مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حمله الاصلاح وضبط المخالفين في مكة المكرمة

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 04-11-2013, 05:49 PM
    ∞ Ģoğє

    حمله الاصلاح وضبط المخالفين في مكة المكرمة

    وسط انسيابية في الحركة ورضا عام من المواطنين



    بالصور.. "شرائع مكة" تخلو من العمالة عقب انتهاء "المهلة"




    أحمد العبد الله- سبق- مكة المكرمة: خلت شوارع وطرقات مخططات الشرائع بمكة من أي وجود للعمالة، ولم يوجد لهم أي أثر بعد ساعات من انتهاء مهلة التصحيح؛ إذ شهدت المحال التجارية تناقصاً في أعداد العمالة، بالإضافة لإغلاق المحال لأبوابها بالكامل.

    "سبق" جالت منذ ساعات الصباح الأولى وقبيل صلاة الظهر على مخطط الشرائع، والتي خلت فعلياً من العمالة التي كانت ترتصُّ بالمئات مقابل المحال التجارية وبالذات مواد البناء والسباكة والدهانات، علماً بأنها كانت تشهد حتى ليلة أمس وجوداً كثيفاً للعمالة، كما أغلقت محال أخرى أبوابها على غير العادة وقلت أعداد العمالة الموجودين فيها.

    وشهد حراج المعيصم إغلاقاً جماعياً للورش، فيما تواجد بعض العمال بداخلها؛ لإكمال عملهم الذي ارتبطوا به، وسط حالة من الخوف والترقب لآثار الحملة، وعبَّر بعضهم عن خوفهم بسبب الأخبار التي يتم تناقلها بينهم والعقوبات التي ستطالهم وتطال المتسترين عليهم.

    يُذكر أن حملات التفتيش في ساعات الصباح الأولى شملت مخططات اللحيانية والاستراحات التي فيها، وشوهدت بعض دوريات الأمن، وقد قبضت على أعداد من المخالفين.

    وقدَّم المواطنون الشكر والثناء للجهات الأمنية؛ بسبب الحملة، وتمنَّوا لها التوفيق وأن تحقق أهدافها بفعل ما لمسوه هذا اليوم من انسيابية في الحركة، وخلوها من التجمعات للعمالة، وكذلك الإشارات التي خلت من المتسولين بعدما كانت تكتظ بهم.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •