مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الاحد 11-10-1434 , جرائم 11 شوال 1434 هـ - 2013/08/018 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 18-08-2013, 06:15 AM
    ∞ Ģoğє

    القبض على مهووس آسيوي يتجول في شوارع "نسيم الرياض"

    ​ادعى أنه ساحر وضُبط معه شعر وفوط وسُلّم للشرطة



    القبض على مهووس آسيوي يتجول في شوارع "نسيم الرياض"




    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تحقق شرطة النسيم في العاصمة الرياض مع وافد آسيوي، ضبط مساء اليوم في الحي، بعد تلقي بلاغ من مواطنين عن تصرفاته المشبوهة.

    وقال شاهد عيان لـ "سبق" إنه فوجئ بوافد يتجول بطريقة غريبة داخل شوارع الحي، ويترنح بين السيارات، وعند استيقافه والتحقق من وضعه، قال إنه سائق خاص، كما ادعى أنه يعمل في أحد المولات، إضافة إلى أنه كان يتمتم بكلام غير مفهوم؛ ما زاد الشبهات حوله.

    وأضاف المواطن: "لاحظنا أنه يحمل كيساً، وعند تفقده عثرنا على شعر ودولارات وفوط، وعند سؤاله عن كونه ساحراً، قال: نعم أنا ساحر".

    وأكمل المواطن سرد التفاصيل قائلاً: "أبلغنا الشرطة، وتمدد الوافد في الشارع إلى أن وصلت الدوريات واستلمته".

    وأكد المواطن أن شرطة النسيم شرعت في التحقيق بالقضية؛ للتأكد من وضع الوافد.
  • 18-08-2013, 06:14 AM
    ∞ Ģoğє

    القبض على لصين سيارات في الخرج , سارقين السيارات في الخرج

    ضُبطا في كمين وبحوزتهما "أفالون" 2012



    "جنائي الخرج" يقبض على لصَّيْ سيارات من أرباب السوابق




    عبدالسلام العنزي- سبق- الخرج: تمكنت فرق البحث الجنائي بشرطة محافظة الخرج صباح اليوم من القبض على شخصين؛ قاما بسرقة سيارة من مدينة الرياض.

    وبعد سلسلة من التحريات والمصادر البحثية تم عمل كمين مُحْكم من أفراد فرق البحث الجنائي، أسفر عن القبض على شخصين من أرباب السوابق، وبحوزتهما السيارة المسروقة، وهي من نوع "أفالون" موديل 2012.

    وسُلّم اللصان إلى جهة الاختصاص لإكمال الإجراءات اللازمة والتحقيق معهم فيما حدث.

    جاء ذلك بمتابعة وتوجيه مدير شرطة محافظة الخرج بالنيابة العقيد بندر بن ناهس، وبإشراف مباشر من رئيس البحث الجنائي المقدم منيف بن زايد.


  • 18-08-2013, 06:10 AM
    ∞ Ģoğє

    مواطن يتهم مستشفى خاصاً بجدة بترك مصاب أمام بوابته ساعة

    تدخُّل الدوريات جعلهم يكشفون عليه بالشارع.. ونسبة حياته 1 %



    مواطن يتهم مستشفى خاصاً بجدة بترك مصاب أمام بوابته ساعة




    عوض الفهمي– سبق- جدة: اتهم مواطن مستشفى خاصاً شهيراً بمحافظة جدة بترك وافد باكستاني أمام بوابة الطوارئ أكثر من ساعة، دون أن يكشف عليه إلا بعد أن حضرت الدوريات الأمنية.

    وقال المواطن "محمد عابد طويلي" في حديثه لـ "سبق": إن الوافد باكستاني الجنسية، وقد تعرض للسقوط من سلم يبلغ ارتفاعه خمسة أمتار؛ ما تسبب في دخوله في غيبوبة، وقد قام أحد العمال العاملين لديّ بنقله بسيارة تاكسي إلى أحد أشهر المستشفيات الخاصة بجدة، وبقي في سيارة الإسعاف أكثر من ساعة دون أن يتم إدخاله قسم الطوارئ".

    وأضاف طويلي: "أبلغني العامل بما حدث، وذهبت بنفسي للمستشفى، ولم أجد أي تجاوب؛ فأبلغتهم بأن هذه حالة إنسانية، ينبغي إنقاذها من الموت، لكنني عجزت في أن أجد من يتجاوب معي من منسوبي المستشفى؛ ما دفعني لإبلاغ الشرطة التي حضرت ووقفت على الحادثة".

    وتابع: "وحين حضرت الدورية وشاهدها منسوبو المستشفى أرسلوا ممرضاً وممرضة، وكشفا عليه في الشارع وهو داخل سيارة التاكسي، وأمام تجمهر عدد من المواطنين، الذين شهدوا الواقعة بأنفسهم، وبعد إلحاح شديد تم نقله لقسم الطوارئ، ثم نقله للعناية المركزة، وأبلغني بعد ذلك الطبيب المختص بأن نسبة حياته ضئيلة جداً، لا تتجاوز 1 %".

    طويلي طالب الشؤون الصحية بجدة بفتح التحقيق مع المستشفى الخاص، ومحاسبته في ترك حالة إنسانية طارئة جداً أمام بوابة الطوارئ أكثر من ساعة وهي تحتاج إلى التدخل الطبي العاجل، وأكد أن "ذلك التصرف يعتبر تصرفاً لا أخلاقياً، ولا يرضي المسؤولين بوزارة الصحة؛ فحياة الإنسان مهما كان تُعتبر الأولى بالرعاية، وأن أنظمة وزارة الصحة تسمح بعلاج أي حالة طارئة تصل إلى المستشفى، سواء كان حكومياً أو خاصاً، بغض النظر عن جنسيتها، وبحسب ما هو متبع مهنياً وإنسانياً في مثل هذه الحالات".

  • 18-08-2013, 06:09 AM
    ∞ Ģoğє

    حوادث يوم الاحد 11-10-1434 , جرائم 11 شوال 1434 هـ - 2013/08/018 م

    صادر الكمية وأوقع غرامة ألف دينار عن كل طن



    الأردن يحبط تهريب 3500 لتر بنزين من السعودية




    مهنا التميمي- سبق: أحبطت مديرية مكافحة التهريب بالجمارك الأردنية نحو 3500 لتر بنزين مهرب عن طريق العقبة الحدودية مع منطقة "حقل" السعودية.

    وقال مدير مكافحة التهريب بالجمارك الأردنية نادر الجوينات لـ"سبق" عبر الهاتف: "من خلال التحري والبحث تم إحباط تهريب 3500 لتر عن طريق سيارات السفريات التي تنقل الركاب من وإلى السعودية وسيارات خاصة سعودية يقوم بتهريبها سعوديون".

    وأضاف "الجوينات" بأنه تم ضبط كميات البنزين ومصادرتها وتسليمها للمصفاة الأردنية.

    وقال: "نوقع غرامات تقدر بألف دينار أردني عن كل طن من البنزين المهرب، مع مصادرة الكمية".

    ولفت إلى أن الكميات المهربة من البنزين تهرب من السعودية عن طريق تنك البنزين، وتفرغ بعد دخولها للأراضي الأردنية بمناطق نائية بشكل تجميعي.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •