مدونة نظام اون لاين

الرد على الموضوع

أضف مشاركة إلى الموضوع: حوادث يوم الاثنين 29-1-1435 , جرائم 29 محرم 1435 هـ - 2013/12/2 م

رسائلك

اضغط هنا للدخول

 
 

يمكنك إختيار أيقونة لرسالتك من هذه القائمة

الخيارات الإضافية

  • سيتم تحويلها www.example.com إلى [URL]http://www.example.com[/URL].

عرض العنوان (الأحدث أولاً)

  • 02-12-2013, 09:00 AM
    ∞ Ģoğє

    حوادث يوم الاثنين 29-1-1435 , جرائم 29 محرم 1435 هـ - 2013/12/2 م

    قوات الدفاع المدني أخلت السكان وسيطرت على النيران قبل انتشارها



    عبث أطفال كاد يخنق والدهم ويحرق عمارة سكنية بـ"قيم الطائف"




    فهد العتيبي- سبق- الطائف: نجحت قوات الدفاع المدني بالطائف في السيطرة على حريق شقة بإحدى العمارات السكنية في حي القيم بعد إخلائها من السكان، قبل انتشار النيران التي نتجت عن عبث الأطفال بمفتاح جهاز التكييف، ما أدى إلى إصابة صاحب الشقة باختناق.

    وكانت قد تبلغت عمليات الدفاع المدني عصر اليوم ببلاغ من مواطن مفاده حريق في عمارة سكنية مكونة من أربعة أدوار بحي القيم في الطائف .

    وصرّح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني العقيد ناصر بن سلطان الشريف بأن عمليات الدفاع المدني تلقت عصر اليوم بلاغاً من مواطن مفاده حريق في عمارة سكنية مكونة من أربعة أدوار بحي القيم في الطائف، وتم على الفور تحريك ثلاث فرق إطفاء وثلاث فرق إنقاذ إضافة إلى سيارة الكمامات والسلالم.

    وبيّن "الشريف" أنه حين الوصول للموقع اتّضح أن الحادث عبارة عن حريق في غرفة نوم بشقة بالدور الثاني مساحتها 5×7، حيث باشرت الفرق الحالة وتم إخلاء 12 شخصاً من ساكني العمارة ومحاصرة النيران قبل انتشارها للغرف المجاورة.

    وأكّد أنه نتج عن الحادث إصابة صاحب الشقة باختناق بسيط وعولج في الموقع من قِبل الهلال الأحمر وهو بصحة جيدة، في الوقت الذي كشف فيه عن أن سبب الحريق هو عبث الأطفال في مفتاح تشغيل المكيف مما تسبب في تماس واشتعال، منبهاً الأهالي بأن يتابعوا أطفالهم وينشروا الوعي لأفراد الأسرة.



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •