مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: الدفاع المدني: 5 الآف بلاغ من يوم السبت حتى اليوم الأحد عن فقدان اشخاص غواصين وكلاب بوليسية للبحث عن المفقودين

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 17-11-2013, 09:31 PM
    موكاتشينو

    الدفاع المدني: 5 الآف بلاغ من يوم السبت حتى اليوم الأحد عن فقدان اشخاص غواصين وكلاب بوليسية للبحث عن المفقودين

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الدفاع المدني: 5 الآف بلاغ من يوم السبت حتى اليوم الأحد عن فقدان اشخاص غواصين وكلاب بوليسية للبحث عن المفقودين

    كشفت عمليات الدفاع المدني بالرياض عن استقبال مراكزها 5015 بلاغاً منذ مساء أمس (السبت) وحتى صباح اليوم (الأحد)، جراء الأمطار التي هطلت أمس على منطقة الرياض، منها 4968 بلاغاً بمدينة الرياض و47 بعدد من محافظات الرياض.

    وقال الناطق الإعلامي للدفاع المدني العقيد عبدالله الحارثي إن الكم الأكبر من البلاغات تلقته مراكز الدفاع المدني من الأحياء الجنوبية الغربية للرياض.

    ولفت إلى أن عدد المفقودين حتى صباح اليوم بلغ 3 أشخاص فيما بلغ عدد المحتجزين الذين تم إنقاذهم 98، مشيرا إلى أن 35 منهم في مدينة الرياض و14 في ضرما و10 في حريملاء و3 في رماح و1 في مرات و3 في ثادق و30 في المزاحمية و2 في الدرعية.

    وأضاف أن أغلب الاحتجازات كانت داخل المركبات حيث بلغ عدد السيارات التي تم إخراجها 148 سيارة، منها 101 سيارة في مدينة الرياض و47 سيارة في باقي المحافظات، منوها إلى أن فرق الدفاع المدني باشرت عدداً من المنازل المتضررة جراء الأمطار وقامت بإخلاء 11 شخصاً وإيوائهم في وحدات سكنية مفروشة.

    يأتي ذلك في وقت تتواصل خلاله عمليات البحث عن المفقودين عن طريق نحو 200 رجل دفاع مدني ما بين ضباط وأفراد ومنسوبي مركز تدريب الدفاع المدني وفرق غواصين، إضافة لفرق بحث من الكلاب البوليسية.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •