مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: اخبار سبق يوم الجمعه 6-12-1434 , اخبار سبق يوم الجمعه 2013/10/11 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 11-10-2013, 01:02 PM
    ∞ Ģoğє

    مصرع سعودية سقطت من "باراشوت" إلى داخل البحر بماليزيا

    قائد الشرطة: كانت ترتدي سترة النجاة ومعدات السلامة الضرورية



    مصرع سعودية سقطت من "باراشوت" إلى داخل البحر بماليزيا




    خالد علي- سبق- جدة: لقيت سيدة سعودية مصرعها عقب سقوطها من الباراشوت إلى داخل البحر على شاطئ باتو فيرينجي ظهر يوم أمس، في جزيرة بينانج في ماليزيا.

    وذكر قائد شرطة المنطقة في مؤتمر صحفي نقلته وسائل الإعلام الماليزية، بأن سيدة سعودية تبلغ من العمر 35 عاماً، وهي من سكان مدينة الرياض، وقعت من الباراشوت من مسافة تصل إلى 10 أمتار في الهواء إلى داخل البحر بمسافة تبعد عن الشاطئ نحو 20 متراً.

    وبين بأن الضحية كانت ترتدي سترة النجاة ومعدات السلامة الضرورية، ووفقاً لأقوال قائد القارب بأن الضحية لم تقم بسحب الحبل الأيسر للهبوط لذا قام القارب بجولة أخرى لتمكينها من الهبوط مجدداً، إلا أنه يبدو أن الضحية انزلقت وسقطت إلى داخل الماء.

    وأضاف قائد الشرطة بأن التحقيقات لازالت جارية في هذا الجانب، مشيراً إلى أن الضحية وصلت مع والديها يوم الثلاثاء إلى ماليزيا، وكان من المفترض أن تغادر يوم السبت المقبل.
  • 11-10-2013, 01:00 PM
    ∞ Ģoğє

    الأرصاد: السماء صافية الآن في مكة والمدينة وجدة والمشاعر المقدسة

    إدارة التوقعات والتحاليل: درجات الحرارة تراوحت بين 30 و33 درجة



    الأرصاد: السماء صافية الآن في مكة والمدينة وجدة والمشاعر المقدسة




    واس- منى: أكدت إدارة التحاليل والتوقعات بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن السماء صافية حالياً في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والمشاعر المقدسة.

    وأفاد بيان أصدرته الرئاسة عبر موقعها الإلكتروني عند الساعة التاسعة مساءً أن درجة الحرارة في مكة المكرمة تبلغ حالياً 33 درجة مئوية، فيما تبلغ سرعة الرياح الشمالية الغربية 4 كيلومترات في الساعة، أما في المدينة المنورة فدرجة الحرارة تبلغ 31 درجة مئوية، والرياح ساكنة.

    أما في المشاعر المقدسة (منى- عرفات- مزدلفة) فكانت الرياح ساكنة، وتراوحت درجات الحرارة ما بين 31- 32 درجة مئوية.

    وفي محافظة جدة كانت درجة الحرارة 30 درجة مئوية، والرياح غربية شمالية غربية بسرعة 8 كيلومترات في الساعة.
  • 11-10-2013, 12:59 PM
    ∞ Ģoğє

    بنك محلي يسحب ألفي ريال من عميل ويرفض ردها قبل 3 أسابيعبنك محلي يسحب ألفي ريال من عميل ويرفض ردها قبل 3 أسابيع

    المواطن متسائلاً: ماذا لو أنني لا أملك في حسابي سوى هذا المبلغ



    بنك محلي يسحب ألفي ريال من عميل ويرفض ردها قبل 3 أسابيع




    عوض الفهمي- سبق- جدة: قال مواطن من محافظة جدة إن بنكاً محلياً سحب مبلغ 2000 ريال من حسابه بدون علمه ودون أن يعرف الجهة التي تم سحب المبلغ لصالحها، وإنهم يرفضون ردها له قبل ثلاثة أسابيع، مطالباً بمحاسبة المسؤولين عن هذه المخالفة القانونية.

    وأوضح المواطن أنه تلقى رسالة جوال من البنك تؤكد سحب مبلغ 2000 ريال من حسابه في ‏تمام الساعة 5:58 من مساء أمس الأربعاء.

    وأضاف: اتصلت بخدمة العملاء الذين أفادوا بأنه لا يظهر لديه الرقم المحول له المبلغ وأبلغني بأن التحويل كان بالخطأ من البنك، وعند استفساري عن موعد إعادة المبلغ إلى الحساب أفادني بأنه لا يمكن إعادته قبل ثلاثة أسابيع من الآن، فطالبته برفع شكوى للإدارة وبالفعل قام بفعل ذلك لكنني تلقيت اتصالاً هاتفياً من البنك اليوم الخميس يفيد بأن المبلغ لن يعود قبل ثلاثة أسابيع.

    وتابع: أستغرب من تعنت البنك في إعادة حقي المسلوب بدون وجه حق وبدون علمي أو حتى معرفة الجهة أو الشخص الذي حول له المبلغ، مشيراً إلى أن ما تعرض له من ظلم لا يمكن السكوت عليه، فهي مخالفة يحاسب عليها القانون. وتساءل: ماذا لو أنني لا أملك في حسابي سوى هذا المبلغ وتم سحبه بهذه الطريقة... فكيف سأعيش؟ وكيف أصرف على أسرتي؟.
  • 11-10-2013, 12:57 PM
    ∞ Ģoğє

    اخبار سبق يوم الجمعه 6-12-1434 , اخبار سبق يوم الجمعه 2013/10/11 م

    ​أكد أن رئيس المجلس لفت نظر العضوة بأن مداخلتها لا علاقة لها بالموضوع



    المتحدث باسم "الشورى": المجلس لم يوافق على تبني توصية قيادة المرأة للسيارة




    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أكد المتحدث باسم مجلس الشورى، الدكتور محمد بن عبد الله المهنا، أن المجلس لم يوافق على تبني توصية تدعو للسماح بقيادة النساء للسيارات في المملكة، ولم يقرر إحالتها إلى لجنة النقل لدراستها.

    وأوضح أن المجلس ناقش خلال جلسته العادية الثامنة والأربعين التي عقدت يوم الثلاثاء الموافق 3/ 12/ 1434هـ تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بشأن تقرير الأداء السنوي لوزارة النقل للعام المالي 1433/ 1434هـ، واستمع لعدد من مداخلات الأعضاء حوله، ومن ضمنها مداخلة لإحدى العضوات أشارت فيها إلى موضوع السماح بقيادة المرأة للسيارات، وهو الأمر الذي يعد بعيداً عن مجرى النقاش وعن اختصاصات وزارة النقل، ما حدا برئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، إلى لفت نظر العضوة أن مداخلتها ليست لها علاقة بالموضوع المطروح للنقاش، وذلك تطبيقاً لقواعد عمل المجلس، وشدد على أن هذا الأمر لا يقع ضمن مسؤوليات وزارة النقل.

    وقال الدكتور المهنا "إن ما رأته العضوة من تقديم توصية إضافية بشأن ما طرحته لا يعتد به، كونه مخالفاً لقواعد عمل مجلس في مادته الحادية والثلاثين، التي أكدت في فقرتها الثالثة على أن تكون التوصية ذات علاقة بالموضوع المعروض للمناقشة".

    ولفت النظر في ختام تصريحه إلى أن "المجلس يحرص على الاستماع إلى كافة الآراء والمداخلات من قبل الأعضاء، وينظر باهتمام إلى كل ما يقدم من مقترحات تهم الصالح العام، على ألا تتعارض تلك المقترحات مع نظام مجلس الشورى وقواعد العمل فيه".

    وكانت "سبق" قد انفردت بنشر مداخلة عضوة بمجلس الشورى بشأن المطالبة بتمكين المرأة من قيادة السيارة، وتقديمها توصية إضافية.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •