مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الخميس 27-11-1434 , جرائم 27 ذو القعدة 1434 هـ - 2013/10/3 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 03-10-2013, 02:03 AM
    ∞ Ģoğє

    السجن سنة وغرامة 100 ألف لمواطن تاجر بالبشر بالقطيف

    كان يؤوي 6 عاملات ويؤجرهن وقُبض عليه بعد هروب إحداهن



    السجن سنة وغرامة 100 ألف لمواطن تاجر بالبشر بالقطيف




    سبق- الدمام: أصدرت المحكمة الجزئية بمحافظة القطيف، اليوم الأربعاء، حكماً قضائياً على شاب ثلاثيني يقضي بسجنه لمدة عام ودفع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال لصالح وزارة المالية، وذلك بعد توجيه تهمة المتاجرة بالبشر له بحق ست عاملات من الجنسية الإثيوبية.

    وأبلغ مصدر قضائي "سبق" أن المواطن الثلاثيني اعترف أمام القاضي ناظر القضية بمتاجرته بالبشر، حيث قام بإيواء ست عاملات من الجنسية الإثيوبية، لسن على كفالته، وتأجيرهن على المواطنين باليومية والشهرية، وبطرق غير شرعية، فيما قبضت عليه الجهات الحكومية بعد هروب إحدى العاملات من منزل مواطن قام بإيجارها، لينكشف أمره بعد أن أبلغ المواطن الجهات الحكومية بذلك.

    وبيَّن المصدر القضائي أن المادة الثانية من العقوبات بمتاجرة البشر لقصد التربح منهم تنص على العقوبة بالحد الأعلى بالسجن من سنةٍ حتى 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال.
  • 03-10-2013, 02:01 AM
    ∞ Ģoğє

    قبض على تشادي

    دوريات سرية طوَّقت موقع الجريمة ونجحت في الوصول إليه



    "أمن جدة" يقبض على تشادي بعد 45 دقيقة من قتله أحد مواطنيه




    عبدالله الراجحي- سبق- جدة: نجحت دوريات الأمن بجدة مساء اليوم في القبض على قاتل تشادي مخالف لنظام الإقامة، قتل مواطنه بسلاح أبيض في حي المصفاة (الكرنتينة) بعد 45 دقيقة من تنفيذه لعملية القتل.

    ووفقاً لمصادر أمنية، فقد طوَّقت دوريات الأمن موقع الجريمة، فور تلقي عمليات الأمن البلاغ، مشيرة إلى أنه تم نقل المقتول للمستشفى لكنه فارق الحياة قبل وصوله. وأضافت المصادر بأن دوريات سرية تمكنت من الوصول للقاتل، وأحيل للجهات المختصة، فيما رُفعت الأدلة الجنائية البصمات من الموقع.
  • 03-10-2013, 01:58 AM
    ∞ Ģoğє

    حوادث يوم الخميس 27-11-1434 , جرائم 27 ذو القعدة 1434 هـ - 2013/10/3 م

    بعد تمشيط المنطقة المجاورة وجدوه مختبئاً داخل مدخنة مطعم مجاور



    خلال ساعتَيْن.. شرطة الخرج تطيح بلص يمني سرق سوبر ماركت شهيراً




    عبدالسلام العنزي- سبق- الخرج: أطاح أفراد البحث الجنائي بشرطة محافظة الخرج، بقيادة رئيس التحريات الرقيب سامي فهد المطيري، اليوم الأربعاء، بشاب يمني الجنسية متهم بسرقة ستة آلاف ريال من سوبر ماركت شهير بالخرج، في وقت قياسي لم يتجاوز الساعتين من تنفيذ السرقة.

    وعلمت "سبق" من مصادرها أن صاحب السوبر ماركت قام بإغلاقه في تمام الساعة 1.30 بعد منتصف الليل، وتوجه لمقر سكنه، وهو في الطريق ورده اتصال من أحد العمال يفيد بوجود حركة مريبة داخل المحل؛ وعلى الفور قام بالاتصال بالجهات الأمنية، التي حضرت للموقع بوقتٍ قياسي، وقاموا بفتح البوابة الرئيسية للسوبر ماركت، وبعد البحث والتحري الدقيق من قبل أفراد البحث الجنائي اتضح أن المسلك الذي اتخذه اللص أثناء دخوله وخروجه هو سقف السوبر ماركت.

    وبعد تمشيط المنطقة المجاورة للسوبر ماركت وجدوا اللص مختبئاً داخل مدخنة المطعم؛ فقاموا بالقبض عليه بعد محاولته الهرب من مخرج مستودع المطعم، وتم تسليمه للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

    وأشراف مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي المقدم منيف زايد العتيبي على عملية الضبط، بمتابعة مباشرة من قِبل مدير شرطة محافظة الخرج العقيد محمد طلحاب العتيبي.



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •