرق لمباشرة الحوادث بسرعة وإسعاف المصابين.

    واستقبل مستشفى الخرمة العام في وقت الإفطار أمس الإثنين ست حالات في حادث التصادم، وهم رجل وزوجته واثنان من أبنائهما، وشابان آخران، ونتج عن التصادم وفاة الرجل وإصابة عائلته والشابين بإصابات متفرقة.

    وتحدث لـ"سبق" أحد المواطنين الذين قاموا بنقل المصابين في أحواض سياراتهم: "قبل موعد الإفطار بعشر دقائق وأنا في طريقي إلى منزلي وجدت أمامي حادث تصادم بين سيارتين عائلة وشخصين آخرين، ولحظة مباشرة الحادث مع بعض المواطنين قام أحد المواطنين من سكان السلمية بالاتصال بالهلال الأحمر عدة مرات، لكنهم لم يجيبوا".

    وأضاف: "آخر اتصال أجريناه على هاتف الهلال الأحمر بالخرمة مع أذان المغرب، وتحديداً الساعة السادسة وخمسين دقيقة، لكنهم لم يجيبوا أيضاً؛ مما دعانا لنقل المصابين بسياراتنا الخاصة، وكان وصولنا إلى مستشفى الخرمة في تمام الساعة السابعة تماماً".
هذا الموضوع لدية أكثر من 5 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •