مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم السبت 28-12-1434 , جرائم 28 ذو الحجه 1434 هـ - 2013/11/2 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 02-11-2013, 06:08 AM
    ∞ Ģoğє

    طريق السيل مكة

    رجال الأمن أطلقوا النار على قائد جيمس مظللة رفض التوقف وعكس السير



    إصابة مخالِف والإطاحة بـ7 في مطاردة على طريق "السيل- مكة"




    ياسر العتيبي- سبق- الطائف: أُصيب شخص، وأُطيح بسبعة آخرين، من مخالفين يمنيين وصوماليين، طاردتهم دورية من قطاع أمن الطرق مساء اليوم وهم بداخل سيارة "جيمس"، رفض قائدها التوقف على طريق "السيل- مكة المكرمة".

    واشتبهت الدوريات في السيارة، وهي مظللة بالكامل، ورفض قائدها التوقف؛ فلاحقته، وأطلق عليه رجال الأمن طلقات تحذيرية، لكنه عكس السير؛ ما اضطرهم إلى إيقافه بالقوة الجبرية؛ حتى لا يتسبب في كارثة على طريق يكتظ بالمسافرين.

    وقالت مصادر "سبق" إنه تم إطلاق النار عليه وإيقافه بالقوة الجبرية، وعند إيقافه تبيّن أن برفقته عمالة مخالفة من الجنسيتين اليمنية والصومالية، وأُصيب أحدهم بطلقتين ناريتين، الأولى اخترقت أذنه وخرجت من فمه، والثانية في كتفه؛ وجرى نقله للمستشفى وهو بحالة خطرة.

    ولفتت المصادر إلى فرار مخالفين متسلقين جبلاً مجاوراً للطريق، في حين ضبط رجال الأمن سبعة مخالفين قبل هروبهم.
    وما زالت الجهات الأمنية والإسعافية تقوم بمهامها في موقع الحادث.



  • 02-11-2013, 05:58 AM
    ∞ Ģoğє

    رد: حوادث يوم السبت 28-12-1434 , جرائم 28 ذو الحجه 1434 هـ - 2013/11/2 م

    عُثر بحوزتهم على 12 ألف ريال و3 منهم في حالة سُكْر شديدة



    "مهمات حفر الباطن" تضبط 5 بنجلاديشيين في وكر للقمار




    سبق- حفر الباطن: تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة في حفر الباطن من القبض على خمسة بنجلاديشيين يلعبون القمار، وبحوزتهم مبالغ مالية تتجاوز 12 ألف ريال، إثر مداهمة سكنهم خلال ساعات الفجر الأولى اليوم الجمعة بقيادة قائد القوة النقيب ثامر العسكر.

    وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، المقدم زياد الرقيطي، أن قوة المهام والواجبات بشرطة محافظة حفر الباطن داهمت سكن توافرت معلومات عن تجمع عدد من العمالة فيه لممارسة لعبة القمار.

    وقال إن القوة ضبطت خمسة بنجلاديشيين في العقد الرابع من العمر، ثلاثة منهم كانوا في حالة غير طبيعية.

    ولفت إلى أن القوة حرزت المبالغ المالية والأوراق المضبوطة بحوزتهم، وجرى تسليم المقبوض عليهم والمضبوطات للشرطة لاستكمال التحقيقات اللازمة في القضية.
  • 02-11-2013, 05:51 AM
    ∞ Ģoğє

    داهس الطفلة في عقبة ضلع

    ضُبط ومرافقاته "أثناء فراره" في اتجاه مدينة أبها



    "مرور عسير": داهس الطفلة كان برفقته 3 فتيات




    عبدلله البرقاوي- سبق- الرياض: كشف مرور منطقة عسير، تفاصيل حادثة الدهس، التي تعرضت لها طفلة في "عقبة ضلع".

    وقال "المرور" كاشفاً تفاصيل الحادثة: إنه أثناء تواجد دورية مرور تابعة لإدارة مرور منطقة عسير بإحدى "التبريدات" بـ"عقبة ضلع"، في الساعة 10:30 من مساء يوم أمس الخميس، الموافق 26 ذي الحجة 1434هـ، كان هناك بلاغ لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير، عن حالة بالموقع لمركبة من نوع "تويوتا أنوفا ساقن" موديل 2009، قائدها سعودي (38 عاماً).

    وأضاف: عند مباشرتهم للحالة لاذ قائد المركبة بالفرار باتجاه مدينة أبها، وتسبب في صدم طفلة ست سنوات بالموقع أثناء الهروب، وقد تابعته الدورية بقيادة الجندي أول، فيصل بن عبدالله الشهري، ومرافقه الجندي أول، نايف بن عبدالله الحارثي، وأبلغا العمليات في حينه، وزودا العمليات بمعلومات المركبة، وعند محاولة استيقاف "الهارب" برأس العقبة، عكس الاتجاه مع كوبري إدارة التربية والتعليم بعسير، استمر في الهروب بتهور، وقد تابعته دورية المرور، وقام بإنزال ثلاث فتيات بإحدى المواقع، ونجحت "الدورية" في استيقافه بالقوة، وقبضت عليه، في حين تسلمت "الهيئة" الفتيات.

    وبين أن ذلك تم بتوجيهات من مدير إدارة مرور منطقة عسير، العميد عايض بن عبدالله آل دخيل الله، وبمتابعة الرائد إبراهيم علي الشهراني، الآمر المناوب بمرور عسير، والرائد ناصر معيض القحطاني، مدير شعبة السير، والنقيب محمد سعيد أبو خامسة، ضابط الميدان.

    كما وجه مدير إدارة مرور عسير، الشكر والتقدير للفردين على يقظتهما، ومتابعتهما، وحسن تصرفهما، ولكل من شارك في القبض على قائد المركبة.
  • 02-11-2013, 05:38 AM
    ∞ Ģoğє

    اضطراب في الهرمونات الجنسية

    أعطاها أدوية لرفع الهرمونات الذكرية وبعد 4 أعوام رفض إجراء العملية



    ذوو مضطربة "هوية جنسية" يطالبون بعقاب "تخصصي فيصل" بالرياض




    ياسر العتيبي- سبق- الرياض: تقدم شقيق مواطنة مصابة بالاضطراب في الهرمونات الجنسية، بشكوى لـ"سبق"، يطلب فيها نشر معاناة عائلة بأسرها، وتضررهم من إجراءات طبية خاطئة صدرت من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة الرياض، بعد الكشف على شقيقته، واكتشافهم بأن لديها ميولاً ذكرية بعد تقارير عدة أصدرها المستشفى قبل عدة أعوام، وحاجتها للعلاج والتحويل الجنسي، مبيناً أنه صُرفت لها أدوية تساعد في رفع الهرمونات الذكرية لمدة عام، ومن ثم تجرى لها عملية التحويل الجنسية، بحسب الأطباء، إلا أن العائلة تفاجأت برفض إجراء العملية وإبقائها كفتاة!

    وتحدث شقيق المواطنة لـ"سبق" قائلاً: "شقيقتي مريضة وتتابع في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض منذ عدة سنوات، وتم تشخيص مرضها بأنه "اضطراب في الهوية الجنسية".

    وأضاف: أنه منذ طفولتها وهي تعاني من عدة أمراض منها متلازمة تيرنر سندروم، وهي زيادة في عدد الجينات الجنسية، واضطراب بالهرمونات، مع عقم وخلل بالغدة الدرقية.
    وأوضح: "كانت تتابع سابقاً قبل قبول مستشفى التخصصي لحالتها لدى مستشفيات خاصة منذ من أكثر من 13 عامًا، وبدون أي تقدم للحالة، وعند قبول التخصصي بالرياض للحالة تابعت لدى طبيب نفسي ومختص بالأمراض الذكورية والعقم".

    وأكمل: "قرر الأطباء أن يتم عمل عمليه تحويل جنسي، وإخضاعها لعلاج هرموني بالهرمونات الذكرية، وأن تعيش بهوية الذكر لمدة عام حتى تتأقلم، وبعدها يتم عمل عملية التحويل، وتم تطبيق العلاج لمدة أربع سنوات بسبب مماطلات المستشفى".

    وبيّن شقيق المريضة أنها "أمضت السنوات الماضية وهي تمارس حياتها كذكر، وتقبل الأهل والأقارب وضعها لدرجة أن طبيبها أوصى بذهابها للجهات المختصة، وتغيير اسمها من أنثى إلى ذكر، وبعدها بفترة أنكر ذلك، وطلب توقيع من المريضة بأنها هي من طلبت العلاج الهرموني، وترغب بالعلاج، حتى يخلي مسؤوليته في تحايل رخيص، حيث تم وضع التقرير بملف المريضة خوفاً من المساءلة، بعدها قال طبيب الذكورة: لابد من عرض الحالة على اللجنة الطبية بالمستشفى للموافقة على إجراء عملية التحويل".

    وأشار: "بعد ذلك تم رفض إكمال العلاج، وعمل العملية من قبل اللجنة، بالرغم من توصية طبيب المسالك والنفسية بضرورة عملها؛ نظراً لأن المريضة عندها ميول انتحارية، وتم إيقاف العلاج عنها، وكانت حجتهم أنه يوجد قرار بمنع عمليات التحول، علماً بأن المريضة بدأت العلاج معهم قبل قرار منع العمليات".

    وقال: "الآن المريضة بحالة لا يعلم بها إلا الله، أصيبت بانهيار وتحاول الانتحار، ونحن أسرتها لا نعلم ماذا نعمل، فلقد تسبب المستشفى بتدهور حالتها، وتسببوا بخطأ فادح في حق المريضة، وأسرتها، ونسوا أنهم هم من قرروا العلاج لها"!

    ووجّه شقيق المريضة نداءً لوزير الصحة شخصياً بحل عاجل بإكمال علجها، مضيفًا: "ليس من المعقول بعد السنوات والمماطلة وتلقي العلاج، وبعدما تقبل الأهل والأقارب لحالتها، وعلمهم بأنها ستخصع لعملية تحويل وأنها مريضة، نتفاجأ بالرفض".
  • 02-11-2013, 05:34 AM
    ∞ Ģoğє

    رد: حوادث يوم السبت 28-12-1434 , جرائم 28 ذو الحجه 1434 هـ - 2013/11/2 م

    نقلوا لمستشفى الملك خالد تحت حراسة أمنية مشددة



    "شرطة نجران" تقبض على "مطلوبين" بعد تبادل لإطلاق النار




    علي حفول- سبق- نجران: تمكنت شرطة منطقة نجران، صباح اليوم الجمعة، من القبض على عدد من الأشخاص المطلوبين في إحدى القضايا.

    أوضح ذلك مصدر لـ"سبق"، وقال: إن الدوريات الأمنية بشرطة منطقة نجران في إحدى المحافظات، تمكنت من القبض على عدد من الأشخاص المطلوبين في إحدى القضايا؛ بعد تبادل لإطلاق النار.

    وأشار "المصدر": أنهم نقلوا إلى مستشفى الملك خالد بنجران، تحت حراسة أمنية مشددة.
هذا الموضوع لدية أكثر من 5 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •