مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الجمعة 26-1-1435 , جرائم 26 محرم 1435 هـ - 2013/11/29 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 29-11-2013, 07:14 AM
    ∞ Ģoğє

    مقتل مواطن وإصابة والدته في إطلاق نار عليهما بـ"نسيم الرياض"

    مجهول أمطرهما بالرصاص أثناء خروجهما من منزلهما وفر هارباً



    مقتل مواطن وإصابة والدته في إطلاق نار عليهما بـ"نسيم الرياض"




    نافل السبيعي - سبق- الرياض: علمت "سبق" أن مجهولاً أطلق النار على مواطن ووالدته في حي النسيم شرق الرياض وقد توفي المواطن على الفور ونقلت والدته إلى أحد المستشفيات القريبة، وأفادت والدة المقتول أنه عند خروجهما من منزلهما فوجئا بمجهول يستقل سيارة صغيرة يطلق النار عليهما وقد فر هارباً.
  • 29-11-2013, 07:13 AM
    ∞ Ģoğє

    معلمة حادث حائل ذكّرت طالباتها بالموت صباحاً فقضيت ظهراً

    "تويتر" اشتعل بنعيها ومعارفها تذكروا أخلاقها الطيبة مع الجميع



    معلمة حادث حائل ذكّرت طالباتها بالموت صباحاً فقضيت ظهراً




    خالد السليمي- سبق- حائل: وكأنها كانت تدري أنها على موعد مع الموت، ختمت المعلمة جميلة شاكر منير المخلفي الحربي بثانوية قناء غرب حائل، كلماتها لطالباتها صباح اليوم الخميس الذي لقيت فيه مصرعها بحادث معلمات حائل على طريق حائل- نقبين.

    وذكّرت المعلمة طالباتها صباح هذا اليوم في مصلى المدرسة بالموت والعمل لما بعده، مشيرة إلى وجوب العمل الصالح في الحياة الدنيا، والصلاة في وقتها، والستر والحرص على الحجاب.

    يذكر أن طالبات المعلمة وزميلاتها وحساب معلمات حائل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نعوها، ذاكرين حرصها على دينها وأخلاقها الطيبة وتعاملها مع جميع منسوبي المدرسة.
  • 29-11-2013, 07:12 AM
    ∞ Ģoğє

    ضبط 4 شبان بملابس فاضحة داخل مطعم شهير بمكة

    اثنان منهم سعوديان وكانوا يقومون بحركات مخلّة بالآداب



    ضبط 4 شبان بملابس فاضحة داخل مطعم شهير بمكة




    سبق- مكة المكرمة: بدأت هيئة التحقيق والادّعاء العام بمكة المكرمة "دائرة العرض والأخلاق" التحقيق مع أربعة شبان ضبطوا يقومون بحركات فاضحة داخل مطعم شهير بالعاصمة المقدسة.

    وتشير التفاصيل إلى أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية اشتبهت أثناء جولتها الاعتيادية بأربعة شبان: اثنان منهم سعوديان واثنان آسيويان، وهم يرتدون ملابس فاضحة، ويقومون بحركات مخلة بالآداب بداخل أحد المطاعم الشهيرة بالعزيزية.

    وعلمت "سبق" أن أعمار الشبان تتراوح من 18 إلى 24 عاماً، ويرتدون ملابس فاضحة، ويأتون ببعض التصرفات غير الأخلاقية دونما حياء من مرتادي المطعم، حيث تابع عناصر الهيئة الشبان المراهقين، حتى تم ضبطهم بداخل المطعم.

    وأعد أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، محضراً بالواقعة، وسُلم الشبان الأربعة إلى مركز شرطة العزيزية لإكمال التحقيق معهم، واستكمال باقي الإجراءات النظامية في حقهم بحكم الاختصاص، ومن ثم إحالتهم إلى هيئة التحقيق والادّعاء العام.
  • 29-11-2013, 07:10 AM
    ∞ Ģoğє

    رد: حوادث يوم الجمعة 26-1-1435 , جرائم 26 محرم 1435 هـ - 2013/11/29 م حوادث يوم الجمعة 26-1-1435 , جرائم 26 محرم 1435 هـ - 2013/11/29 م

    استخدموا قطع الحديد وأصابوهم بإصابات خطيرة نقلتهم للمستشفى



    ضبط 3 سوريين تشاجروا مع مواطنين بصناعية "سلي الرياض"




    ياسر العتيبي- سبق- الرياض: ألقت الدوريات الأمنية في شرق العاصمة الرياض القبض على ثلاثة مقيمين من الجنسية السورية اشتركوا في مشاجرة نشبت مساء اليوم بين ستة وافدين سوريين "عمال ورشة" واثنين من المواطنين، في المنطقة الصناعية بالسلي "شرق العاصمة"، ونتج عنها إصابة المواطنين بإصابات خطيرة.
    وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن المشاجرة نشبت بين مقيمين ومواطنين في إحدى الورش بالمنطقة الصناعية بالسلي، يعمل بها مجموعة من المقيمين من الجنسية السورية، واستُخدمت فيها قطع الحديد؛ مما أوقع إصابات بين المشتركين في المشاجرة.
    وأكد شهود عيان لـ"سبق" أن المشاجرة بدأت عقب ملاسنات ومشادات كلامية تطورت إلى اشتباك بالأيدي، بين ستة مقيمين يعملون بالورشة، واثنين من المواطنين، ونتج عن ذلك تعرض المواطنين لإصابات خطيرة، نقلا على أثرها لمستشفى الحرس الوطني، بينما تمكن ثلاثة من المقيمين من الهروب قبل حضور الدوريات الأمنية التي فضت الاشتباك، واصطحبت المقيمين لقسم الشرطة للتحقيق معهم في ملابسات القضية.
  • 29-11-2013, 07:09 AM
    ∞ Ģoğє

    حوادث يوم الجمعة 26-1-1435 , جرائم 26 محرم 1435 هـ - 2013/11/29 م

    بلدية المطار أمهلت التجار 24 ساعة لإزالتها ولم يلتزموا



    مخالفات بالجملة لثلاجات الخضار والفاكهة بـ"صفا جدة"




    عبدالله الراجحي- سبق- جدة: ‏‫قامت بلدية المطار الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة بحملة على منطقة الحلقة بحي الصفا 11، وحررت مخالفات لأصحاب ثلاجات فواكه وخضراوات يستغلون الشوارع المحيطة بمواقعهم.

    وعلمت "سبق" من مصادرها أن التجار المخالفين لنظم البلدية قاموا بوضع كمية حديد عبارة عن طبليات تستغل لتخزين البضاعة داخل الثلاجة، وتم إمهالهم 24 ساعة لإزالتها فوراً.

    وذكرت المصادر أن الفرق التي قامت بالحملة ﻻحظت خلال الجولة المسائية عدداً كبيراً من الطبليات لم تتم إزالتها، فقامت بمصادرتها وحجزها، وسط اعتراض أصحاب الثلاجات، مما استدعى طلب دوريات الأمن لمساندة البلدية في إكمال إجراءاتها، وجار متابعة المواقع الأخرى التابعة للبلدية.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •