مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: الخدمة المدنية تدعو 23 مواطنة من حملة الجامعة تخصص حاسب آلي

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 10-11-2013, 03:56 PM
    موكاتشينو

    الخدمة المدنية تدعو 23 مواطنة من حملة الجامعة تخصص حاسب آلي

    بسم الله الرحمن الرحيم



    الخدمة المدنية تدعو 23 مواطنة من حملة الجامعة تخصص حاسب آلي

    طلبت وزارة الخدمة المدنية من 23 مواطنة من حملة الدرجة الجامعية (تخصص الحاسب الآلي) مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، من يوم غد الاثنين إلى نهاية دوام يوم الخميس القادم، لمطابقة ما سجلنه على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية.
    وبيّنت الوزارة أن المطلوب مراجعتهن هن من تمت مفاضلتهن بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، اقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية، ممن سبق أن تقدمن لمفاضلة حملة الدرجة الجامعية (النساء) الراغبات بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والصحية بجميع الجهات الحكومية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (جدارة) الذي كان متاحاً طوال العام.
    وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الهوية الوطنية مع نسخة منها، أو (دفتر العائلة) وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
    وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.
    من جهة اخرى أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 13 مرشحاً من حملة درجة الماجستير, وطلبت من المعلنة أسماؤهم سرعة مراجعة أي من فروعها ومكاتبها من يوم الثلاثاء القادم وحتى نهاية دوام يوم الخميس الذي يليه لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •