مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الثلاثاء 3-12-1434 , جرائم 3 ذو الحجه 1434 هـ - 2013/10/8 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 08-10-2013, 07:34 AM
    ∞ Ģoğє

    عابثون يجلدون عضو "دراجتي" بـ"خيزران" في "حمراء الرياض"

    غافلوه خلال ممارسته التمارين وضربوه على الظهر وفروا هاربين



    عابثون يجلدون عضو "دراجتي" بـ"خيزران" في "حمراء الرياض"




    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تعرّض أحد أعضاء قروب "دراجتي" للدراجات مساء أمس الأول، لاعتداء غريب، عندما غافله مجهولون على سيارة، وجلدوه بضربة على الظهر بعصا "خيزران"، دون أي مبرر.

    يقول عبدالله الأسمري لـ"سبق": إنه كان يمارس تمارينه على دراجته في أحد شوارع حي الحمراء، حينما فوجئ بالضرب من الخلف من سيارة كان يستقلها مجموعة من الشباب، ولاذوا بالفرار بعد الاعتداء.

    ويضيف: "سيارتهم كانت تسير بدون أضواء، غافلوني واعتدوا عليَّ دون أي سبب وهربوا من الموقع". وأكمل: "مرّرت بلاغاً هاتفياً للجهات الأمنية، ورفعت يدي للمولى- عز وجل- أن يقتص منهم، حيث ليس لهم عندي ما يطلبونه".

    وتابع: "رجعت للمنزل، واكتشفت تورم الظهر من الضربة، وما زلت أنتظر ما يسفر عنه البلاغ للجهات الأمنية، التي زودتها بمواصفات السيارة".

  • 08-10-2013, 07:31 AM
    ∞ Ģoğє

    مشاكل مدرسة القادسية الابتدائية بوادي الدواسر

    مدير التعليم لوالده: كلنا ضربنا ونحن صغار وهذا شيء طبيعي



    محافظ "وادي الدواسر" يحقق في ضرب طالب ابتدائي بسلك كهربائي




    علي العرجاني- سبق- وادي الدواسر: يحقق محافظ وادي الدواسر في شكوى رفعها ولي أمر طالب يتهم معلماً بمدرسة القادسية الابتدائية بضرب ابنه بسلك كهربائي وهو ما خلّف سجحات صغيرة متعددة بحسب تقرير المستشفى الذي حدد مدة شفائه بأربعة أيام.

    وقال إبراهيم بن مبارك الدوسري لــ"سبق": "تعرض ابني "جازع" بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة القادسية بالفرعة بوادي الدواسر إلى الضرب بسلك كهرباء على يد معلم بسبب عدم إحضاره الواجب المدرسي".

    وأضاف "الدوسري" أنه حينما شاهد الآثار بجسد ابنه تقدم بشكوى خطية إلى محافظ وادي الدواسر بالإنابة خالد الغملاس وبشكوى مماثلة إلى الشرطة ولإدارة التربية والتعليم طالباً معاقبة المعلم والتحقيق معه.

    وقال إن محافظ "وادي الدواسر" طلب الإفادة من إدارة التربية والتعليم عن حيثيات الموضوع الذي لم يعره مدير "تعليم وادي الدواسر" أي أهمية حينما اشتكى له ولي أمر الطالب، على حسب قوله.

    وقال "الدوسري" إن مدير التعليم صقر فهاد كان يردد حين حضوره له عبارة "كلنا ضربنا ونحن صغار وهذا شيء طبيعي".

    وطالب "الدوسري" الجهات المسؤولة بالتدخل والتحقيق في الموضوع وإعطاء كل ذي حقٍ حقه.
    وحاولت "سبق" الحصول على تعليق "فهاد" لكن دون جدوى.

    وقال مدير قسم المتابعة بــ"تعليم وادي الدواسر" إن القسم لم يحال له أي شيءٍ بخصوص الشكوى المقدمة ضد المعلم من قِبل ولي أمر الطالب الذي حضر له يوم أمس للسؤال عن متابعة قسم المتابعة لشكواه.
  • 08-10-2013, 07:30 AM
    ∞ Ģoğє

    تفحُّم طفلَيْن بعد نشوب حريق في غرفتهما بـ "بقيق"

    "المغربي": التحقيقات جارية لمعرفة أسباب اشتعاله



    تفحُّم طفلَيْن بعد نشوب حريق في غرفتهما بـ "بقيق"




    سبق- الدمام: لقي طفلان مصرعهما مساء اليوم تفحُّماً، بعد نشوب حريق في منزل ذويهما بمحافظة بقيق.

    وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، المقدم عمار المغربي، لـ"سبق": إن غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت عند الساعة الثالثة من عصر اليوم بلاغاً عن نشوب الحريق، واتضح أن النيران نشبت في منزل شعبي مكون من دور، وانحصر الحريق في غرفة نوم الطفلين، ونتج منه تفحُّم الطفلين، الأول يبلغ من العمر سنة، والثاني ثلاث سنوات.
    وأضاف المقدم "المغربي" بأن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة أسباب الحريق.
  • 08-10-2013, 07:29 AM
    ∞ Ģoğє

    قضية تهديد وقذف

    المحكمة أرجأتها إلى ما بعد إجازة العيد لاستكمال الإجراءات القضائية



    تأجيل قضية تهديد وقذف قاضي استئناف بالشرقية إلى 18 ذي الحجة




    سبق- الدمام: أرجأت المحكمة الجزئية بمحافظة القطيف أخيراً، النظر في دعوى تقدم بها قاضي استئناف بالمنطقة الشرقية، إلى تاريخ 18 ذي الحجة من العام الحالي، وذلك بعد أن تقدم إلى إمارة المنطقة الشرقية بدعوى مفادها بتعرضه للتهديد والسب والقذف، من قِبل شخص عبر هاتفه الثابت. وسبق أن حكم على ابنيه بالسجن لمدة عام وعام ونصف العام، لحيازتهما المخدرات والأسلحة غير المرخصة.

    وبيّن مصدر مطلع أن الجهات المختصة قبضت على صاحب الهاتف، والذي أقرّ بأن ولديه قد حُكم عليهما بالسجن لحيازتهما مخدرات وأسلحة غير مرخصة، وأن الهاتف يعود باسمه منذ فترة طويلة، وقد أنكر اتصاله بقاضي الاستئناف وتهديده وقذفه. وأضاف المصدر أن القاضي ناظر القضية، وقرر إرجاءها إلى ما بعد إجازة عيد الأضحى، لاستكمال بعض الإجراءات القضائية بمثل هذه القضايا.
  • 08-10-2013, 07:28 AM
    ∞ Ģoğє

    السجن 10 أيام و30 جلدة لشاب رجم دورية أمنية في "القطيف"

    كان ضمن مجموعة شبان تستقلّ دراجات نارية لاذوا بالفرار



    السجن 10 أيام و30 جلدة لشاب رجم دورية أمنية في "القطيف"




    سبق- الدمام: أصدرت المحكمة الجزئية بمحافظة القطيف اليوم الإثنين حكماً بالسجن لمدة 10 أيام و30 جلدة، لشاب رجم دورية أمنية بالحجارة أثناء تأديتها لعملها بالمحافظة.

    وقال مصدر قضائي لـ"سبق": إن المدعي العام وجّه تهمة رجم الدورية والفرار من الموقع لشاب عشريني يستقل دراجة نارية بمحافظة القطيف، وقيام الدورية بمطاردته والقبض عليه.

    وأضاف المصدر: الشاب أنكر التهم الموجهة له برجم الدورية بالحجارة.

    ولفت إلى أن رجال الأمن أدلوا بشاهدتهم أمام القاضي ناظر القضية، وقالوا إن مجموعة من الشبان يستقلون دراجات نارية رجموا الدورية أثناء تأدية عملها.

    وأضافوا أنه أثناء محاولة القبض عليهم لاذوا بالفرار جميعاً ومن بينهم الشاب العشريني الذي قبضوا عليه فيما بعدُ، واعترف أنه كان من ضمن مجموعة مستقلي الدراجات النارية، لكنه أنكر تهمة رجم الدورية.
هذا الموضوع لدية أكثر من 5 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •