مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الاحد 7-1-1435 , جرائم 7 محرم 1435 هـ - 2013/11/10 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 10-11-2013, 11:12 AM
    ∞ Ģoğє

    برماوي يقتل بنجلاديشياً في مسفلة مكة

    نحره بمقص إثر مشادة كلامية بينهما تطورت لتلفظ وسب عنصري



    "برماوي" يقتل بنجلاديشياً لخلاف على 150 ريالاً بـ"مسفلة مكة"




    فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تحقق دائرة "النفس" بهيئة التحقيق والادّعاء العام بمكة المكرمة، مع مقيم برماوي الجنسية، بالعقد الرابع من العمر، عقب قيامه بقتل بنجلاديشي الجنسية إثر مشادة كلامية بينهما على خلاف مالي قدره 150 ريالاً تطور إلى تلفظ وسب عنصري بين من فيهم الأصلي "البرماوي أم البنجلاديشي".

    وفي التفاصيل التي باشرتها الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات، عندما حدث خلاف بين الجاني والمجني عليه قبل صلاة الجمعة الماضية، بسبب خلاف مالي تطور للسب والشتم والتلفظ وكان الكلام فيه عنصرية بين مَن الأصلي فيهما.

    عندها تطور الكلام لتشابك بالأيدي في موقع عملهما بمدخل دحلة الرشد بجوار مسجد السندي بحي المسفلة، وأخذ الجاني مقصاً حاداً سدد به ثلاث طعنات، إحداها قاتلة بالرقبة قطعت الشريان "نحراً"، ما سبب للمجني عليه نزيفاً حاداً أغرق الموقع، وتم نقله لمستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر في حالة صحية سيئة وحرجة، وتنويمه بقسم العناية المركزة.

    وتمكن رجال الأمن بالدوريات الأمنية من معرفة الجاني والقبض عليه في زمن قياسي قبل هربه من مكة، ولم يكمل المجني عليه يومه وتوفي بالمساء، وتولى مركز شرطة أجياد التحقيق بالقضية، وطلب إحالة الجثة للجنة الطب الشرعي لإصدار تقرير طبي شرعي لسبب الوفاة تحديداً، وتم التحقيق مع الجاني، وجارٍ إحالته غداً الأحد لهيئة التحقيق والادعاء العام، لاستكمال التحقيقات معه، قبل تحويله للمحكمة الشرعية، والحكم عليه شرعاً.
  • 10-11-2013, 11:09 AM
    ∞ Ģoğє

    طائرة الإخلاء الطبي تنقل جندياً إلى "قوى الأمن" بالرياض

    تعرض لحادث مروري نتيجة انقلاب دورية في محافظة صبيا



    طائرة الإخلاء الطبي تنقل جندياً إلى "قوى الأمن" بالرياض




    قاسم الخبراني- سبق- جازان: نقلت طائرة الإخلاء الطبي مساء أمس رجل الأمن الجندي أحمد حسن بيضي، أحد منسوبي شرطة صبيا، من مستشفى الملك فهد المركزي بـ"جازان" إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض، إنفاذاً لتوجيهات وزير الداخلية.
    وكان "البيضي" قد تعرّض لحادث مروري، نتيجة انقلاب دورية في محافظة صبيا قبل عيد الأضحى المبارك بأيام، أثناء القيام بمهام عمله في نقل عدد من المخالفين، نجم عنه وفاة أحدهم، وإصابة قائد المركبة الجندي "البيضي" بإصابات خطيرة، أدت إلى دخوله في غيبوبة، وتعرضه لجروح وكسور، منها جرح غائر في القدم هدده بالبتر؛ ما دفع والده لتوجيه نداء عبر "سبق" لوزير الداخلية؛ لنقله إلى مستشفى قوى الأمن بـ"الرياض".
  • 10-11-2013, 11:07 AM
    ∞ Ģoğє

    حوادث يوم الاحد 7-1-1435 , جرائم 7 محرم 1435 هـ - 2013/11/10 م

    والدها: سيارات لمواطنين ومقيمين تضررت من حجارتهم



    بالصور.. "إثيوبيو منفوحة" كادوا يقتلون طفلة بسيخ حديد




    عيسى الحربي- سبق- الرياض: تعرّضت الطفلة "الجوهرة" لإصابات متفرقة، نتيجة هجوم ثلة من الإثيوبيين على سيارة عائلتها في طريق منفوحة مساء اليوم. وقال ناصر البقمي والد "الجوهرة"، إنه فرغ وعائلته من التسوق في حراج بن قاسم، وعند وصوله لكوبري الفريان هجم عليه بعض الإثيوبيين، وكان أحدهم يحمل سيخاً ضخماً بيده، وحطم به زجاج السيارة، وأصاب "الجوهرة"، في رأسها وأسفل الإذن.

    وأضاف: في اللحظة نفسها باغتني آخر بحديدة، إلا أنني تلافيتها وضربته على وجهه، وهربوا من الموقع لخلف المباني، حيث يحملون الحجارة والحديد من هناك. وتابع ناصر البقمي: شاهدت سيارات لمواطنين ومقيمين، تضررت من آثار الحجارة.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •