مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم السبت 29-11-1434 , جرائم 29 ذو القعدة 1434 هـ - 2013/10/5 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 05-10-2013, 08:16 AM
    ∞ Ģoğє

    محاولة انتحار فاشلة لشاب في "عصيلي ينبع"

    طالب بنصيبه من إرث والده الحي.. وسقط على منزل شعبي



    محاولة انتحار فاشلة لشاب في "عصيلي ينبع"




    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أقدم شاب (29 عاماً) في ينبع اليوم الجمعة على محاولة انتحار فاشلة مطالباً بنصيبه من إرث والده الذي لا يزال حياً يُرزق؛ إذ ألقى بنفسه من أعلى عمارة؛ ليسقط على منزل شعبي، ولم يصب بأذى.

    وباشرت فرقة من الهلال الأحمر نقل الشاب لمستشفى ينبع العام للكشف عليه تمهيداً لإحالته لدائرة التحقيق والادعاء والعام.

    وصعد الشاب الذي يُرجَّح معاناته من اعتلالات نفسية لأعلى إحدى العمائر بحي "العصيلي"؛ فأبلغ عنه مواطن بعد مشاهدته؛ فحضرت الدوريات، وحاول رجال الأمن إقناعه بالعدول عن الانتحار، لكنه قفز من العمارة.

    وتفيد المعلومات بأن رجال الأمن واصلوا محاولات إقناع الشاب الذي طلب منهم أن يتعهد إخوته بمساواته معهم في الإرث الخاص بوالدهم الذي لا يزال على قيد الحياة.
  • 05-10-2013, 08:15 AM
    ∞ Ģoğє

    رد: حوادث يوم السبت 29-11-1434 , جرائم 29 ذو القعدة 1434 هـ - 2013/10/5 م

    أخصائي بمجمع الأمل رصده واستدعى الدوريات ولم يجد إجابة



    بالصور.. مريض نفسي ملقى على طريق "القصيم الرياض"




    سبق- الرياض: رصد أخصائي نفسي بالصور مساء أمس الخميس أحد المصابين بمرض نفسي ملقى بجوار طريق "القصيم الرياض" بجوار محطة وقود بالقرب من كوبري قوات الأمن الخاصة, وقال لـ"سبق": كنت أقود سيارتي على طريق "القصيم - الرياض" ففوجئت بأحد الاشخاص ملقى على جانب الطريق بالقرب من محطة الوقود عند كوبري قوات الأمن , فتوقفت وذهبت إليه فاكتشفت أنه مصاب بمرض نفسي حاد "فصامي" ولديه أعراض ذهانية وهلاوس سمعية وبصرية, وغير مدرك للزمان والمكان , مضيفاً: قمت بإبلاغ دوريات الأمن بالحالة وأخبرتهم أنني أخصائي وأعمل بمجمع الأمل, وبين الأخصائي النفسي أن رجل أمن جاء في إحدى الدوريات وشاهد الحالة وأخبرته أنني سوف أكتب تقريراً للمجمع عن الحالة, ورجوته إيصاله إلى مجمع الأمل ولكن للأسف لم يتجاوب معي، وذهب من الموقع بعد أن أخبر المريض أن يذهب لينام في مسجد محطة الوقود.


  • 05-10-2013, 08:13 AM
    ∞ Ģoğє

    حوادث وادي الدواسر يوم السبت 29-11-1434 ,

    مُشتبه به في إطلاق النار على رجال الأمن قبل 10 أيام



    القبض على قائد "شاص" رفض التوقف في وادي الدواسر




    عبير الرجباني- سبق- وادي الدواسر: ألقت دوريات الأمن، فجر اليوم الجمعة، في وادي الدواسر، القبض على قائد "جيب شاص"، بعد ملاحقته بمركز النويعمة، حيث رفض التوقف عند محاولة استيقافه، علماً بأنه مشتبه به في حادثة إطلاق نار، قبل عشرة أيام على رجال الأمن.

    وعلمت "سبق" من مصادرها: أن سيارة "الشاص" التي قبض على سائقها، بنفس مواصفات السيارة التي أطلق منها النار على رجال الأمن.
  • 05-10-2013, 08:12 AM
    ∞ Ģoğє

    جرائم محافظة بلقرن

    نفذوا عدة جرائم منذ عامين منها سرقة منزل وإحراقه



    شرطة البشائر تطيح بعصابة الـ 21 لصًّا في بلقرن




    عبدالله الراجحي- سبق- بلقرن: نجحت شرطة البشائر بمحافظة بلقرن بمنطقة عسير، في القبض على أكبر عصابة شكلت عدة جرائم، وتتكون من 21 سعوديًا تتراوح أعمارهم ما بين 17- 24 عامًا.

    وأوضحت مصادر "سبق" أن العصابة بدأت تنفيذ أول سرقة في عام 1432هـ، حيث سرقوا منزلًا لأحد المواطنين، قبل أن يحرقوه، فيما بدأ حينها رجال البحث الجنائي في رصد تحركاتهم وتتبعهم وفقًا لما يرد من المواطنين من شكاوي.

    كما سرقوا 76 ألف ريال من منزل آخر لأحد المواطنين، و21 ألف ريال من مركز تموين (بقالة)، وسرقوا أيضًا أجهزة حاسب آلي من مدرسة، كما كسروا أحد صرافات البنوك، لكنهم لم يفلحوا في سرقة ما بداخلها من مبالغ مالية، وسلبوا عمالاً وافدين.

    وتمكن رجال البحث بشرطة البشائر من القبض عليهم واحدًا تلو الآخر، حتى تم اكتمال عددهم، واعترفوا بجريمتهم.
  • 05-10-2013, 08:11 AM
    ∞ Ģoğє

    حوادث حفر الباطن يوم السبت 29-11-1434

    إثر انقلاب سيارتهم.. ولم يثبت إطلاق نار "رغم وجود شبهة جنائية"



    مصرع وإصابة 3 شبان بعد مطاردتهم من مواطن في "حفر الباطن"




    طلال الطلحي- سبق- حفر الباطن: لقي شابان مصرعيهما، وأصيب آخر، بمحافظة حفر الباطن؛ إثر انقلاب سيارتهم من نوع "فورد"، بعد مطاردتهم من مواطن سعودي وبرفقته مقيم، على سيارة من نوع "جيب لاندكروزر".

    وأوضح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، النقيب محمد شار الشهري، أن شرطة محافظة حفر الباطن، تسلمت مساء أمس الخميس، محضراً وارداً من "مرور المحافظة"، يتضمن إحالة أوراق حادث مروري وقع على سيارة، كان يستقلها ثلاثة شبان سعوديين في العقد الثاني والثالث من أعمارهم، نتج عنه وفاة اثنين منهما، وإصابة الثالث، وذلك لاحتمال وجود "شبهة جنائية" في الحادث.

    وأضاف: أن "شرطة المحافظة" شرعت في إجراءات الاستدلال والضبط الجنائي، وسماع أقوال المصاب، وضبط إفادة الطرف الآخر، ولم يثبت إطلاق النار على السيارة التي تعرضت للحادث حتى الآن، ولا تزال التحقيقات مستمرة؛ لمعرفة تفاصيل الحادث كاملة، بما في ذلك صدور تقارير الأدلة الجنائية، والجهات ذات العلاقة عن الحادث.
هذا الموضوع لدية أكثر من 5 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •